احدث موديلات الستائر 2019

- -

تحافظ الستائر الحديثة على مظهر المنزل جديد وأنيق، وتتميز الستائر 2019 بالبساطة واحتوائها على التصميمات المناسبة لكل الأذواق، وتحتوي على مئات من الأنماط المختلفة والعديد من درجات الألوان التي تتيح الاختيار من بينها، والاختيار بين الكثير من أنواع أقمشة الستائر المختلفة التي تناسب احتياج كل منزل.

مجموعة من احدث موديلات الستائر لعام 2019

اشكال الستائر

تعتبر الستائر ذو الألوان المحايدة اختيار رائعة في المنازل الكلاسيكية ، ولكن هناك أيضًا أنماط معينة تعطي مظهرًا عصريًا وهناك بعض التصاميم المعاصرة التي قد تكون مصبوغ يدويا ، وهناك العديد من التصميمات وموديلات الستائر الجديدة مثل الستائر المخططة، ونقاط الماس، والستائر ذو الشكل الدائري وغيرها الكثير من التصميمات.

خامات الستائر

ستحتاج غرف المعيشة إلى معالجة النوافذ ومن أحدث موديلات الستائر 2019، استخدام العديد من الخامات ويمكن استخدام المواد الصلبة بشكل أفضل في غرف المعيشة، ويمكن استخدام ستائر ذات جودة عالية مثل الجلد أو الحرير.

ويمكن تحقيق التوازن بين الزخرف في الغرفة، فإذا كانت الغرفة تفتقد وجود الألوان الزاهية، فيمكن استخدام الألوان العميقة مثل البورجوندي أو الالوان البحرية أو درجات البني الشوكولا أو الأرجواني وهي من الدرجات الساحرة لغرف النوم وغرف المعيشة.

ستائر غرف الاطفال

من أحدث موديلات الستائر 2019 ستائر غرف الأطفال، وهي من أكثر موديلات الستائر متعة لأنك قد تكون أكثر جرأة ويمكن استخدام الكثير من الألوان الزاهية والجريئة مثل درجات الأصفر والبرتقالي والأحمر والوردي، ويمكن الحصول على العديد من الأنماط الجريئة والممتعة، وسيحب الأطفال الألوان والأقمشة المنقوشة والتي تكون ممتعة للغاية .

وظيفة الستائر

تعتبر الستائر بديل رائع لتقديم وتزين الجدران التقسيم، وتنجح بسهولة في كسر رتابة الحوائط  والمناطق الوظيفية المختلفة، وتعمل على توفير بيئة ناعمة ، وتحتوي الستائر الحديثة على تصميمات مبتكرة ومواد جديدة ومميزة تساعد في تحسين الغرفة أو في الفضاء الذي تستخدم فيه، وتتميز معظم الستائر العصرية  2019 بميزات خاصة تضيف إلى الجودة ووظيفة الستارة من حيث الطاقة والبهجة في المكان وحجب الضوء.

حماية الستائر

ومن مودلات ستائر 2019 الستائر ذات الحماية الإضافية للأشعة فوق البنفسجية، وهناك أنواع من الستائر التي توفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة بنسبة تصل إلى 90٪ .

ستائر جروميت

ومن أحدث مودلات الستائر 2019 ستائر جروميت وهي النوع الاكثر شيوعا في الستائر الحديثة بسبب وظيفته، وشكله الجميل كما أنه يتميز بسهولة التركيب، وللستائر حلقات يمكن أن تكون مصنوعة من البلاستيك أو المعدن، وتنقسم هذه الحلقات إلى جزأين حيث يكون لكل قطعة من الجروميت مقطع عرضي شبه دائري، وهي من الستائر العصرية التي يمكن وضعها في أي مكان في المنزل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *