اسماء اشهر العاب سباق الدراجات النارية

- -

سباقات الدراجات النارية هي واحدة من أكثر الرياضات الخطرة و السريعة في العالم ، و بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن الإثارة دون التعرض لخطر ، تعتبر هذه الألعاب بديلاً مناسبًا.

لعبة  Road Rash

و هذه اللعبة توفر كل ما يتعلق بالعنف وس باقات الشوارع غير القانونية ، و يكون اللاعب في السباق لديه 14 من الخصوم و يمكن للاعب القيام بكل أنواع التحركات للفوز ، و من بينها دهس المارة ، و ضرب الخصوم بسلسلة ، و تعمد تحطم جميع أنواع الحيل المجنونة الاخري ، و قد تم إصدار Road Rash لأول مرة في عام 1991.

لعبة Ride

ترتكز عناصر التحكم في لعبة Ride إلى حد كبير على الواقع ، حيث يتمكن اللاعب من الوصول إلى الشوطين بشكل فردي ، من أجل الانحناء للأمام و الخلف و التحكم في سرعته بدقة ، و تشمل اللعبة العديد من نماذج الدراجات النارية التي تم إطلاقها حتى منتصف عام 2014 ، و لكن هناك أيضًا بعض النماذج التاريخية من الثمانينيات و التسعينيات ، و يبدأ اللاعب اللعبة باستخدام الدراجات البخارية خفيفة الوزن ، و بينما يتقدم و يفوز بالبطولات ، يمكنه شراء المزيد من النماذج المتقدمة.

لعبة Moto Racer DS

Moto Racer DS هي لعبة سباق دراجات نارية على غرار الممرات التي تم إصدارها في عام 2010 ، و تدور غالبية طريقة اللعب حول وضع “Moto GP” حيث يتنافس اللاعب مع AI ، و غالبًا ما تكون التضاريس التي تجري فيها السباقات وعرة و يصعب اجتيازها ، و لكن في طرق أخرى مثل المرور تجري السباقات في شوارع المدينة المزدحمة.

لعبة  MotoGP2

عنوان آخر يعتمد على مسابقات الحياة الحقيقية ، و تدور MotoGP2 حول سباق الجائزة الكبرى الذي حدث في عام 2002 ، و يمكن للاعب اختيار الركوب كأغلبية المتسابقين من ذلك العام و يمكنه المشاركة في سباق واحد مع ثلاث دوائر أخرى ، و هناك أيضا إمكانية للسباق في موسم كامل من شأنه أن يفتح في نهاية المطاف الدوائر الأخرى.

لعبة Motorbike

اللعبة ليس من الصعب تعلمها ، و لكن هذا يتطلب بالتأكيد بعض الوقت و التركيز لإتقانها بشكل صحيح ، و هي لعبة سباق الدراجات النارية التي يمكن لعبها على الإنترنت ضد المعارضين الآخرين ، و تضم 100 مسارًا أصليًا و إمكانية إنشاء مساراتك الخاصة و مشاركتها مع الأخرين.

لعبة Joe Danger

يتحكم اللاعب في الدراجة النارية “Joe Danger” و يساعده على هزيمة فريقه العدو Nasty ، و تدور اللعبة حول الأعمال المثيرة و الدورات محدودة الوقت التي تنتشر على مدى عشر جولات التحدي ، و الهدف من كل مستوى هو جمع أكبر عدد ممكن من النجوم مع خيار إعادة محاولة المستويات للحصول على الحد الأقصى لعدد النجوم.

لعبة Tourist Trophy: The Real Riding Simulator

يتم إنشاء Tour Trophy بشكل كبير على المحرك الأصلي لـ Gran Turismo 4 و يتميز بثلاث طرق لعبكما تحتوي على أربعة أوضاع مسبقة للركوب يمكن للاعب الاختيار منها ، و يمكن للاعب أداء الأعمال المثيرة للدراجات النارية و القيادة تصبح أكثر واقعية إذا تم اختيار الصعوبة.

لعبة GP500

تم إصدار GP500 في عام 1999 كممثل لموسم سباق الدراجات النارية Grand Prix لعام 1998 ، و حتى الآن بعد 17 عامًا ، لا تزال تتمتع بشعبية في بعض مناطق العالم مثل المملكة المتحدة و أستراليا و إيطاليا و إسبانيا ، حتى أن اللعبة تضمنت 24 من المتسابقين من سباق الجائزة الكبرى 1998 مثل بطل العالم ميك دوهان وماكس بياجي.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *