صور و سعر اوبتيما 2018 فل كامل سعودي لدى وكالة الجبر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 04 أكتوبر 2018 , 15:35

كيا اوبتيما 2018 فل كامل هي اعلى فئة للسيارة من حيث المواصفات و الكماليات في الهيكل الخارجي و التكنولوجيا الداخلية من السيارة و هي الفئة ذات المحرك الاقوى و هو ما يجعل دائما الطلب يكثر عليها مقارنة بفئة نص فل و ستاندر ، السيارات السيدان ذات الطابع الرياضي تتنافس بشكل كبير مع بعضها في مختلف الاسواق و لذلك فان شركة كيا تحدث دائما هذه السيارة .

مستقبل كيا اوبتيما

يذاكر ان السيارة اوبتيما كانت ذات تصميم تقليدي حتى عام 2015 و بداية من موديل كيا اوبتيما 2016 – و هو الجيل الجديد – فقد حصلت السيارة على تغيرات جذرية في التصميم جعلتها اكثر جذبا و الان بعد مرور سنتان فقد كشفت شركة كيا عن موديل اوبتيما 2019 بتحديثات فيس ليفت و لهذا يتوقع ان يكون سعر هذا الموديل مرتفع بشكل كبير في السوق السعودي .

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2018 فل كامل

كل من فئة نص فل و فل كامل من السيارة اوبتيما 2018 لهما ذات المحرك و هو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي بقوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 23.2 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

و يستهلك هذا المحرك في المتوسط 13.4 كم لكل لتر بنزين و هو ما يجعل تصنيف السيارة متوسط في الاستهلاك و هذا يعني انها ليست مسرفة في استهلاك الوقود كما انها ليست اقتصادية .

الاضافات الخارجية كيا اوبتيما 2018 فل كامل

تمتلك هذه السيارة انوار امامية بها لمبات ليد و مصابيح زينون مع حساسات امامية للمساعدة في الركن مع صابيح ضباب ليد و فتحة سقف بانوراما كهربائية ، على جانبي السيارة يوجد المرايا الجانبية القابلة للفتح و الغلق و التحريك كهربائيا كما يوجد بها اشارات و الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و على المصد الخلفي يوجد حساسات ايضا و اسطبات ليد بالكامل .

الاضافات الداخلية كيا اوبتيما 2018 فل كامل

من الداخل تأتي مقاعد السائق بغطاء جلدي فاخر و بها ذاكرة لوضعية السائق كما انه قابل للتسخين و التبريد و التحريك الكهربي كما يوجد ستائر جانبية قابل للتحريك يدويا مع امكانية تشغيل محرك السيارة من خلال ضغطة زر ، الدركسون متعدد الاستخدامات و به زر مثبت سرعة و خاصية البلوتوث للرد على الهاتف مع شاشة الملاحة بمقاس 7 بوصة و المكيف له فتحات موجهة للمقاعد الخلفية ، من خلال الشاشة ستتمكن من رؤية الكاميرا الخلفية للسيارة .

وسائل الامان كيا اوبتيما 2018 فل كامل

يوجد بالسيارة عدد 6 وسائد هوائية امامية و جانبية و حساسات لقياس ضغط الهواء داخل الاطارات و خاصية مانع الانزلاق .

الوان كيا اوبتيما 2018 فل كامل

السيارة متوفرة لدى الموزعين بعدد من خيارات الالوان و التي ابرزها ” الابيض ، الفضي ، الاسود ، الازرق ” و داخلية السيارة ” البيج ، البني ” .

سعر كيا اوبتيما 2018 فل كامل

يبدأ سعر هذه السيارة لدى الموزعين من 83,000 ريال و حتى 84,500 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و التي تبلغ نسبتها 5% من ثمن السيارة و لا يشمل ايضا اصدار اللوحات ، و ستحصل مع السيارة على ضمان الجبر لمدة 5 سنوات او 100 الف كم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى