سامسونج Galaxy A9S بكاميرا خلفية رباعية

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 08 أكتوبر 2018 , 05:27

شركة سامسونج الرائدة في مجال الهواتف الذكية في الوقت الحالي تستعد للكشف عن الجيل الجديد من سلسلة Galaxy A عبر الكشف عن الجوال Samsung Galaxy A9S و الذي سيحصل على كاميرا خلفية بأربع عدسات لكل منها دور معين في التقاط الصور و مقاطع الفيديو ، و يبدو ان التطور في شركة سامسونج اصبح سريع حتى تتمكن من مجارة متطلبات السوق القوية فبعد ان كشفت عن الهاتف ذو الكاميرا الخلفية الثلاثية الان تعمل على الرباعية .

خلال شهر سبتمبر الماضي كشفت شركة سامسونج رسميا عن الجوال Samsung Galaxy A7 2018 الجيل الجديد و الذي حصل على تطور شامل في المواصفات و التصميم و كذلك حصل على الكاميرا الخلفية الثلاثية و هذا الامر عجيب بشكل كبير ، فاذا قامت شركة ساسونج باطلاق كاميرا ثلاثية في هاتف للفئة المتوسطة ماذا ستقدم في الهواتف الي تنتمي الى الفئات الرقاية مثل Galaxy S و Galaxy Note ؟ .

بعد ان انتشرت بعض الاخبار حول قيام شركة سامسونج اطلاق سلسلة جديدة باسم Galaxy P الان تراجعت هذه الشائعات امام التسريبات التي تحدثت عن كل من Galaxy A9S و Galaxy A6S ، هذا الاخير سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية بنفس تصميم الهاتف ذو الكاميرا الخلفية الرباعية A9S .

تصميم سامسونج Galaxy A9S

في شهر يونيو الماضي كشفت شركة سامسونج عن الجوال Galaxy A8 Star و الذي جاء بتصميم مختلف عن باقي جوالات سلسلة A Series ، التسريبات اشارت الى ان الهاتف الجديد Galaxy A9S و لذلك من المحتمل ان يطلق عليه في بعض الاسواق اسم Samsung Galaxy A9 Star Pro ، سيأتي بنفس التصميم حيث الشاشة التي تحتوي على حواف صغيرة الحجم في الجانب العلوي و السفلي و على الجانب الخلفي الاربع كاميرات ذات التصميم العمودي بالاضافة الى مستشعر البصمة ذو التصميم المستطيلي .

مواصفات سامسونج Galaxy A9S

الشاشة

الجوال الجديد سيأتي بشاشة كبيرة الحجم بمقاس 6.2 انش مصنوعة من نوعية سوبر اموليد و بدرجة وضوح عالية الدقة 1080X2220 و الذي ينتج عنه كثافة 393 بيكسل لكل انش و ستتميز الشاشة بخاصية تعدد اللمس .

الكاميرا

الكامرا الخلفية الرباعية ستضم العدسة الاولى بدقة 24 ميجابكسل بفتحة f/1.7 و خاصية التركيز التلقائي و هي العدسة الرئيسية بالهاتف بينما العدسة الثانية في بدقة 8 ميجابكسل بفتحة f/2.4 و هذه العدسة عريضة للتصوير الجماعي بينما العدسة الثالثة فهي بدقة 10 ميجابكسل و التي من خلالها يمكنك ان تحصل على الزووم البصري حتى 2X بينما العدسة الرابعة و الاخيرة فهي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة f/2.2 و المخصصة لصناعة العزل في الخلفية اثناء التصوير .

تصوير الفيديو من الكاميرا الخلفية بدقة 2160p بعدد ثلاثين اطار في الثانية ، اما الكاميرا الامامية فهي بدقة 24 ميجابكسل بفتحة f/2.0 و تصوير الفيديو من خلالها بدقة 1080p بعدد ثلاثين اطار في الثانية .

الذاكرة

الجوال سيأتي بنسختين للتخزين حيث الاولى بذاكرة داخلية سعة 64جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت و النسخة الثانية سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و النسختين يمكن اضافة لهم ذاكرة خارجية تصل الى 512 جيجابايت .

المعالج

المعالج من الفئة المتوسطة سناب دراجون 660 و هو ثماني الانوة مقسمة الى اربع انوية بتردد 2.2 جيجاهرتز و اربعة انوية بتردد 1.8 جيجاهرتز .

نظام التشغيل

حصل الجوال على نسخة الاندرويد اوريو 8.0 لنظام التشغيل .

البطارية

بطارية الجوال 3720 ملم امبير و التي تقبل عملية الشحن السريع .

مميزات اخرى

الجوال متوفر بمستشعر للبصمة و بخاصية البلوتوث للجيل الخامس و بعدد من خيارات الاالوان ” الابيض ، الازرق ، الاسود ” .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق