انواع زيت المغنيسيوم الموجودة في اي هيرب

كتابة: بسمة حسن آخر تحديث: 09 أكتوبر 2018 , 16:47

توجد العديد من المنتجات والمستحضرات من موقع اي هيرب ، المصنوعة من زيت المغنسيوم الطبيعي المستخرخ من البحار القديمة .

أنواع زيت المغنسيوم الموجودة في أي هيرب

1- زيت المغنسيوم الصافي  Life Flo Health (237 مل)

زيت المغنسيوم الصافي هو عبارة عن رذاذ عالي التركيز من كلوريد المغنسيوم الصافي بدون إضافات ، والذي تم التنقيب عنه في منطقة قاع البحر زيسشيستين في هولندا ، في الأعماق تحت سطح الأرض ، وهو غير دهني لذلك يمكن استخدامه يوميا ، كما انه لا يسبب روائج كريهة ويوفر 66 مجم من عنصر المغنسيوم لكل 4 بخات ، أو 560 مجم لكل ملعقة صغيرة .

الوصف

– مكونات طبيعية .
– كلوريد المعنسيوم .
– مستخرج من قاع البحر القديم زيشيستسن .
– نقي 100% .
– محلول عالي التركيز .

طريقة الاستخدام

يرش الزيت 4-5 مرات على البشرة مع التدليك ، يمكن ملاحظة بقع بيضاء اللون تظهر على المناطق التي تم رشها بالرذاذ ، وهو عبارة عن الملح المتبقي على البشرة فقط ، يمكن التخلص منه بغسله أو مسحه ، يمكنك إضافة 2 أوقية من هذا الزيت إلى حوض الاستحمام ، أو المياه التي تستخدمها لنقع قدميك لمدة 20-30 دقيقة ، كما يستخدم كمزيل للرائحة .

تحذيرات

يستخدم زيت المغنسيوم من آي هيرب خارجيا فقط مع تجنب ملامسة العين ، يحفظ بعيدا عن متناول أيدي الأطفال ، في حالة  حدوث تهيج ، احمرار أو ضيق ، ينبغي التوقف عن استخدامه واستشارة أخصائي الرعاية الصحية المرخص .

Now Foods  -2, بخاخ المغنيسيوم الموضعي، 8 أوقية سائلة (237 مل)

بخاخ المغنسيوم الموضعي يأتي في صورة مركزة جدا ، وهو عبارة عن محلول كلوريد المغنسيوم من قاع البحار القديمة في زكستاين بهولندا ، يطبق هذا المنتج بسهولة ويتميز بانه غير دهني ، تحتوي 4 رشات على 66 من المغنسيوم .

الوصف

– مركز للغاية .
– من قاع البحار القديمة في زكستاين .

طريقة الاستخدام

ترش 2-5 مرات على البشرة مع التدليك ، ربما تشعر أن المستحضر زيتي قليلا ، ولكنه ليس زيتا ، تقوم البشرة بامتصاصه سريعا ، وتلاحظ بقايا بيضاء اللون أيضا على المناطق التي قمت بالتطبيق عليها ، وهي مجرد بقايا الملح ، أضف 1-2 اوقية من لمياه دافئة لنقع القدمين ، لمدة 20-30 دقيقة ، تجنب الاستخدام على المناطق الحساسة وتوقف عن الاستخدام في حالة حدوث تهيج .

المكونات

ماء كلوريد المغنسيوم هيكسايدريت

3- Sunfood زيت المغنيسيوم نقي وذو قدرة عالية، 4 أونصة سائلة (118 مل)

يعرف المغنسيوم بأنه المعدن المعجزة ، وهو ضروري لأكثر من 280 تفاعل كيميائي يحدث داخل الجسم ، يلعب المغنسيوم دورا حاسما في الحفاظ على صحة القلب والعظم .

الوصف

– قوي ونقي .
– رذاذ معدني موضعي مهدئ .
– معتمد كمنتج غير معدل وراثيا .
– عالي الامتصاص (100%) .

مميزات sunfood

المنتجات الاخرى التي يطلق عليها زيت المغنسيوم هي كلوريد المغنسيوم ببساطة ، والتي لا توفر نتائج فعالة ، لأنها بدائل رخيصة الثمن ، أما عملية الحقن الخاصة بهذا المنتج تجمع بين كلوريد المغنسيوم الهيكسايريت ومصدر ملح البحر الميت ، الذي أنشاته زيت الماغنسيوم سنفوود في فئة من تلقاء نفسها .

طريقة الاستخدام

يستخدم هذا الزيت برشه على الصدر ، القدمين ، المفاصل ، تحت الذراعين مع التدليك بلطف حتى تمتصه البشرة بفاعلية .

المكونات

الترا– تنقية المياه، الغذاء / الصيدلانية الصف المغنيسيوم كلوريد هيكسايدريت.

تعليمات تخزين

يتم التحزين في مكان دافئ وجاف ، مع غلق العبوة بإحكام ، لا تستخدمه إذا كان الغطاء تالفا .

Life Flo Health -4 , رذاذ زيت المغنيسيوم، رياضي، 8 أونصة سائلة (237 مل)

زيت المغنيسيوم من بحر زيخشتاين في هولندا يوفر كلوريد المغنيسيوم النقي المركز عالي الجودة وغير دهني يتم امتصاصه بسهولة على الجلد . مصنوع مع المنثول، وخلاصة أرنيكا مونتانا، وزيت النعناع، وزيت الأوكالبتوس للمساعدة في تهدئة وترطيب الجلد. يمكن استخدامه يومياً دون أن يترك أي رائحة كريهة.

الوصف

-صحة المفاصل .
– حياة طبيعية .
– الخيار الأول .

طريقة الاستخدام

توضع 4-5 رشات على البشرة ويتم التدليك ، يلاحظ وجود بقايا بيضاء اللون خفيفة مكان الرش ، وهو الملح المتبقي يمكن مسحه أو غسله .

المكونات

زيت المغنيسيوم، بوليسوربات 20، أرنيكا مونتانا استخراج، المنثول. منثا بيبيريتا (النعناع) النفط، زيت الأوكالبتوس، ل كارنوزين.

تحذيرات

هذا الزيت للاستخدام الخارجي فقط ، ويجب تجنب ملامسته للعين ، يحفظ بعيد من متناول الأطفال ، كما يجب التوقف عن استخدامه واستشارة الطبيب في حالة الشعور بتهيج ، احمرار أو ضيق .

Life Flo Health -5, ليف-فلور، بخاخ زيت المغنسيوم، بالاضافة الى الألوفيرا، 8 أوقية سائلة (237 ملي)

يجمع بين اثنين من المكونات الكبيرة في منتج واحد رائع! يتم الحصول على المحلول الملحي كلوريد المغنيسيوم من قاع البحر Zechstein Seabed القديم في هولندا ويخلط مع الصبار العضوي المعتمد لتهدئة الجلد في حين يقدم لك فوائد قوية للبشرة من كل من المغنيسيوم والصبار في منتج واحد رائع .

الوصف

– صحة مثالية .
– حياة جميلة .
– الاخيار الأول

طريقة الاستخدام

يوضع على المنطقة المتضررة ويتم فركه ، ويترك في الهواء حتى يجف ، للحصول على أفضل النتائج ويكرر ذلك حسب الحاجة .

المكونات

زيت المغنيسيوم (محلول ملحي كلوريد المغنيسيوم)، الماء منزوع الأيونات، العضوية الألوة باربادنسيس (الألوة) عصير ورقة.

تحذيرات

هذا المنتج  للاستعمال الظاهري فقط. يجب تجنب ملامسة العينين. كما يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. في حالة حدوث تهيج، احمرار، عدم ارتياح، يجب التوقف عن الاستخدام واستشارة مختص الرعاية الصحية المؤهل .

Life Flo Health -6, بخاخ زيت المغنيسيوم، معزز بفيتامين د3، 8 أوقية سائلة (237 مل)

Magnesium Oil w/D3 هو عبارة عن رذاذ عالي التركيز من كلوريد المغنيسيوم النقي المستخلص تحت سطح الأرض من قاع البحر في زيخشتاين في هولندا مع إضافة فيتامين D3 (مثل Cholecalciferol). إنه المزيج المثالي – الطريقة التي تقصدها الطبيعة. وهو غير دهني، لذلك سهل الاستخدام، ويمكن تطبيقه يومياً.

الوصف

– الصحة المثلى .
– الاختيار الأول .
– الحياة الطبيعية

طريقة الاستخدام

يُرش 4 إلى 5 مرات على الجلد وتم تدليكه بعد فترة قد ترى بقايا بيضاء خفيفة تتشكل في المناطق التي قمت فيها باستخدام الرذاذ. إنه فقط الملح الذي تخلف عنه ويمكن مسحه أو غسله بسهولة .

المكونات

محلول كلوريد المغنيسيوم وكولي كالسيفيرول (فيتامين د 3) وسوربات البطاطس وحامض الستريك.

تحذيرات

المنتج للاستعمال الخارجي فقط. يجب تجنب ملامسة العين. كما يجب  أن يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال عند حدوث التهيج، الاحمرار أو الضيق، توقف عن استخدامه واستشر أخصائي الرعاية الصحية المؤهل .

Life Flo Health -7 , زيت المغنسيوم، رذاذ المساء، التهدئة والارتياح، 8 أونصة (237 مللي)

زيت المغنيسيوم من بحر زيشتاين في هولندا يوفر تركيزًا عاليًا من المغنيسيوم النقي المركز غير دهني وسهل الامتصاص. تم تعزيز المغنيسيوم مع زيت الخزامى المرخي للمساعدة في التهدئة والارتياح للحصول على ليلا مريحا

الوصف

– لصحة أفضل .
– حياة طبيعية .
– الاختيار الأول .

طريقة الاستخدام

توضع 4-6 قطرات على البشرة كل مساء وتدلك المنطقة بلطف. تترك على الأقل نصف ساعة قبل التقاعد. يمكن إعادة وضعه إذا رغبت في ذلك. قد تتشكل بقايا خفيفة على البشرة حيث وضعت الرذاذ. ذلك هو فقط الملح الذي تبقى على الجلد ويمكن مسحه أو غسله بسهولة.

المكونات

زيت المغنيسيوم، أرنيكا مونتانا (أرنيكا) استخراج، الجلسرين، بوليسوربات 20، لافاندولا المخزنية (الخزامى) النفط.

تحذيرات

للاستعمال الظاهري فقط. يجب تجنب ملامسة العينين. يُحفظ بعيداً عن متناول الأطفال. عند التهيج، أو الاحمرار أو الانزعاج، توقف عن الاستخدام واستشر أخصائي الرعاية الصحية المؤهل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق