تقرير عن فندق جلوريا دبي

يعتبر فندق جلوريا دبي أحد أشهر وأجمل الفنادق ويعد واحد من أكبر فنادق الشرق الأوسط ، والفندق حاصل على 4 نجوم ويوفر إطلالة رائعة على الخليج العربي، وهو خيار شائع بين الكثير من المسافرين.

معلومات عن فندق جلوريا دبي

مرافق الفندق

تم افتتاح فندق جلوريا دبي في عام 2010 ، ويوفر العديد من أماكن إقامة في مبنى مكون من 41 طابق، تم تصميمه على طراز البحر الأبيض المتوسط، ويقع الفندق في موقع مثالي على شارع الشيخ زايد الرئيسي بجوار محطة المترو، ويقدم حوالي 1010 أجنحة مصممة على الطراز الكلاسيكي والكاليفورني والطراز الحديث ، هناك بعض غرف المخصصة لغير المدخنين ويبلغ عددها 101 غرفة.


الغرف

تحتوي الغرف على ثلاجة صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة، وتحتوي الغرف على شرفات خاصة مفروشة يتم توفير القنوات الفضائية ومشغلات DVD للترفيه وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، وتضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع أحواض استحمام بها ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية، كما تشمل وسائل الراحة الأخرى في الغرف براد وماكينات تحضير القهوة والشاي، وتتميز جميع المرافق بالحداثة وبأثاثها الخشبي المميز وتضم الغرف مطبخ مجهز بالكامل.

المرافق الترفيهية

يحتوي فندق جلوريا دبي على العديد من المرافق الترفيهية حيث يضم كوفي شوب، ومطعم، وجيم وساونا، ومسبح بطول 22 متر وحمام سباحة خاص بالأطفال بجانب منطقة خاصة بألعاب الأطفال، وجاكوزي وملاعب اسكواش وملعب كرة قدم مصغر، كما يضم بعض المرافق الاجتماعية حيث يضم صالة مؤتمرات تتسع لما يصل إلى 1000 شخص على نمط الشكل المسرحي، وتشمل مرافق الأعمال جهاز عرض فيديو وقاعة احتفالات وجهاز عرض أفلام.

تشمل مرافق العلاج مركز مساج كامل للجسم ومساج للأقدام وحمام تركي، ويمكن للضيوف الاختيار ما بين صالة الألعاب الرياضية ونادي اللياقة البدنية بالإضافة إلى ملاعب كرة السلة والكرة الطائرة وتنس الطاولة والاستمتاع بالوقت، ويعتبر الفندق المكان المثالي للترفيه والتسوق والاسترخاء.

الموقع المتميز

يتميز فندق جلوريا دبي بموقعه المتميز حيث يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى العديد من الاماكن حيث أن الفندق في قلب مدينة دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من سكي دبي ومول الإمارات. يقع على بعد 17.7 كم من مول دبي، وحديقة وادي وايلد المائية التي تبعد عن الفندق مسافة 4.4كم، خاصة بسبب وجود محطة مترو قريبة من الفندق الذي يرتبط بشكل مثالي بأجزاء كثيرة من دبي، ويطل فندق جلوريا دبي على الكثير من المنتزهات وأشجار النخيل ويمكن الوصول السريع إلى الشاطئ الرملي، ويقع مطار آل مكتوم على بعد 30 دقيقة بالسيارة من الفندق .

الطعام

يمكن للمقيمين الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في المقهى حيث يتوفر بوفيه الإفطار يوميًا من الساعة 6:30 صباحًا حتى الساعة 11 صباحًا مقابل رسوم، ويتم تقديم الأطباق العالمية في مقهى Le Grand ، وهو أحد مطاعم الفندق الثلاثة، وتتوفر الوجبات الخفيفة في المقهى وهناك بار بجانب المسبح يقدم أنواعًا مختلفة من الشاي والكوكتيلات والقهوة، ، أو يمكنك الإقامة والاستفادة من خدمة الغرف المتوفرة على مدار 24 ساعة، وهناك العديد من المطاعم القريبة من الفندق.

وسائل الراحة الأخرى

تضم وسائل الراحة المتاحة مركز لرجال الأعمال مفتوح 24 ساعة وخدمة سيارات ليموزين وسيارات فاخرة مع سرعة إنهاء إجراءات الوصول، ويمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار وخدمة التوصيل من محطة القطار مقابل تكلفة إضافية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *