طاولات تلفزيون مودرن 2019

تحول التليفزيون من صندوق ضخم إلى جهاز تلفزيوني نحيل وأنيق، حيث خضع التلفزيون لثورة ضخمة في شكله وحجمه، وقد شهدت طاولات التلفزيون الكثير من التطور جنبا إلى جنب مع التلفزيونات الحديثة.

على الرغم من أن التلفزيون قد تحول من جهاز يوضع على الطاولات إلى جهاز معلق على الحائط، إلا أن هناك حاجة إلى دائما لطاولات تلفزيون مودرن لتكمل الشكل الجمالي للمنزل عندما يتم تثبيت التلفزيون في غرفة المعيشة.

أفضل طاولات التلفزيون المودرن 2019

 كسر الرتابة

في حالة المساحات الكبيرة لغرفة المعيشة يجب ان تكون الطاولة كبيرة، حيث يمكن إنشاء مساحة خاصة للأدوات والكتب والملحقات في المنازل الحديثة، كما يمكن اضافة مساحة للتخزين أو وضع من قطع خاصة بالديكور، ولكن بالنسبة إلى الغرف ذات المساحة الصغيرة يجب اختيار وحدة مبتكرة وذكية كما يمكن البحث عن بعض الأفكار لبناء طاولة تلفزيونه من أجزاء وقطع.

حيث يمكن تثبيت التلفزيون على الحائط ووضع عدد قليل من الصناديق المصنوعة من الخشب مثبتة على الجدار بعضها مغلقة لإخفاء بعض الاشياء وبعضها يمكن أن يكون مفتوح لوضع وحدات من الديكور، ووضع وحدة طاولة تحت التليفزيون المعلق ويحتفظ بها على الأرض، مما يساعد على الحفا على مساحة الغرفة .

طاولة ذات وظائف متعددة

تم تصميم طاولات التلفزيون المودرن 2019 كي تكون طاولة متعددة الوظائف، من خلال اضافة أرفف خشبية مثبتة فوق التلفاز حيث يكون التلفزيون مثبت على الحامل ويوجد خزانتين منفصلتين طويلتين مثبتتين على الجانب، وهناك أضواء مخفية من مصباح موجود بين الخزانتين وهي وحدة حديثة وبسيطة وأنيقة ومتعددة الاستخدامات.

وحدة تلفزيون متعرجة وعصرية

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019 بالحداثة والمرونة، وتعطي لغرفة المعيشة شعورًا مستقبليًا مع وحدة تلفزيون متعرجة ولامعة مثبتة على الحائط، مع وضعها حول التلفزيون وهذه الوحدة ذكية ذات وحدات من الرفوف الخشبية المنحوتة، مع وجود وحدة بيضاء لامعة مغلقة للحفاظ على الأدوات.

خطوط وزوايا منحنية

تضيف الخطوط والزوايا المتعرجة لمسة غير معتاد في غرف المعيشة، وتعمل طاولات التليفزيون المودرن ذات الأدراج في استخدام المساحات واستغلالها ووضع وحدات مفتوحة لعرض وحدات الديكور، وهذه الوحدة مصممة بتصميم غير عادي لوحدة التلفزيون .

الترفيه الكامل

تم تصميم هذه الغرفة من الخشب الصلب وتم اضافة طاولة التليفزيون كوحدة حائط كاملة تحتوي على خزانة مُثبّتة على الحائط، وبدلاً من وجود وحدة ضخمة واحدة تغطي الجدار بأكمله ، تم بناء قطع مختلفة الأشكال والحجم مما يخدم المساحة لتبدو الوحدة جذابة وأنيقة وتخدم الغرض.

التباين والتكامل

يمكن عمل تبادل من خلال اختيار درجات لونية مختلفة، عن طريق وضع وحدة بيضاء أمام جداران رمادية، لتعزيز الديكور في الفضاء، وسحب الأدراج الطويلة على الأرض ووحدتين طويلتين بأبواب مثبتة على الحائط، ومساحة تخزين كافية للاستمتاع بالمساحة .

وحدة ابداعية

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019 بوجود وحدات ابداعية، حيث يمكن وضع خزانة في الفراغ تكون طائرة لها شكل رائع، مع وضع وحدة أخرى مفتوحة، وهذه الوحدة تناسب مع التصميمات الابداعية مع وضع طاولة خشبية عادية تحت التليفزيون تعطي المزيد من الاناقة.

خلق مساحة تخزين

تتميز طاولات التلفزيون المودرن 2019  بإمكانية خلق مساحة أكبر للتخزين دون أن تبدو ثقيلة على الحائط، أو تشوهه شكل الحائط، ويتم الاحتفاظ بالتلفزيون في منصة مرتفعة ومقسمة .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

(4) Readers Comments

  1. Avatar
    مزون
    2019-01-25 at 20:08

    اريد الشراء من طاولات الشاشة المعروضة

  2. Avatar
    ام ريان
    2019-04-18 at 17:58

    كيف اقدر اشتري واحد من طاولات الشاشة التلفاز

  3. Avatar
    محمد السويلم
    2019-05-27 at 04:55

    السلام عليكم كيف طريقة شراء طاولة التلفزيون ارجو الافاده وشكرا

  4. Avatar
    ام نواف
    2019-10-28 at 04:06

    اريد شراء من طاولات التلفاز

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *