معلومات هامة عن ” فيتامين برايورين إن Priorin N “

كتابة: rovy آخر تحديث: 07 أكتوبر 2018 , 18:42

هناك العديد من أنواع الفيتامينات التي يتم العمل على استخدامها لتحسين صحة الشعر و مقاومة التساقط و التقصف و غيرها ، و من بين هذه الفيتامينات فيتامين برايورين إن Priorin N.

فيتامين برايورين إن Priorin N و الوقت الأنسب لاستخدامه

– فيتامين برايورين إن Priorin N هو المنتج التصالحي للشعر و الأظافر المصنوعة من المواد الطبيعية و البانتوثينات الكالسيوم ، و هو في شكل كبسولات ، كما أن هذه الكبسولات مصنوعة من المستخلص الكامل من الدخن الذهبي ، و زيت جنين القمح ، و السيستين و بانتوثينات الكالسيوم.

– ثبت أن الدخن الذهبي الغني بالفيتامينات والأصباغ له تأثير كبير في الطب الشعبي و التقليدي في حل مشاكل الشعر ، و يحتوي زيت جنين القمح على فيتامين E و الأحماض الدهنية غير المشبعة ، كما أن السيستين هو مكون بروتيني ، كذلك يتم تحويل بانتوثينات الكالسيوم في الجسم إلى حمض البانتيك ، وهو أمر لا غنى عنه مع الفيتامينات الأخرى لراحة فروة الرأس.

– كما تضيف كبسولات Priorine إلى مواد الشعر و الأظافر عدد من العناصر التي تسهم في نموها و تقوية الجلد ، و من الأفضل تناول كبسولات Priorin N في حالات تساقط الشعر و كذلك في حالة كسر الأظافر.

أمور مساعدة مع تناول فيتامين برايورين إن Priorin N

النظافة (الغسيل المنتظم للشعر) و التدليك اليومي لفروة الرأس (لتحسين الدورة الدموية) مع نظام غذائي متوازن هي تدابير سليمة في حالة حدوث مشاكل في نمو الشعر ، كذلك تساعد بشكل كبير مع تناول العقار.

الوقت الذي يجب فيه عدم استخدام Priorin N

لا يوجد أي قيود لاستخدام Priorin حتى اليوم ، و كبسولات Priorin تعمل بشكل عام جيد التحمل ، و مع ذلك إذا تفاعلت بسبب حساسية تجاه واحدة أو أكثر من مكوناته ، يجب ألا تأخذ هذا المنتج.

الاحتياطات التي ينبغي اتخاذها أثناء استخدام Priorin N

طالما تم استخدام هذا المنتج بشكل صحيح ، لا يلزم اتخاذ احتياطات خاصة ، و يرجى إبلاغ طبيبك أو الصيدلي الخاص بك في الحالات التالية:

– اذا كنت تعاني من الحساسية.
– اذا كنت تأخذ بالفعل أدوية أخرى للاستخدام الداخلي أو الخارجي.
– امكانية استخدام Priorin N أثناء الحمل أو الإرضاع
– وفقاً للخبرة المكتسبة حتى الآن ، لا يُعرف الخطر بالنسبة للطفل لفترة طويلة من الاستخدام ، و لكن لم يتم إجراء أي دراسة علمية منهجية معروفة حتى اليوم تخص هذا الامر ، و لكن لأسباب احترازية ، يجب تجنب استخدام هذا المنتج أثناء الحمل و أثناء فترة الرضاعة الطبيعية أو استشر طبيبك أو الصيدلي للحصول على مشورتهم.

كيفية استخدام Priorin N

طريقة استخدامه للكبار

الجرعة الموصى بها هي 2-3 كبسولات يوميا ، و يفضل أخذها بعد وجبات الطعام مع قليل من السوائل.

كيفية استخدامه للأطفال

الجرعة الموصى بها للأطفال بعمر 6 سنوات و ما فوق هي كبسولة واحدة في اليوم ، و على الرغم من أن تحسن حالة الشعر يحدث عادة بعد بضعة أسابيع ، إلا أن الاستخدام يمكن أن يمتد من 3 إلى 6 أشهر ، لأن نمو الشعر يحدث ببطء ، و إذا تكرر تساقط الشعر ، يمكن تكرار الدورة لاحقًا.

الآثار الجانبية التي يمكن أن يسببها Priorin N

لم تظهر أي آثار جانبية حتى الآن أثناء استخدام Priorin N ، و إذا لاحظت أي أثر جانبي ، يرجى إبلاغ الطبيب أو الصيدلي الخاص بك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: