مطابخ خشب 2019

كتابة: ايمان محمود آخر تحديث: 01 أكتوبر 2018 , 16:30

يعتبر المطبخ هو الجزء الأكثر أهمية في المنزل حيث أنه يحدد باقي أنظمة المنزل من خلال التصاميم المختلفة، خاصةً إذا كان للمطبخ تصمم مفتوح مع غرفة تناول الطعام أو غرف المعيشة ويعتبر الخشب من أكثر المواد استخداما في صناعة المطابخ، ولتصميمات مطابخ الخشب 2019 العديد من المميزات التي سنتعرف عليها في هذا الموضوع.

احدث أشكال المطابخ الخشب 2019

درجات الوان المطابخ الخشب

تتميز المطابخ الخشب أنها ذات لمسات دافئة ، ويزيد دفء هذا النوع من المطابخ اختيار درجات الوان ترابية.

وفي مطابخ 2019 تزدهر بعض الدرجات الترابية والطينية وهي من الخيارات الشعبية للموسم المقبل، مثل البرتقالي ودرجات الأخضر التي تذكرنا بالحياة البرية، حيث ترتبط هذه الالوان بأنها مستوحاة من الطبيعة.

الدرجات المستوحاة من الطبيعة

على الرغم من أن اللون الازرق ليس من الدرجات المعتاد استخدامها في المطابخ الخشب، إلا أنه من الدرجات المستخدمة في مطابخ 2019 خاصة اللون الأزرق الغامق، حيث أن الوجود الجريء يعطي الشعور بالسحر الريفي العتيق في المطبخ.

ويمكن استخدام المزيد من الألواح ذات الألوان الداكنة ووضع لمسات معدنية رقيقة مثل المقابض المصنوعة من النحاس ذات اللون الذهبي كما يمكن اضافة اللون الوردي لتأكيد العمل على الألوان المستوحاة من الطبيعة، كما يتم استخدام الصنابير النحاسية الملونة كما يضيف المزيد من الجمال بجانب استخدام أسطح من خشب البلوط .

التنوع في الخامات المستخدمة

عندما يتعلق الأمر بتصميم المطبخ نفسه يجب الحرص على التنوع المرئي في اختيار الخامات، والمطابخ الخشب تتيح استخدام مجموعة متنوعة من الخامات في المطبخ  مثل الزجاج والسيراميك والجرانيت والحجر والمعادن التي تضيف إلى المطبخ  الكثير من الجمال والتنوع، كما يجب الحرص على اختيار الاسطح المناسبة من لون المطبخ وإذا كانت أسطح مطفية أو لامعة.

ويعتبر استخدام من التشطيبات الغير للامعة من اكثر الخيارات العملية، فقد لاحظ أن الخزائن الغير لامعة أسهل بكثير في الحفاظ على نظافتها من الاسطح اللامعة التي تحتاج إلى الكثير من العناية للحفاظ على لامعتها وجاذبيتها.

اضافة اكسسوارات للمطبخ

ويتم إنشاء الكثير من القطع الفنية والعملية  التي يمكن اضافتها إلى المطابخ الخشبية لهذا الموسم، ويتم صناعتها من خلال مزيج من المواد القوية مع التشطيبات الحديثة بطريقة مبتكرة حتى تتناسب مع المطبخ المعاصر.

وتتميز هذه الاكسسوارات بإمكانية استخدامها كمجموعة عملية في المطبخ، بجانب اضافة جمال في المكان ويتم استخدام مواد مثل خشب المانجو الطبيعي والحديد وكل منتج في هذه المجموعة مصنوع يدوياً بشكل جميل لرفع مظهر شامل نظيف ومعاصر للمطبخ.

المراجع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: