اغلى ليلة فندق في العالم

توفر الفنادق غرف للنوم مدفوعة الأجر ، و لكن أسعارها تختلف وفقًا لمستوى الرفاهية و الخدمات التي يقدمها الفندق ، و في هذا المقال سوف نعرض أغلى ليلة فندق على مستوى العالم .

أغلى فنادق العالم

فندق Lover’s Deep Luxury Submarine في لوسيا

يعد فندق Lover’s Deep Luxury Submarine في سانت لوسيا ، و هي جزيرة تقع شرق البحر الكاريبي ، هو واحد من أغلى فنادق العالم ، فقضاء ليلة واحدة داخل هذا الفندق يتكلف 150 ألف دولار ، يقع هذا الفندق في أعماق المحيط ، حيث يمكن مشاهدة كافة أنواع الأحياء المائية من داخله ، يمكن قضاء شهر العسل به ، أو عطلة نهاية الأسبوع ، و يقدم الفندق خدمة مميزة كالملوك .

فندق الرئيس ويلسون في جنيف

فندق الرئيس ويلسون الملكي  Hotel President Wilson Royal Penthouse Suite ، يقع في جنيف بسويسرا ، تم تسمية الفندق على اسم الرئيس الثامن و العشرين للولايات المتحدة الأمريكية ، و يقع الفندق بالقرب من مبنى الأمم المتحدة في جنيف ، يتمتع الزوار في هذا الفندق بإطلالات رائعة على جبال الألب السويسرية ، و تبلغ مساحة جناح الفندق حوالي 1800 متر مربع مع نوافذ واقية من الرصاص ، أيضا ، المصاعد الخاصة يأخذك مباشرة إلى شقتك ، و تصل تكلفة الليلة الواحدة في هذا الفندق حوالي 1.613 فرنك .

فندق فور سيزونز تاي وارنر ، نيويورك

فندق فور سيزونز في نيويورك بدأ العمل بالمبنى عام 1989 و استغرق بناءه سبع سنوات ، و تكلفته 50 مليون دولار ، إنه من بين أغلى الفنادق في أمريكا ، الغرف مميزة و غريبة ، بها رسومات من الذهب و البلاتين و غيرها من الميزات ، سعره حاليا هو 50 ألف دولار لليلة الواحدة .

فندق راج بالاس ، جايبور ، الهند

فندق راج بالاس ، جايبور ، الهند Raj Palace Hotel, Jaipur, India ، هو أغلى فندق في آسيا بمعدل يومي يزيد عن 43،000 دولار ، تم بناء الفندق في عام 1727 ، و هو عبارة عن فندق تراثي كبير ، يمكن أيضًا العثور على متحف يحتوي على بعض آثار الهند في الجناح الرئاسي للفندق .

فندق Grand Hyatt Cannes Hotel Martinez في مدينة كان ، فرنسا

هذا الفندق هو أحد المعالم الشهيرة للمعيشة الفاخرة في فرنسا ، تم تأسيسه في عام 1929 من قبل عائلة إيطالية نبيلة ، و يتميز ديكوره الفني بأنه لا يشبه أي فندق آخر ، يمكن الاستمتاع بإطلالة خلابة على المدينة الجنوبية الفرنسية من الفندق ، و جزء من ميزاته الحصرية تشمل رفاهية الجاكوزي الشخصية المطلة على خليج كان.

منتجع كازينو النخيل ، لاس فيغاس ، نيفادا

منتجع كازينو النخيل ، لاس فيغاس ، نيفادا Palms Casino Resort, Las Vegas, Nevada ، يحتوي هذا الفندق و الكازينو على 653 غرفة من الثراء ، لا شيء أكثر فخامة من منتجع سكاي فيلا في الطابق السادس يغطي أكثر من 800 متر مربع ، و تكلفة الليلة الواحدة به 35.450 دولار ، أسلوب تصميمه هو مزيج لذيذ من الحديث و القديم ، مرافقه من الدرجة الأولى مثل طاولات البوكر ، و الأعمال الفنية الفريدة والمسابح الداخلية تجعلها الخيار المفضل للأثرياء ، يشتهر الفندق بأنشطة الحياة الليلية الرائعة.

فندق بلازا أثينيه ، فرنسا

فندق بلازا أثينيه ، فرنسا Hotel Plaza Athenèe, France ، هذا هو الفندق الرئيسي في باريس من حيث العظمة ، في الطابق الخامس يوجد أكبر جناح للضيافة الفرنسية ، و يمكن الاستمتاع بمناظر برج إيفل من الفندق ، و يتوفر للضيوف مطبخ خاص و غرفة بخار لأنفسهم و التمتع بأقمشة و مفروشات ريجنسي الفرنسية ، تكلفة ليلة هنا 27000 دولار.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *