برج العرب دبي من الداخل

دبي واحدة من بين أجمل الدول العربية اليوم والتي يقصدها الملايين من السائحين من حول العالم لاعتبارها اليوم عاصمة العالم الحديث، وتحتوي دبي على الكثير من الأبراج وناطحات السحاب وأماكن ترفيهية كثيرة والتي من بينها برج العرب وما به من من مناظر مبهرة من الداخل.

اهم ما يميز برج العرب دبي من الداخل

تم تصميم برج العرب في شاطئ جميرا بإمارة دبي بشكل خارجى مثير جدا والذي جاء على شكل شراع المراكب الشراعية ولكن كبير الحجم، كما أنه يتميز بطوله حيث أن طول ذلك المبنى هو 321 متر بالتقريب، ونظرا لموقعه المتميز وبناءه على ذلك الشكل فقد جعلت من ذلك البرج اليوم واحد من بين البنايات الهامة داخل دبي فمن الصعب لزائري دبي عدم رؤية ذلك البرج وقد تم تصميم ذلك المبنى من الداخل على أعلى وأرقى مستوى وأهم ما يميزه ما يلي :

1- الفخامة أول ما يلاحظه من يدخل ذلك الميني الشهير فقد تم تصميم المبنى خاصة الغرف والطرق على أفخم المستويات حيث تتحول التوقعات الخارجية عن الفندق إلى واقع ملموس عند الدخول إليه، كما أنه يتميز بأصول الضيافة العربية التي تتميز بها جميع دول الخليج العربي.

2- تعد الألوان القوية هي المسيطرة بشكل كبير على التصميم الداخلي للفندق، حيث أن المظهر الداخلي يوجد به مزيج من الألوان الصريحة الأصفر والأزرق والأخضر والأحمر.

3- من المتوقع أن يحتوي مثل ذلك المبنى الفخم الكثير من القطع الثمينة بداية من السجاد والذي صنع خصيصا في الهند والدول في جنوب أفريقيا وحتى الرخام والذي تم جلبه من البرازيل وإيطاليا، والثريات التي تم جلبها من بريطانيا بالإضافة إلى الأبواب الخشبية التي قد تم صنعها في دبي ذاتها.

4- وعن الرخام المستخدم في أرضيات وحوائط البرج فهي غاية في الجمال والروعة حيث أنه قد تم استخدام 30 نوع من أنواع الرخام كما تم استخدام واحد من أنواع الرخام النادرة وهو الرخام ذاته الذي استخدمه الفنان العالمي مايكل أنجلو في صناعة التماثيل الخاصة به.

5- كما تم استخدام أوراق من الذهب والتي تعد بمثابة اللمسة النهائية داخل تلك البناية الفخمة.

6- يذكر أن ذلك الفندق قد حصل على لقب أفضل وأفخم فندق على مستوى العالم كله.

7- كما يضع القائمين على الفندق الكثير من المعايير القياسية في الضيافة والتي تعد هي الأعلى على الإطلاق على مستوى أفخم فنادق العالم.

8-  كما يحتوي على مطعم تحت الماء والذي من الممكن أن تصل له من خلال رحلة قصيرة بالغواصة البحرية.

7- كما يوفر الفندق للنزلاء المزيد من الراحة والرفاهية من بينها أسطول من سيارات طراز رولز رايس متواجدة في الفناء الأمامي للفندق.

8- كما يحتوي على مهبط طائرات شهير والذي قد استقبل الكثير من الفعاليات على مستوى الإمارات العربية المتحدة.

9- وفي الطابق الثامن عشر من الفندق يوجد واحدة من بين وسائل الترفيه للزوار وهي نادي وصبا الصوان الصحي.

10- كما يتوفر به صالتين كاملتين مجهزتين من أجل الرياضة البدنية والتمارين الفردية.

11- والبرج مكون من 60 طابق فوق الأرض مساحة الطابق الواحد أكثر من 111500 متر مربع.

12- متوفر بالفندق الكثير من المطاعم والمقاهي والتي تعمل على تقديم الكثير من الوجبات والمشروبات المختلفة وفقا لاحتياجات النزلاء والتي تتناسب مع أذواق الجميع.

يقع برج العرب على بعد 26 كيلومترا فقط من مطار دبي الدولي بالإضافة إلى توافر خدمة الليموزين بسيارات بي إم دبليو الحديثة أو سيارات رولز رايس أو من خلال تجربة جديدة وممتعة من خلال مروحية تهبط على مهبط الطائرات المتوفر في الفندق.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ميرفت عبد المنعم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *