كيا اوبتيما 2018 نص فل بالصور و السعر سعودي لدى وكالة الجبر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 03 أكتوبر 2018 , 07:07

السيارة كيا اوبتيما 2018 المتوفرة لدى وكالة الجبر للسيارات بثلاث فئات اولهم فئة ستاندر و التي تأتي بالمحرك سعة 2.0 لتر و الفئة الثانية نص فل و الثالثة فئة فل كامل تأتي بنسخة محرك اعلى سعة 2.4 لتر ذلك بالاضافة الى الاختلافات في الاضافات الخارجية و الداخلية و تظل وسائل الامان و السلامة القياسية متوفرة في جميع الفئات .

هناك فارق بين النسخة ” السعودية ” من وكالة الجبر و النسخة ” الخليجية ” من السيارة كيا اوبتيما 2018 و ذلك من حيث بعض الاضافات الخارجية و الداخلية على حسب كل فئة من فئات السيارة و غالبا ما تكون الاضافات في النسخة الخليجية دائما اعلى و هو ما يجعل سعرها اكثر ارتفاعا مقارنة بسعر نسخة وكالة الجبر للسيارات .

الاضافات الخارجية كيا اوبتيما 2018 نص فل

تمتلك الواجهة الامامية من السيارة انوار بها لمبات ليد مع شبك ذو تصميم رياضي مع حساسات امامية للمساعدة في الركن ، على الجانبين تأتي المرايا ذات اشارت جانبية قابلة للفتح و الطي و على الجانب الخلفي السيارة تأتي بمخرجين لعادم الوقود و ذلك لقوة المحرك بينما الفئة الاستادر كانت تأتي بمخرج واحد فقط .

الاضافات الداخلية كيا اوبتيما 2018 نص فل

من الداخل السيارة تأتي بشاشة معلومات بمقاس 5 بوصة و المقاعد عليها غطاء مخمل و الدركسون متعدد الاستخدامات للتحكم في المستوى الصوتي للمسجل و مثبت السرعة و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف ، المكيف له فتحات موجه للمقاعد الخلفية .

وسائل امان كيا اوبتيما 2018 نص فل

ابرز وسائل الامان في السيارة هو الوسائد الهوائية الامامية و خاصية قراءة ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية مانع الانزلاق للمكابح و خاصية مانع الانغلاق .

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2018 نص فل

هذه السيارة تأتي سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي بقوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 23.2 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

اما عن استهلاك هذا المحرك للوقود فانه لا يختلف كثيرا عن استهلاك محرك سعة 2.0 لتر في الفئة الاستاندر ، حيث تستهلك السيارة في المتوسط 13.4 كم لكل لتر و هو ما يجعلها تحصل على تصنيف ” كمتوسط ” في الاستهلاك من الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة .

سعر كيا اوبتيما 2018 نص فل

النسخة الخليجية من السيارة كيا اوبتيما 2018 نص فل و التي وصلت مبكرا الى المملكة العربية السعودية منذ الربع الاخير في العام الماضي 2017 و التي جاءت بسعر 67,500 ريال بينما النسخة السعودية و المتوفرة لدى وكالة الجبر للسيارات فان سعرها يبلغ 61,000 ريال و ستحصل من وكالة الجبر للسيارات على ضمان 5 سوات او 100 كم ايهما يأتي اولا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: