ماركو ريوس في مانشيستر يونايتد اول يناير

- -

انه لاعب خط الوسط والجناح لنادي بروسيا دورتمند الالماني , كما انه يشارك منتخب المانيا في الكثير من مبارياتها , اللاعب ذو 24 عام له اداء مميز مع ناديه و من اهم الصفات التي تميزه القوة البدنيه والرشاقة و تسديداته القوية , يلعب لنادي بروسيا دورتموند منذ عام 2012 كما ان عقده الحالي ينتهي في موسم 2017 .

نادي مانشيستر يونايتد :

انتشرت اخبار في الصحف الانجليزية عن رغبة نادي مانشيستر يونايتد في شراء اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية القدمة ” اي في شهر يناير القادم ” , وذلك رغبتة منها في تدعيم صفوف الفريق , كما ابدى المدير الفنر الحالي لمانشيستر ” ديفيد مويس ” رغبته القوية في التعاقد مع اللاعب الالماني .

ولقد قامت ادارة نادي الشياطين الحمر في ارسال عدد من المساعدين لحضور المباراة السابقة لنادي بروسيا دورتموند اما نادي نابولي , وذلك لمتابعة اللاعب عن قرب والتأكد من ادائه ومهاراته , و قد اكدت بعض الاخبار عن قيام اتصالات بين ادارة مانشيستر و ادارة نادي بروسيا دورتموند بشأن صفقة اللاعب .

نادي برشلونة : 

ومن جانب اخر فان نادي برشلونة الاسباني , لديه رغبة في تجديد دماء الفريق في الفترة القادمة , فهو الان يبحث عن حارس مرمى عوضا عن فيكتور فالديز وايضا يبحث عن لاعب جناح , لذلك فانه يرغب في التعاقد مع اللاعب ماركو ريوس , وقد ذكرت احدى الصحف الاسبانية عن استعداد النادي الكاتالوني في التعاقد مع اللاعب في مقابل 35 مليون يورو .

اللاعب ماركو ريوس : 

اما من جانب اللاعب فقد عبر مسبقا عن رغبته في البقاء مع النادي الالماني , وليس لديه اى نية للرحيل عن دورتموند , قد قامت ادارة نادي مانشيستر سيتي مسبقا بتقديم عرض قوى لشراء اللاعب ولكن هذا العرض تم الرفض عليه من قِبل اللاعب وايضا ادارة النادي , وعلى ذلك فان الرقم المقدر لرحيل اللاعب هو 29 مليون جنيه استرليني .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    hamza
    2014-04-13 at 14:50

    انتقال ماركو ريوس الى برشلونة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *