مجموعة من رفوف ساكو للمطبخ

شركة ساكو هي إحدى أكبر شركات المملكة للعدد والأدوات، وقد تم تأسيسها 1985م، ويبلغ عدد معارض ساكو 27 معرض، وتتراوح مساحة المعرض الواحد بين 2500 إلى 22000 متر مربع، وتحتوي معارض ساكو على كافة المنتجات التي تلبي الاحتياجات المهنية والمكتبية والمنزلية والترفيهية .

قائمة من رفوف ساكو للمطبخ

ستاند للتخزين 3 رفوف من الكروم

وحدة تخزين متعددة الاستخدام ، ببناء سلكي فولاذي متين، تحتوي على عجلات تتيح لك سهولة نقله في المطبخ أو الكراج أو المكتب، ومن الممكن أن يتم ضبط الرفوف بمسافة 1 انش إضافية فقط، كذلك يشتمل الستاند على 4 عجلات و 2 اقدام تأمين وتسوية، ولا يتطلب أي أدوات للتركيب ، وسعره 195.75 ريال .

وحدة رفوف ٥ طبقات 90×40×180 سم

تشتمل الوحدة على 5 مستويات للتخزين تمتاز بثباتها وقوتها، ومن الممكن أن يتم استخدام هذا الرف كمنضدة وليس للتخزين فقط، وهي تتسم بسهولة تركيبها ولا تحتاج إلى استخدام الأدوات، وهي مثالية للاستخدام المهني وللحرفيين يمكن استخدام الوحدة في المستودعات و المرائب أو ورش العمل لسهولة التخزين، ويتميز الرف بثباته وقوته ويتطلب تثبيته على الحائط، وسعر الوحدة 219.75 ريال .

ستاند للتخزين 4 رفوف كروم

يمكن استخدام هذا الستاند للعديد من الأغراض، وهو يتميز بامتلاكه بناء سلكي فولاذي متين، كما أنه يحتوي على عجلات تعمل على تسهيل نقله إلى المطبخ أو الكراج أو المكتب، ويمكن ضبط الرفوف بمسافة 1 انش إضافية فقط، كذلك فهو يضم 4 عجلات و 2 اقدام تأمين وتسوية، ويمكن تركيبه بسهولة بدون أدوات، وسعره 255.75 ريال .

رف سلك 4 طبقات 91×45×140سم

يستطيع كل رف حمل ما يصل إلى 60 كجم، كما أنها رفوف قابلة للتعديل لذلك فمن السهل تخزين الأدوات ذات الأحجام المختلفة، ويمتاز الرف بأنه سهل التركيب ولا يحتاج إلى استخدام الأدوات، وهو مصنوع من الفولاذ المتين، ويمكن استخدامه بالمطبخ أو المخزن أو المرآب أو المكتب أو أي مكان بالمنزل ، وسعره 279.75 ريال .

وحدة رفوف ٤ طبقات 90×40×176 سم

تمتاز وحدة الرفوف التي تحتوي على أربعة رفوف بأنها قوية ومتينة ومريحة حيث إن هيكلها مصنوع من الفولاذ المتين ولها العديد من الاستخدامات المختلفة، فهي تصلح للاستخدام في المطابخ والمستودعات والمرائب والمكاتب والمطاعم، وهي تتيح إمكانية تعديل ارتفاع الرفوف، وسعرها 279.75 ريال .

رف سلك 5 طبقات 91×45×180سم

يحمل كل رف ما يصل إلى 60 كجم، ومن الممكن عمل تعديلات على الرفوف حسب حجم الأشياء التي يتم تخزينها، وتتميز هذه الرفوف بأنها سهلة التركيب، وقوية فهي مصنوعة من الفولاذ المتين، أما الطبقة النهائية فهي من الكروم، وسعر هذا الرف 299.75 ريال .

ستاند تخزين 5 رفوف كروم

هذا الستاند عبارة عن وحدة تخزين مكونة من 5 رفوف، ومن الممكن نقلها بسهولة لكافة أرجاء المنزل، كذلك يمكن ضبط الرفوف بمسافة 1 انش إضافية فقط، ويحتوي الستاند على 4 عجلات و 2 اقدام تأمين وتسوية، وتركيبه سهل وبسيط، وسعره 299.75 ريال .

ستاند 3 رفوف مزود بعجلات ويد فرديه

يمكن استخدامه في المستودع و المكتب و المطعم و حضانة الأطفال، وهو معتمد مؤسسة العلوم الوطنية، ويتميز بمتانته وعدم احتياجه لأي أدوات للتركيب، وهو يستخدم لنقل كل ما تريد من الأدوات، وتبلغ قدرة الحمل على الوحدة كاملة – حتى عند توزيعها – 500 رطل، وسعره 329.00 ريال .

ارفف معدنية 5 أدوار 680 كجم

تتميز تلك الأرفف بسهولة تركيبها، وهي مكونة من هيكل من الفولاذ المتين، والحد الأقصى للتحميل بها هو 60 كجم ، وهي مثالية للاستخدام في المطابخ والمستودعات والمرائب والمكاتب والمطاعم، ومن الممكن تعديل ارتفاع الرفوف، وسعرها 479.00 ريال .

ستاند تخزين 6 طبقات 75×48×18 كروم

ستاند مصنع من الفولاذ الفولاذ المتين مع طبقة من الكروم، ويتميز بسهولة نقله لأي مكان لامتلاكه عجلات، ومن الممكن ضبط رفوفه بمقدار 1 إنش إضافي، وهو يمتلك 4 عجلات و2 أقدام تأمين، وقد تم اعتماده من مؤسسة العلوم الوطنية في ملائمته للبيئات السكنية والتجارية والعملية، وسعره 619.00 ريال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *