موضوع تعبير عن السياحة باللغة الانجليزية

كتابة ايمان محمود آخر تحديث: 11 أبريل 2020 , 08:34

يسافر الكثير من الاشخاص من جميع أنحاء العالم للسياحة في الكثير من المناطق السياحية ، حيث يقومون بالعديد من الأنشطة السياحية مثل مشاهدة المعالم السياحية والتخييم وزيارة العديد من الوجهات السياحية، والتعرف على تاريخ أو ثقافة المدينة أو بلد، والتعرف على الأشخاص الذين يعيشون في البلاد المختلفة.

أنواع السياحة

هناك العديد من الفروع المختلفة للسياحة  ومنها : السياحة البيئية حيث يقوم السائح  بزيارة المناطق الطبيعي الجميلة في البلاد والحفاظ على هذا الاماكن بطريقة صديقة للبيئة، وهناك سياحة المغامرات وتشمل القيام ببعض المغامرات مثل تسلق الصخور أو ركوب الأمواج.

والسياحة العلاجية حيث يسافر السائح بغرض العلاج في بلاد مشهورة بتقديم بعض الخدمات العلاجية، وهناك السياحة الدينية حيث يسافر الاشخاص في وقت معين من العام لعمل بعض الطقوس الدينية .

أهمية السياحة

تعتبر السياحة واحدة من أهم الأنشطة الاقتصادية في العالم ولها تأثير واضح في الكثير من البلاد، فللسياحة أهمية اقتصادية كبيرة للبلاد التي تعتبر واجهه سياحية ويزورها الكثير من السياح، حيث تعمل السياحة على زيادة الأنشطة الاقتصادية في البلاد، وتعمل على توفر الكثير من الوظائف للأشخاص المحليين .

وتعتبر من أهمية السياحة أنها وسيلة من وسائل التبادل الثقافي، فهي من وسائل التعرف على عادات وتقاليد الشعوب والتعرف على تاريخ البلاد وحضارتها، كما يسافر الناس من الأماكن الباردة للاسترخاء في البلاد المشمسة، حيث يسافر سكان  شمال أوروبا أو أمريكا الشمالية إلى الأماكن الأكثر دفئا للاستجمام وزيارة الشواطئ.

ويسافر بعض الناس للقيام ببعض النشاطات الغير متواجدة في البلاد الذين يسكنون فيها، كالتزلج على الجليد في جبال سويسرا والنمسا، والمنتجعات الساحلية في اليونان وغيرها من البلاد الدافئة، ومن الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم برج إيفل في باريس ، وتاج محل في الهند ومسار ماتشو بيتشو في أمريكا الجنوبية.

موضوع تعبير عن السياحة

Paragraph about Tourism

Tourism has turned out to be a very important industry in the modern age. In almost all the countries of the world there are separate ministries of tourism. Tourist spots are being developed all over the world to attract the tourists. Tourism is, indeed, a good source of earning foreign exchange for every country that can manage it efficiently.

All over the world there is a great interaction between People of different countries, races, communities, regions and religions. Business magnates visit other countries to promote their business. Several newspaper agencies, journalists, scribes, radio and T.V. reports and others connected with mass media have to roam from place to place to trace out essential and interesting matter for reporting purposes.

Most of the tourists, however, are in search of entertainment exploration and adventure, along with which they also want to enhance their knowledge in various fields. Such men and women have to stay in hotels and they often stay in good hotels-five star or others. They are ready to pay adequately for the good food, lodging, comfort given and entertainment provided

Many tourists visit tourist spots such as beaches, hill stations, historical and picturesque places, religious and cultural programs and congregations. Tourists are also fond of participating in adventure games and swimming bouts and visiting Sanctuaries of animals and birds and zoos, museums, exhibitions, etc.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق