افكار رومانسية لذكرى الزواج

كتابة بسمة حسن آخر تحديث: 28 سبتمبر 2018 , 01:30

يعد عيد الزواج من أهم المناسبات الشخصية بين الزوجين وأكثرها تميزا ، وخاصة إذا كانت الذكرى الأولى للزواج ، ولذلك ينبغي أن يكون الاحتفال غير تقليدي، يقدم لكم هذا الموضوع بعض الأفكار الرومانسية المذهلة .

أفكار رومانسية لعيد الزواج

1- قضاء ليلة مميزة في أحد الفنادق

يمكن حجز ليلة لقضاء سهرة مميزة في أحد الفنادق الهادئة ، والحرص على استعادة الذكريات التي جمعت بينكما ، واللحظات السعيدة التي حظيتما بها .

2- تزيين غرفة النوم

إذا لم يسمح الوضع المادي بقضاء هذه المناسبة في فندق ، يمكن استبدال هذه الفكرة بتزيين غرفة النوم بطريقة مختلفة ، مثل وضع بعض الزينة والنجوم المضيئة ، وكتابة عبارة “أنا أحبك” أو “عيد زواج سعيد” ، كما يمكن تزيين الفراش بالورود الحمراء ذات الروائح الجذابة ، ولا سيما إضاءة بعض الشموع الرومانسية ، إعداد الحلوى وارتداء فستان سهرة رقيق .

3- إيقاظ الزوجة / الزوجة بطريقة رومانسية

يمكن إيقاظ أحد الزوجين للآخر بطريقة مختلفة ، كوضع وردة مع تقديم كوب القهوة أو المشروب المفضل ، أو وضع كارت معايدة مكتوب عليه كلمات عذبة .

4- تقديم الهدايا المميزة والعملية

يمكن ان تقدم الزوجة لزوجها بعض الهدايا المفضلة لديه مثل العطر المفضل ، ساعة من ماركة معينة ، إكسسوارات لسيارته أو حتى حذاء رياضي أو ملابس ، أما الزوج فيمكن تقديم الورود أو الحلي أو الشوكولاتة المفضلة ، فهذه الهدايا تسعدها كثيرا .

5- الأغاني الرومانسية المرتبطة بذكرى الزواج

يمكن سماع الاغاني الرومانسية الهادئة والرقص عيلها ، مثلما فعلتما في حفل الزفاف ، أو أثناء الخطوبة قد تكون هناك أغنية مرتبطة بذكرى جمعت بينكما .

6- الرسائل الرومانسية

قد تكون رسالة على الهاتف فكرة جيدة للتعبير عن المشاعر بينكما في هذا اليوم المميز ، أو يمكن أيضا وضع رسالة ورقية في أحد جيوب ملابس زوجك لتكون مفاجئة بالنسبة له .

7- الرحلات

يمكن تنظيم رحلة بحرية أو غيرها لكسر روتين الحياة الزوجية خلال هذه المناسبة السعيدة ، وتجديد الود بينكما .

8- الحمام الساخن

يمكنك تحضير حمام ساخن مميز لزوجك بإضافة الروائح المنعشة والورود ووضع بعض الشموع ذات الأضواء الخافتة ، للحصول على الاسترخاء والهدوء معا .

9- نصب خيمة

يمكنك تجهيز خيمة فوق سطح المنزل ، وقضاء ليلة ساحرة ما بين أضواء القمر والنجوم . مع تناول بعض العصائر والحلوى الخفيفة .

أثر الاحتفال بذكرى الزواج سنويا

– يساعد ذلك على خلق أجواء رومانسية مميزة بين الزوجين ، وبالتالي تجديد الألفة والود بينهما .

– تزيل آثار الخلافات الزوجية ، وتساعد في الحفاظ على نجاح واستمرار العلاقة الزوجية بصورة كبيرة .

– استرجاع الذكريات وتبادل الحديث الجذاب بينما مثلما اعتادا عليه في فترة الخطوبة ، فهو فرصة جيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق