احلى الاصناف المشهورة لدى ” حلويات سعد الدين “

إن صناعة الحلويات المتميزة ليست بالأمر السهل اليسير، وسوف تجدون أن كل محل حلويات يختلف مذاقه عن باقي المحلات لأن كل منهم يضفي لمسته الخاصة على صناعة الحلويات، ومن هذه المحلات التي حققت نجاح كبير في مجال الحلويات هي محلات سعد الدين الشهيرة التي سوف نتناول تفاصيل أكثر عنها.

محل حلويات سعد الدين

محلات حلويات سعد الدين تعد من أشهر محلات الحلويات الموجودة في الخليج، وتتمثل إدارة سعد الدين في الجيل الثالث من عائلة لعائلة سعد الدين، وهذه الإدارة تشبه تجعل من هذه المهنة تراث يمثل عائلتهم وليست مجرد مهنة.

تنتج حلويات سعد الدين منتجات عالية الجودة، ولديها تشكيلة كبيرة وواسعة من ألذ وأشهى الحلويات الشرقية والغربية، وأول ما بدأت هذه المحلات نشاطها كانت في المملكة ، حيث افتتح أول مصنع هناك عام 1976م، وبعد ذلك بدأت في التوسع والانتشار.

بدأت هذه المحلات تخرج من المملكة العربية السعودية إلى باقي دول الخليج، ففتحت فرع في البحرين عام 1997م، ووصل عدد فروعها في يومنا هذا إلى أكثر من 40 فرع، ويعمل في هذه الشركة أكثر من 1000 عامل مبدع.

تصريحات المدير العام عن محل حلويات سعد الدين

لقد قال المهندس سعد الدين هو المدير العام لمحلات حلويات سعد الدين ((ملاء دولة الكويت لديهم ذوق رفيع وراق في كل شيء، وقد جئنا بخبرتنا الطويلة الامد لنقدم للكويتيين منتجات واصنافاً فريدة ذات جودة عالية، لذلك فإننا مسرورون بافتتاح فرع لنا في هذا البلد، ونتطلع الآن إلى تقديم الأفضل لعملائنا وكل ما هو جديد في عالم الحلويات، فابتكاراتنا لا حدود لها لتقديم منتجات فريدة ومميزة والهدف هو حرصنا على بذل كل الجهود لنحوذ على الرضا التام لأذواق عملائنا وفقاً لأفضل المواصفات وبأحسن مقاييس الجودة)).

وفي نهاية الكلام صرح وقال ((قريباً سيتم افتتاح فرعين جديدين لها في حولي (شارع تونس)، وفي منطقة الجهراء (الخيمة مول).

أصناف شهية لدى محلات سعد الدين

هناك العديد والعديد من الأصناف الرائعة التي تباع في سلسلة محلات سعد الدين ومنها:

أنواع الكيك التي منها (ديو وروشيه) وهذه الأنواع من أكثر الأنواع التي حققت مبيع كبير بشكل لا حصر له، وهذه الأنواع من الكيك قام بإعدادها الشيف الفرنسي (سيرج)، وهي وفرت مذاق خاص للحلويات الشرقية.

كذلك تشتهر محلات سعد الدين بالبسبوسة بالكراميل المميز، والكنافة بالجبنة وهي تعد من أكثر الأصناف التي يقبل عليها الزبائن.

كذلك هناك طلب مستمر على حلويات القهوة والشوكولاتة التي تقدم في هذه المحلات بشكل مختلف ونكهة رائعة مميزة تتناسب مع كل الأذواق.

كذلك المعجنات والمخبوزات في هذه المحلات لاقت نصيب وافر لأن هناك الكثير من المعجنات التي أثبتت نجاحها بشكل كبير مثل (الدانش بيستريز) المميز والمقرمش و(الكرواسو) الذي يعد بأشكال متنوعة ومختلفة.

يباع في هذه المحلات مجموعة كبيرة من الساندويتشات المتنوعة المحشوة بعدة أنواع من اللحوم المدخنة، والديك الرومي، والأجبان، والألبان التي تلبي كل الاحتياجات.

كذلك تحتوي  هذه المحلات على أشهى الأصناف والحلويات اللايت والقليل في السعرات الحرارية حتى تتناسب الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية لإنقاص الوزن، وهذا يعتبر من أحد المميزات التي تقدمها محلات سعد الدين.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

nervana

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *