افخم المطاعم بمنطقة الفروانية بالكويت

منطقة الفروانية واحدة من أهم المدن الكويتية ، تلك المنطقة التي تضم العديد من الأماكن السياحية المميزة و الرائعة ، و من بين هذه الأماكن السياحية عدد من المطاعم الفاخرة ذات الخمس نجوم ، و من بين هذه المطاعم مايلي.

مطعم جاماوار فندق كراون بلازا الكويت

و هذا المطعم من أهم المطاعم و أفخمها بهذه المنطقة و هو من فئة الخمس نجوم ، كما أن المطعم يعمل على تقديم أشهى المأكولات الهندية و الأسيوية المميزة ، كذلك من أهم ما يميز المطعم أنه يقدم العديد من الخيارات للأشخاص النباتيين ، و كذلك العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين ، كما أن المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع على مدار الساعة.

مطعم ‪Al Noukhaza Seafood Restaurant‬

إذا كنت من عشاق المأكولات البحرية فلا يفوتك هذا المطعم على وجه التحديد ، حيث أنه هو أحد أهم و أجمل المطاعم الموجودة في منطقة الفروانية ، المطعم يتيح الحجز عن طريق الإنترنت و يقدم العديد من المأكولات المميزة و التي تتبع المأكولات البحرية ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من الأطعمة الخالية من الجلوتين و هو موقع مميز جدا للعائلات و الأزواج ، كما أنه يتيح تناول طعام من في العيال بوفيه مفتوح ، أما عن ساعات العمل فالمطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع ، و ذلك من الساعة الثانية عشر مساءا و حتى الحادية عشر مساءا.

مطعم ‪The Meat Co‬

إذا كنت تبحث عن أفضل المطاعم التي تعمل على تقديم اللحوم و المشاوي فإليك هذا المطعم المميز ، الذي يشتهر بتقديم أشهى المأكولات المصنوعة من لحوم البقر ، و من بينها الاستيك المشوي و غيرها ، كما أن المطعم يعتبر من أفخم المطاعم الموجودة في المنطقة ، كذلك يقدم المطعم قائمة خاصة للأطعمه الخالية من الجلوتين ، و يمكن الحجز في المطعم على الإنترنت.

مطعم ‪Salt Restaurant‬

أما إذا كنت تبحث عن مجلس رومانسي و مطعم يقدم لك الطعام على أضواء الشموع فلا يفوتك هذا المطعم ، ذلك المطعم الذي يتناسب جدا مع الأزواج الجدد و المحبين ، كما أن المطعم يقدم العديد من المأكولات البحرية و المأكولات الأوروبية المميزة ، هذا فضلا عن قائمة رائعة من الأطعمة الحلوة و المثلجات.

مطعم ‪Edo‬

إذا كنت من عشاق المأكولات اليابانية و السوشي فلا يفوتك هذا المطعم ، ذلك المطعم الذي يعمل على تقديم العديد من المأكولات الأسيوية و اليابانية على وجه التحديد ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من أطعمة السوشي بأنواعها المختلفة ، كذلك المطعم صاحب الأعلى تقييم في قائمة المطاعم اليومية ، و يمكن الحجز في المطعم عن طريق الهاتف أو عن طريق الإنترنت ، كما أن المطعم يوفر أيضا قائمة بالعديد من المأكولات النباتية التي يتم تقديمها على الطرق اليابانية.

مطعم ‪Em Sherif Restaurant‬

أما إذا كنت من عشاق الأكلات الشامية و اللبنانية فلا تنسى الذهاب إلى هذا المطعم ، ذلك المطعم الذي يعمل على تقديم أشهى المأكولات الشامية ، و لا تنسى أثناء التواجد في المطعم أن تتذوق الجمبري على الطريقة اللبنانية ، كذلك المطعم يوفر قائمة من المأكولات الخاصة بالأشخاص النباتيين ، و أخرى لمرضى حساسية الجلوتين و هو من أفضل المطاعم في تلك المنطقة.

مطعم Sultanchef

أما إذا كنت تبحث عن مطعم يتناسب مع كافة أفراد العائلة ، و يمكنك أثناء التواجد في المطعم تناول أشهى المشويات و اللحوم فلا تنسى الذهاب إلى مطعم الشيف سلطان ، ذلك المطعم المتخصص في كافة أنواع اللحوم و المشويات ، و أثناء التواجد فيه عليك تذوق أطباق الاستيك و الكفتة ، هذا إلى جانب أن المطعم يمكن التواصل معه للحجز من خلال الإنترنت أو من خلال رقم الهاتف.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *