سيارات ” نيسان ” الجديدة التي سرقت الاضواء في 2019

منذ بداية النصف الثاني للعام الحالي و قد قامت شركة نيسان بالكشف عن موديلات Nissan 2019 الجديدة و التي تضمنت على الاقل 5 سيارات ، جميعهم احدثو ضجة فور الاعلان عنهم و ذلك بفضل التطورات التي حصلوا عليها ، فالشركة المنتجة تراعي دائما قوة منافسيا مما يجعلها قادرة على اصدار افضل التصميمات لديها و اكثرها جرئة و شراسة .

سيارات نيسان 2019 التي سرقت الاضواء

نيسان التيما 2019

اولى سيارات نيسان التي احدثت ضجمة اعلامية كبيرة بالتغيرات التي حصلت عليها ، نيسان التيما 2019 السيدان ذات الحجم المتوسط حصلت على شبك امامي جديد و مصابيح جديدة و اطارات رياضية جديدة و اسطبات خلفية جديدة و كحلة ، ايضا من الداخل حصلت على تغيرات في شكل الكونسول الوسطي و شاشة الملاحة ذات التصميم البارز و الحجم الكبير .

نيسان التيما 2019 هي بداية الجيل السادس و التغيرات التي حصلت عليها جعلها النموذج المطابق و الاصغر حجما لسيارة نيسان ماكسيما منذ ان حصلت على تطوير في تصميمها منذ عام 2016 ، و على مستوى الحركات اصبحت السيارة متوفرة بمحرك جديد سعة 2.0 لتر تيربو و قوته تبلغ 248 حصان .

نيسان سنترا 2019

كشف عن نيسان سنترا 2019 الجديدة بعض ان حصلت على تحديثات – فيس ليفت – شملت الانوار ليد جديدة للفئات الاقل و الاطارات الرياضية و الجناح الرياضي و المقاعد ذات الغطاء الجلدي ، وصلت مؤخرا السيارة الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط و جاءت باسعار مرتفعة قليل عن موديل العام الماضي ، اما عن المحرك فالسيارة تأتي بالنسختين سعة 1.8 لتر و سعة 1.6 لتر تيربو .

نيسان باترول 2019

على الرغم من عدم التدشين العالمي للسيارة باترول 2019 الا ان شركة نيسان قررت ان تكون المملكة السعودية من اولى الدول التي تحصل عليها و لذلك وصلت مؤخرا الى المملكة بعد ان قامت بتغطية الوجهة الامامة و غطاء المحرك و هذا يعني وجود تغيرات في هذه المناطق و مازالنا في انتظار عملية التدشين لنشاهد المركبة الجديدة و المحدثة .

نيسان تيرا 2019

في عام 2015 وقف انتاج السيارة نيسان اكستيرا و ذلك بسبب ضعف مبيعاتها و منذ هذا التاريخ لم تعلن شركة نيسان عن احتمالية عودة السيارة مرة اخرى ، و لكن مع بداية النصف الثاني من العام الحالي كشفت رسميا عن نيسان تيرا 2019 الجديدة و التي ستطرح خصيصا للسوق الصيني و سيكون للسوق العربي نصيب من المبيعات و قد اطلق عليها لقب ” باترول ” الصغيرة .

السيارة تغيرت بشكل كامل عن الجيل السابق منها حيث اصبحت ذات تصميم اكثر شراسة و ضخامة و محرك السيارة بقوة 188 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتماتيكي .

نيسان قشقاي 2019

التحديثات التي اصابت نيسان قشقاي 2019 جلعت منها نموذج كروس اوفر صغير الحجم بالمظهر الرياضية و التقنيات المتطورة و المحرك القوي ، هذه السيارة اصبحت متوفرة بالعديد من وسائل القيادة شبه الذاتية كما انها جاءت بمحرك ديزل جديد و مازلنا في انتار تطورات شركة نيسان لتجعل السيارة تسير ذاتيا في الطرقات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *