ماهي جامعات فلوريدا

تعتبر جامعات فلوريدا واحدة من أكثر الوجهات الأكاديمية للدراسة للطالب العربي، حيث يتوفر بها جودة التعليم الأكاديمي وكافة سبل الثقافة والترفيه، بالإضافة إلى المرونة في المواعيد. علاوة على ذلك، توافر عناصر الاستقرار التي يحتاج إليها الطالب المغترب من مستوى المعيشة أو الثقافات المختلطة التي تحيط به طوال الوقت.

جامعات فلوريدا

جامعة فلوريدا

تأسست جامعة فلوريدا في عام 1853 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في مدينة غاينسفيل الكبيرة. وهي معترف بها من قبل رابطة الكليات والمدارس الجنوبية للجامعات. تقدم جامعة فلوريدا  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات ما قبل البكالوريوس (أي الشهادات والدبلومات ودرجات الزمالة أو المؤهلات) ودرجات البكالوريوس ودرجات الماجستير ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة ولاية فلوريدا

تأسست جامعة ولاية فلوريدا عام 1851 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في مدينة تالاهاسي الكبيرة. تعد جامعة ولاية فلوريدا  معتمدة رسميًا و / أو معترف بها رسميًا من قبل رابطة الكليات والمدارس الجنوبية للكليات وهي عبارة عن مجموعة كبيرة جدًا (نطاق التحاق في الجامعات الفردية: 40.000 -44999 طالبًا) وهي مؤسسة تعليمية مختلطة. تقدم جامعة ولاية فلوريدا (FSU) دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات ما قبل البكالوريوس (ودرجات البكالوريوس والدرجات العلمية ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة جنوب فلوريدا

تأسست جامعة جنوب فلوريدا عام 1956 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية لمدينة تامبا الصغيرة (فلوريدا ، التي يبلغ عدد سكانها 250 ألفًا و 499999 نسمة). هذه المؤسسة لديها فروع جامعية في الموقع (المواقع) التالية: سانت بطرسبورغ ، ساراسوتا ، ليكلاند. تعتبر جامعة جنوب فلوريدا معترف بها رسميًا من قبل رابطة الكليات والمدارس في الكليات الجنوبية. تقدم جامعة جنوب فلوريدا (USF) دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات ما قبل البكالوريوس (أي الشهادات والدبلومات ودرجات الزمالة أو المؤهلات) ودرجات البكالوريوس والدرجات العلمية ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة فلوريدا المركزية

تأسست جامعة فلوريدا المركزية عام 1963 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في الضواحي في مدينة أورلاندو الكبيرة. هذه المؤسسة لديها فروع جامعية في الموقع التالي: دايتونا ، كاكاو. معتمدة رسميًا من قبل رابطة الكليات والمدارس الجنوبية للجامعات في الكليات ، وتضم الجامعة أكثر من 45000 طالب. تقدم جامعة سنترال فلوريدا  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات البكالوريوس والدرجات العلمية ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة ميامي

تأسست جامعة ميامي في عام 1925 ، وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في الضواحي في مدينة كوربل غابلز متوسطة الحجم. لدى هذه المؤسسة أيضًا فروع جامعية في الموقع (المواقع) التالية: ميامي ، كوكونت جروف. تقدم جامعة ميامي (UM) دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات البكالوريوس ودرجات البكالوريوس والماجستير ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة فلوريدا الدولية

تأسست جامعة فلوريدا الدولية عام 1965 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في ضواحي مدينة ميامي الصغيرة  جامعة فلوريدا الدولية  هي جامعة كبيرة (نطاق التحاق الطلاب أكثر من 45000 طالب). تقدم جامعة فلوريدا الدولية  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات البكالوريوس ، ودرجات الماجستير ، ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة فلوريدا أتلانتيك

تأسست جامعة فلوريدا أتلانتيك عام 1961 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في مدينة بوكا راتون الكبيرة . لدى هذه المؤسسة أيضًا فروع جامعية في المواقع التالية: فورت لودرديل ، ديفي ، شاطئ دانيا ، جوبيتر ، بورت سانت لوسي. وهي جامعة كبيرة جدا (نطاق التحاق الطلاب 39 ألف طالب). تقدم جامعة فلوريدا أتلانتيك  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً.

جامعة نوفا ساوزيسترن

تأسست جامعة نوفا ساوزيسترن في عام 1964 ، وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في ضواحي مدينة Fort Lauderdale الكبيرة . هذه المؤسسة لديها فروع جامعية في الموقع (المواقع) التالية: Miami، Orlando، Ft. مايرز ، تامبا ، بالم بيتش ، جاكسونفيل ، ناسو. تقدم الجامعة دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات البكالوريوس ، ودرجات الماجستير ، ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة امبري ريدل للطيران

تأسست جامعة امبري ريدل للطيران عام 1925 ، وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في مدينة دايتونا بيتش الكبيرة . لدى هذه المؤسسة أيضًا فروع جامعية في المواقع التالية: بريسكوت و 170 موقعًا آخر. جامعة امبري ريدل للطيران  هي متوسطة الحجم (نطاق التحاق الطلاب 6000 طالب).

جامعة شمال فلوريدا

تأسست جامعة شمال فلوريدا عام 1969 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في مدينة جاكسونفيل. جامعة شمال فلوريدا  هي جامعة كبيرة (نطاق التحاق الطلاب 15000 – 19000 طالب). تقدم جامعة شمال فلوريدا  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة غرب فلوريدا

تأسست جامعة غرب فلوريدا في عام 1963 ، وهي مؤسسة تعليمية عامة غير ربحية تقع في المناطق الحضرية في بلدة بنساكولا . جامعة غرب فلوريدا هي جامعة كبيرة (نطاق التحاق الطلاب 15000 – 19000 طالب). تقدم جامعة غرب فلوريدا  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل درجة البكالوريوس ، ودرجة الماجستير ، ودرجة الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة ستيتسون

تأسست جامعة ستيتسون في عام 1883 ، وهي مؤسسة تعليمية خاصة غير ربحية تقع في الضواحي في مدينة ديلاند. جامعة ستيتسون هي جامعة صغيرة (نطاق التحاق الطلاب: 4000-4999 طالب). تقدم الجامعة دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات البكالوريوس والدرجات العلمية ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

جامعة فلوريدا جولف كوست

تأسست جامعة غرب فلوريدا في عام 1991 وهي مؤسسة التعليم العالي العامة غير هادفة للربح تقع في الضواحي في بلدة كبيرة من فورت مايرز وجامعة فلوريدا جولف كوست هي كبيرة (نطاق التحاق الطلاب 15000 – 19000 طالب). تقدم جامعة فلوريدا جولف كوست  دورات وبرامج تؤدي إلى الحصول على درجات علمية معترف بها رسمياً مثل شهادات ما قبل البكالوريوس (ودرجات البكالوريوس والدرجات العلمية ودرجات الدكتوراه في العديد من مجالات الدراسة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *