عرض كاديلاك اسكاليد 2018 بالدفع الفوري من الجميح للسيارات

- -

هناك العديد من الاسباب التي قد تدفع الوكلاء في المملكة لاصدار عروض على السيارات المتوفرة لديهم ، اليوم قامت وكالة الجميح للسيارات بتقديم عروض منفرد على السيارة كاديلاك اسكاليد 2018 و هو العرض الذي جاء بمناسبة الذكرى السنوية العشرون لهذه السيارة ، و من المفترض ان تقوم الوكالة خلال الايام القادم بتقديم عرض التصفية على سيارات كاديلاك 2018 استعداد لوصول سيارات كاديلاك 2019 الجديدة .

جاء عرض اليوم على السيارة كاديلاك اسكاليد 2018 من وكالة الجميح للسيارات تحت شعار ” في الذكر السنوية الـ 20 .. عرض يليق .. بتاريخ عريق ” حيث جاء العرض عل هذه السيارة بنظام الدفع الفوري مع التخفيض في ثمن السيارة بالاضافة الى العديد من المميزات الاخرى ، و اشارت وكالة الجميح للسيارات عن ان العرض مستمر لفترة محدودة و يتوقع ان يستمر حتى نهاية العام الحالي .

تفاصيل عرض كاديلاك اسكاليد 2018 من الجميح

السيارة الكروس اوفر ذات الحجم الضخم و العائلي الاس يو في كاديلاك اسكاليد 2018 فئة 1SC11 ذات الدفع الرباعي بسعر يبدأ من 285,900 ريال و ستحصل مع هذه السيارة على ضمان 5 سنوات مفتوح الكيلومترات و خدمة و صيانة لمدة اربع سنوات او 100,000 كم و خدمة المساعدة على الطرقات لمدة 4 سنوات او 100,000 كم في جميع انحاء الشرق الاوسط .

المميزات المتوفرة في هذه السيارة خاصية الثبات الالكتروني و المقاعد القابلة للتدفئة و التبريد و و خاصية فتح و غلق السيارة عن بعد و خاصية تشغيل محرك السيارة عن بعد و شاشة ملاحة بمقاس 9 بوصة قابلة للتواصل مع الهواتف الذكية و المسجل بعدد 6 سماعة .

التواصل مع وكالة الجميح للسيارات

مكنك التواصل مع وكالة الجميح للسيارات و ذلك من اجل الاستفسار بشكل رسمي عن تفاصيل عرض كاديلاك اسكاليد 2018 من خلال الاتصال على الرقم التالي : 8002442000 .

نبذة عن تاريخ كاديلاك اسكاليد

السيارة كشف عنها للمرة الاولى في عام 1998 و في العام الحالي 2018 يكون قد مر عليها عشرون عام و قد استمر الجيل الاول من السيارة حتى عام 2000 ثم بعد ذلك ظهر الجيل الثاني و الذي اصبحت فيه السيارة ذات طابع اكثر رياضية بنفس حجم الجيل الاول و قد استمر الجيل الثاني حتى عام 2006 ثم ظهر الجيل الثالث و الذي اصبحت فيه محركات السيارة اقوى و كذلك اصبح التصميم اكثر رقي و اناقة و قد استمر الجيل الثالث حتى عام 2014 .

الجيل الرابع اصبحت فيه السيارة تنتمي الى فئة الاس يو في ذات الاربعة ابواب بدلا من الخمسة ابواب و مازال الجيل الحالي مستمر في الاسواق .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *