طريقة لعب لودو ستار

كتابة Hagar Moharam آخر تحديث: 08 أكتوبر 2018 , 19:08

لا أعرف ما إذا كنت من محبي الألعاب أم لا ، ولكن إذا كنت تبحث عن لعبة لهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS والذي يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك أو في وضع عدم الاتصال ، لقد وصلنا إلى المكان الصحيح. ربما لاحظت أن الناس يميلون إلى استخدام هواتفهم الذكية غالبًا في التجمعات الاجتماعية. إما للتواصل الاجتماعي أو للترفيه. أصبحت المحادثات وتبادل المعلومات والعواطف أشياء من الماضي. “دعونا نلعب لعبة للتسلية” هي الكلمة الشائعة في اجتماع المجموعة خاصة بين المراهقين والشباب هي لعبة لودو ستار

لعبة لودو ستار

أصل اللعبة

تعود هذه اللعبة إلى لعبة الباتشيسي الهندية، وهي لعبة لوحية صديقة للأسرة، يلعبها شخصان أو أربعة أشخاص ويمكن لعبها منفردًا. على الرغم من أن لعبة لودو ستار تبدو سهلة ، إلا أن لها قواعد معقدة. الهدف من اللعبة هو الحصول على كل ما تبذلونه من الرموز داخل جيب المنزل الذي يقع في منتصف اللوحة. بالتأكيد ، هذه اللعبة أصبحت تقود صناعة الألعاب هذه الأيام. الناس حقًا يحبون هذه اللعبة. يتم إنتاج لودو ستار بواسطة Game Berry ، بواسطة 4 مطورين هنود ، ويمكن لعبها عبر الإنترنت أو دون اتصال.

كيف يمكن لعب لودو ستار

هنا السؤال الذي يطرح نفسه ، وكيفية لعب لودو ستار من خلال الذهاب على الانترنت، عليك أولا تسجيل الدخول – إما بواسطة الفيسبوك أو عن طريق اللعب كضيف – ومع ذلك، من المستحسن أن تقوم بتسجيل الدخول مع الفيسبوك وهذا سوف يسمح لك باكتشاف أي أصدقاء من الفيسبوك يلعبون هذه اللعبة والاستفادة من نظام الترتيب. بعد تسجيل الدخول ، ستكون قادرًا على اللعب عبر الإنترنت مع أصدقائك والأشخاص الآخرين الذين يعيشون في أي جزء من العالم. الشيء الرائع في لعبة لودو ستار هو أنه لا يزال بإمكانك لعب اللعبة حتى إذا لم يكن هاتفك متصلاً بالإنترنت ، من خلال الانتقال إلى “Play Offline” بعد بدء اللعبة.

وكما قلنا من قبل أن هذه اللعبة يمكن أن يلعبها حتى 4 أفراد، وفي هذه اللعبة يكون هناك أربعة ألوان وهي الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق ويختار كل فرد اللون ويكون له أربع قطع خاصة به. وتعتمد على رمى حجر النرد وتحريك القطعة بعدد الأرقام التي ظهرت في حجر النرد، وبالتالي يمكن للطرف الآخر عند رمي حجر النرد الحركة نحو قطعة الفرد الأول ومن ثم أكل قطعته ليعود به إلى نقطة البداية. وحتى يمكنه الخروج إلى الصندوق الأول لابد أن يحصل على رقم 6 عند رمي حجر النرد.

أوضاع لعبة لودو ستار

الوضع الرئيسي

في هذا الوضع ، تبدو القواعد أصعب بكثير من الأوضاع الأخرى لكي تحصل على الرمز المميز ، يجب أن تحصل على رقم ستة على النرد الذي لا ينبغي أن يكون صعبًا على الرغم من ذلك. يلزم إلغاء المنافس مرة واحدة على الأقل بحيث يمكن نقل الرمز المميز داخل المنزل.

الوضع الكلاسيكي

في هذا الوضع ، تكون القواعد هي نفس لعبة اللوحة الأصلية. يجب على المرء تأمين ستة أرقام على الزهر للحصول على رمز مميز للمربع ، ولكن في هذا الشكل ، يمكنك نقل رمزك المميز داخل المنزل ، دون الاضطرار إلى قتل رمز الخصم. جميع التذاكر الأربعة مطلوبة لإعادتها إلى المنزل في محاولة لتأمين الفوز. بالتأكيد ، عليك أن تفعل كل هذا قبل خصمك.

الوضع السريع

هذا الوضع رائع لأولئك الذين يريدون لعب لعبة لوود سريعة. في الوضع السريع لا يحتاج المرء إلى تسجيل 6 ليكون قادرًا على جلب الرمز عند بدء اللعبة برمز واحد بالفعل. أول شخص يسجل رمزًا منفردًا يفوز بهذه اللعبة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق