سعر كيا اوبتيما 2019 نص فل سعودي و خليجي

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 07 أكتوبر 2018 , 11:48

وصلت السيارة كيا اوبتيما 2019 الى وكالة الجبر للسيارات و كذلك للموزعين و هي النسخة السعودية و التي دائما تكون اقل سعرا من النسخة الخليجية و التي وصلت ايضا الى بعض الموزعين في المملكة ، السيارة حصلت على تحديثات فيس ليفت جعلت منها مركبة ذات تصميم اكثر شراسة و ذلك عبر تغير الشبك الامامي و التعديل في الانوار و مصابيح الضباب الخلفية .

المواصفات الخارجية كيا اوبتيما 2019 نص فل

في الواجهة الامامية تمتلك السيارة انوار امامية ليد و الشبك مصنوع من الكروم لامع مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و فتحات تهوية ذات تصميم عريض الحجم و يوجد حساسات امامية للمساعد في الركن ، على جانبي السيارة يوجد المرايا الجانبية بنس لو جسد السيارة و بها انوار للاشارات بالاضافة الى انها قابلة للتحريك كهربائية كذلك قابلة للفتح و الطي كهربائيا و على السقف يوجد فتحة بانوراما .

على الجانب الخلفي من السيارة الاسطبات ليد و يوجد مصابيح ضباب في اسفل المصد و مخرجين عادم للوقود بالاضافة الى اللمسات الرياضية من الكروم الاسود مع حساسات خلفية للمساعدة ايضا في الركن .

المواصفات الداخلية كيا اوبتيما 2019 نص فل

من الداخل الدركسون به زر مثبت السرعة و زر اخر للبلوتوث و مبدل للسرعات خلف الدركسون و المكيف له فتحات للمقاعد الخلفية ، المقاعد عليها غطاء جلدي كما ان الامامية منها قابلة للتحريك كهربائيا ، الكونسول الوسطي به مسجل و المكيف ذو التحكم اليدوي .

ابرز وسائل الامان كيا اوبتيما 2019 نص فل

تأتي هذه السيارة بعدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية بالاضافة الى خاصية ABS للمكابح المانعة للانزلاق و خاصية قراءة ضغط الهواء في الاطارات .

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2019 نص فل

فئة الاستاندر فقط من السيارة كيا اوبتيما 2019 التي تأتي بنسخة المحرك سعة 2.0 لتر بينها نسخة نص فل و نسخة فل كامل فانها تأتي بالمحرك سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 178 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 23.2 كجم متر عند عدد لفات 4000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

و يعتبر استهلاك المحرك ذو 2.0 لتر اكثر اقتصادية و يأتي تت تصنيف جيد في الاستهلاك حسب الهيئة السعودية للمواصفات و الجودة ، اما هذا المحرك فهو اقل اقتصادية في استهلاك الوقود و يبلغ في المتوسط 13.4 كم لكل لتر و لذلك فهو متوسط في استهلاك الوقود .

سعر كيا اوبتيما 2019 نص فل سعودي و خليجي

سعر النسخة السعودي من وكالة الجبر للسيارات يبلغ 69,500 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة ، اما النسخة الخليجي فان سعرها يبلغ 78,000 ريال و الذي لا يشمل ضريبة القيمة المضافة ايضا .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق