كيا اوبتيما 2019 فل كامل GT بالصور و السعر

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 09 أكتوبر 2018 , 10:18

نسخة فل كامل من السيارة كيا اوبتيما 2019 يطلق عليها GT و هي ذات اللمسة الرياضية و التي وصلت مؤخرا الى المملكة و من المفترض ان تبدأ وكالة الجبر بعرضها خلال الايام القادمة ، السيارة حصلت على تحديثات فيس ليفت و التي شمل العديد من التفايل الخارجية بالسيارة .

نسخة GT من السيارة كيا اوبتيما 2019 هي النسخة ذات الطباع الرياضي سواء على مستوى التصميم و الاضافات الخارجية و الداخلية او على مستوى المحرك الذي تتفرد به هذه الفئة .

التصميم الخارجي كيا اوبتيما 2019 فل كامل GT

في المصد الامامي تمتلك السيارة مصابيح زينون بانوار ليد و حساسات للمساعدة في الركن ورادار ، و على جانبي السيارة الاطارات ذات تصيم رياضي بمقاس 18 بوصة مكحلة و المرايا الكهربائية التي تحتوي على لمبات و ايضا بها خاصية مراقبة النقطة العمياء و مقابض الابواب بنفس لون السيارة ع اضافة قطعة من الكروم اللامع و على السقف يوجد فتحة بانوراما .

المصد الخلفي من السيارة يحتوي على اسطبات بتقنية ليد و مصابيح ضباب في اسفل المصد مع مخرجين لعادم الوقود ذو تصميم بيضاوي و حساسات على المصد الخلفي للمساعد في الركن .

داخلية كيا اوبتيما 2019 فل كامل GT

من الداخل السيارة تأتي بمقاعد ذات تصميم رياضي عليها غطاء جلدي فاخر كما ان المقاعد الامامية قابلة للتحريك كهربائيا و في الكونسول الوسطي يوجد شاشة ملاحة كبرة الحجم بمقاس 7 بوصة بالاضافة الى شاشة المعلومات خلف الدركسون و الدركسون متعدد الاستخدامات به زر لتثبيت السرعة و زر اخر للرد على الهاتف كما يوجد مبدلات السرعة خلف الدركسون .

تأتي الدواسات بشكل رياضي معدني و المقاعد الخلفية لها فتحات مكيف و موضع لشحن الهاتف .

تقنيات كيا اوبتيما 2019 فل كامل جي تي

ابرز التقنيات في هذه السيارة هو رؤية من حول المركبة 360 درجة و خاصية النيه عند مغادرة المسار

مواصفات محرك كيا اوبتيما 2019 فل كامل GT

محرك هذه السيارة استثنائي لهذه الفئة حث يأتي سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 250 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي و السرعة القصوى للسيارة 260 كم / ساعة .

اما عن استهلاك هذه المحرك من الوقود فانه يستهلك في المتوسط 14.2 كم لكل لتر بنزين و لذلك فقد حصلت السيارة على تصنيف ” جيد جدا ” من الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة .

اما الفئات القياسية من السيارة كيا اوبتيما 2019 فتأتي بخيارين للمحرك حيث الاول سعة 2.0 لتر بعدد 4 سلندر بدون تربو و يعطي قوة 175 حصان مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، بينما الخيار الثاني فهو سعة 2.4 لتر بعدد 4 سلندر بدون تيربو و الذي يعطي قوة 178 حصان .

سعر كيا اوبتيما 2019 فل كامل GT

سعر هذه السيارة داخل المملكة سواء لدى وكالة الجبر للسيارات او الموزعين فانه يبلغ 102,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة و هي بنسبة 5% من ثمن السيارة .

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق