كيفية التسجيل في معرض وظائف 2018 بالمملكة

معرض الوظائف 2018، هو فرصة مناسبة لأصحاب العمل في الحصول على احتياجاتهم من الكفاءات والكوادر الوطنية المتخصصة والذي يقام في الفترة من 22 – 25 أكتوبر 2018 تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، والذي تنظمه غرفة الشرقية بالتعاون مع شركة معارض الظهران الدولية ” الظهران إكسبو “، بمشاركة عدد من الشركات والمؤسسات والجهات الحكومية والأهلية المعنية بتنمية وتطوير الموارد البشرية، وذلك على أرض معارض الشركة بالخبر.

معرض وظائف 2018

يشكل المعرض قناة مهمة لطالبي العمل ويفتح المجال أمام الكفاءات الوطنية، التي تبحث عن فرص وظيفية تبرز من خلالها طاقتها، وتحقق تطلعاتها الشخصية، وتدعم الخيارات التنموية الوطنية التي تعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 حيث يشارك في المعرض مجموعة من الشركات والمؤسسات وبعض الجهات الحكومية مثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتقني، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

رؤية المعرض ورسالته

أن يكون معرض وظائف الخيار الأفضل في التوظيف للمنشآت وطالبي العمل في المنطقة الشرقية وذلك للعمل على أن تظل غرفة الشرقية أهم الداعمين والمساندين لسياسة توطين الوظائف وتوفير فرص العمل للمواطنين.

أهداف المعرض

يعد المعرض فرصة مناسبة لطالبي العمل من الخريجين الجدد وأصحاب الخبرات لتسويق أنفسهم على المنشآت المشاركة والتنافس على الوظائف وذلك من خلال مجموعة من الأهداف والتي يعمل على تحقيقها وهي كالتالي:
1. دعم جهود توطين الوظائف
2. إبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص عمل للمواطنين.
3. توفير احتياجات قطاع الأعمال من الموظفين السعوديين.

4. التواصل بين قطاع الأعمال ومقدمي خدمات التدريب والوظائف.
5. تبادل الخبرات والممارسات بين المشاركين في مجال إدارة الموارد البشرية والتوظيف.
6. خلق جو من الوعي المهني وتطوير المهارات والقدرات بين راغبي العمل من خلال التخطيط السليم لمستقبلهم المهني لا سيما في اختيار التخصص والمهنة الأنسب لمؤهلاتهم وقدراتهم.
7. نشر مفهوم الثقافة المهنية في المجتمع.

مواعيد الحضور بالمعرض

– الإثنين 22/ 10/ 2018  الحضور للرجال فقط في تمام الساعة 10.30 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.

– الثلاثاء 23/ 10/ 2018  الحضور للرجال فقط في تمام الساعة 10 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.

– الأربعاء 24/ 10/ 2018  الحضور للرجال فقط في تمام الساعة 10 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.

الخميس 25/ 10/ 2018  الحضور للعائلات في تمام الساعة 10.30 ص حتى 2 ظهرًا، وفي تمام 4م حتى 8 م.

كيفية التسجيل بالمعرض

يمكنك التسجيل لحضور المعرض من خلال الرابط التالي http://wadaef.is.sa/register/ عن طريق تعبئة نموذج التسجيل والذي يتطلب منك إدخال البيانات التالية:

رقم الجوال – البريد الإلكتروني – كلمة المرور – الاسم ثلاثي – رقم بطاقة الأحوال – الجنس – العمر – المدينة – المؤهل التعليمي – التخصص – جهة الدراسة – سنة التخرج – على رأس العمل – سنوات الخبرة – ملف السيرة الذاتية بحد أقصى حجم 2 ميجا) ثم النقر على زر تسجيل

تحميل تطبيق المعرض

لتحميل التطبيق الخاص بالمعرض من خلال الرابط التالي http://wadaef.is.sa

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان سامي

محررة صحفية

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *