هل تم تغير شكل لاندكروزر في 2019 كامل تغير نهائي ام لايزال ؟

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 30 سبتمبر 2018 , 10:06

عشاق سيارات شركة تويوتا و تحديدا مفخرة الارض ” لاندكروزر ” يتسائلون في كل عام جديد عن موعد تغير الشكل و التصميم ، و اذا كنت تسأل عن تغير شكل تويوتا لاندكروزر 2019 ؟ و الاجابة انه لم تحصل السيارة على تغير كامل في التصميم و انما حصلت على بعض التحديثات البسيطة و التي لا يمكن ان تصل الى اصدار جيل جديد .

تويوتا لاندكروزر 2019 كشف عنها بشكل عالمي من دون اي احتفالات او مؤتمرات و ذلك لعدم الحاجه الى اصدار ضجة على منتج مكرر من العام الماضي مع بعض التحسينات ، كما ان السيارة بدأت بالوصول الى دول الخليج و تم التصدير الى المملكة العربية السعودية لدى بعض الموزعين و النماذج التي وصلت تؤكد بان السيارة حصلت على فئة جديدة .

ما الجديد في تويوتا لاندكروزر 2019 ؟

التغيرات جاءت بسيطة في السيارة و لكنها بشكل ملحوظ في الواجهة الامامية جافظت الشركة على تصميم المصابيح الامامية بالعدسات الداخلية منها كما انها حافظت على حجم الشبك الامامي ، و التغير جاء في القضبان الداخلية لهذا الشبك و التي اصبحت اعرض حجما و ليست بتصميم مزدوج كما كان في العام السابق .

اختلف كذلك التصميم السفلي من المصد الامامي و اصبحت فيه قطعة المعدن اللامعة بشكل معكوس عما كانت عليه سابقا مع الحفاظ على تصميم مصابيح الضباب .

تويوتا لاندكروزر GXR Grand Touring 2019

حصلت السيارة تويوتا لاندكروزر على فئة جديدة و هي فئة جي اكس ار جراند تورينج GXR Grand Touring و هي تعتبر اعلى فئة في نسخة GXR و التي حصلت على بعض التغيرات في التصميم الداخلي من السيارة و اضافت بعض التقنيات المتطورة الجديدة و حافظت على نفس نسخة المحرك .

من الداخل حصلت هذه الفئة على عدادات سرعة جديدة جعلت منها تصميم رياضي بشكل كبير كما يوجد زر لفصل خاصية PWR و زر اخر لفتح الصندوق الخلفي بشكل كهربي كما انها حصلت على اطارات رياضية بمقاس 20 بوصة بتصميم رياضي ، هذه هي ابرز التغيرات في هذه الفئة عن الباقين .

تويوتا لاندكروزر VXR 2019

هي الفئة الاعلى و التي حصلت على بعض التحديثات البسيطة في الاضافات الخاصة بها و التي ابرزها ازالة الجناح الخلفي على الصندوق و هذا التحديث ايضا شمل فئة VXS و هي فئة فل كامل خليجي .

مواصفات محرك تويوتا لاندكروزر 2019

ستأتي السيارة بخيارين من المحرك حيث الاول سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر و بقوة 271 حصان عند عدد لفات 5600 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 385 نيوتن متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

بينما الثاني فهو سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 263 حصان عند عدد لفات 3200 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 615 نيوتن متر عند عدد لفات 1800 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي .

اسعار تويوتا لاندكروزر 2019

مازلنا في انتظار قيام وكالة عبداللطيف جميل بالكشف عن الاسعار الرسمية و لكن لاسعارالمتوفرة لدى الموزعين هي ، لاندكروزر 2019 فل كامل خليجي بسعر يبدأ من 270 الف ريال و حتى 350,000 ريال شامل ضريبة القيمة المضافة .

ميعاد الجيل الجديد من لاندكروزر

اشارت التقارير بان التحديثات التي حصلت عليها السيارة في موديل 2019 هي الاخيرة في الجيل الحالي و ستصل بداية من العام القادم 2020 على جيل جديد ، و ان كان هذا صحيح فاننا سنرى شركة تويوتا تقوم بالكشف عن الموديل الجديد لاندكروزر 2020 خلال الربع الاول من العام القادم 2019 .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق