مميزات مايكروسوفت ” اوفيس ٢٠١٩ ” الجديدة

لا نرغب جميعًا في دفع رسوم اشتراك لا تنتهي من أجل استخدام الأوفيس ، لذا من حسن الحظ أن مايكروسوفت سوف تحدّث نسخة الأوفيس لسطح المكتب هذا العام ، ف من المتوقع صدور أوفيس ٢٠١٩ في نهاية عامنا الحالي لكنه سيكون متاحا فقط لويندوز ١٠ وفقًا لما أكدته مايكروسوفت على المدونة الخاصة بهم .

خيارات الأوفيس الموجودة حاليا

لا يوجد حتى وقتنا الحالي سعر مؤكد للإصدار الجديد من أوفيس ، والمعيار الوحيد المتواجد حاليًا هو مقدار تكلفة الإصدار الحالي .

فإذار أردت اقتناء مجموعة أوفيس الكاملة حاليًا سوف تجد نسخة Office Home & Student 2016 أحادية الاستخدام المخصصة للكمبيوتر الشخصي ، والتي تبلغ تكلفتها ١١٩ .٩٩ دولارًا ، وتحتوي المجموعة على : برنامج الوورد والإكسيل والباور بوينت ووان نوت إلا أنها لا تحتوي على أوت لوك وبابليشر وأكسيس وسكاي بي ووان درايڤ .

لذا فإن الخيار الوحيد المتاح لمن يرغبون في الحصول على كل شيء هو Office 365 والذي يكلف في الوقت الحاضر ٥٩ .٩٩ دولارًا سنويًا من أجل ترخيص لمستخدم فردي ، أو يمكنك اختيار دفع إيجار شهري مقداره ٥ .٩٩ دولارًا ، أما النوع المتاح لخمسة مستخدمين فهو أغلى قليلًا حيث تبلغ تكلفته ٧٩ .٩٩ دولارًا أو ٧ .٩٩ دولارًا شهريًا .

والمنافع التي يقدمها أوفيس ٣٦٥ ليست مقتصرة على التطبيقات نفسها بل تتضمن أيضًا تطبيقات الأيفون والتابلت ومساحة تخزين على وان درايڤ تبلغ ١ تيرا بايت ومكالمات سكايبي إلى الهاتف الأرضي أو الموبايل لمدة ٦٠ دقيقة بالإضافة إلى دعم مايكروسوفت وإدراج تحديثات مستمرة إلى مجموعة الأوفيس .

وهو عرض مغرٍ للغاية إذا كنت تستخدم البرنامج من أجل العمل أو تستخدمه بانتظام في المنزل ، ونتوقع أن يكون أوفيس ٢٠١٩ في نفس مستوى الإصداارات الحالية .

موعد إصدار أوفيس ٢٠١٩

لم تشِر مايكروسوفت إلى تاريخ إصدار مؤكد لأوفيس ٢٠١٩ بعد ، ولكننا نعلم بالفعل أنه من المفترص أن يصدر في النصف الثاني من عام ٢٠١٨ .

المميزات الجديدة التي سيتضمنها أوفيس ٢٠١٩

  • لقد أعلنت مايكروسوفت أن أداتين جديدتين رئيسيتين سوف تصل في مجموعة أوفيس الجديدة قريبًا وهما : بحث وأفكار مايكروسوفت Microsoft Search and Ideas وكلاهما مصمم لمساعدة العاملين على إدارة وقتهم والسماح لهم بالوصول إلى الوثائق والمعلومات بشكل أسرع في مكان عملهم .

الميزة الجديدة ” بحث وأفكار مايكروسوفت – Microsoft Search and Ideas

إن “بحث مايكروسوفت” هو أداة بحث متضمنة داخل البرنامج لمستخدمي الأوفيس تتيح لهم النفاذ إلى ويندوز وأوفيس .كوم وتطبيقات الأوفيس وشير بوينت ووان درايڤ وغيرهم ، أما “الأفكار” فهي في صميمها إعادة ترويج لبعض المميزات الذكية الموجودة بالفعل في بعض تطبيقات الأوفيس .

  • ويستخدم مايكروسوفت الذكاء الاصطناعي AI ليجعل تجربة المستخدم أكثر سلاسة واستمرارية ، حيث يقوم تطبيق Microsoft Delve بطريقة ذكية بإظهار الوثائق التي قام أشخاص آخرون في شركتك بمشاركتها بواسطة Microsoft Graph .
  • عملاء ميكروسوفت معجبون للغاية بالمميزات الجديدة التي تم إدراجها إلى الأوفيس كما أنهم يبحثون عن طريقة جديدة للولوج إلى هذه الخيارات وهذا ممكن الآن من خلال أداة البحث المصممة حديثًا .
  • وتحل خاصية الأفكار Ideas محل Design Ideas التي كانت موجودة مسبقًا في باور بوينت ، وتساعدك في تصميم وتشكيل محتواك من خلال قوة الذكاء الاصطناعي ، والذي أصبح من الممكن استخدامه الآن في برنامج الإكسيل والوورد ، إن Ideas سيحاول إدخال جوانب وبصائر جديدة إلى بياناتك أو يقوم بتصميم سلايد الباور بوينت بطريقة تستغل محتواك المتاح بشكل أفضل .
الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(1) Reader Comment

  1. A
    A
    2019-07-05 at 14:10

    مايكروسوفت اوفيس 100%

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *