تقرير عن ” مطعم المحار بالاحساء ” بالصور

اذا كنت من عشاق المأكولات البحرية فلا تنسى زيارة مطعم المحار للمأكولات البحرية في منطقة الاحساء ، ذلك المطعم الذي يمتاز بتقديم أشهى المأكولات البحرية بأفضل الطرق العالمية.

مطعم المحار للمأكولات البحرية

مطعم المحار للمأكولات البحرية أحد أشهر المطاعم الموجودة في منطقة الاحساء ، و ذلك المطعم الذي يعمل على تقديم اشهى المأكولات البحرية بأفضل جودة ممكنة ، و احدث الطرق الموجودة في العالم ، و بالتالي فهو يتميز بتقديم عدد كبير من الأصناف المختلفة ، و التي لن تجدها إلا في داخل هذا المطعم المميز.

ديكور مطعم المحار

عند دخولك المطعم لأول وهلة سوف تجد حوض سمك كبير مميز ، يمكنك من خلاله مشاهدة الحياة البحرية بشكلها الحي ، و بعد ذلك عليك الانتقال إلى مجلس المطعم ، حيث ان المطعم يوفر عدد من المجالس المختلفة ، و من اشهر ما يتميز به قسم العائلات ، و الذي تم تجهيزه بأحدث تجهيزات و افضل الديكورات العالمية ، و يمتاز باللون البيج و النبيتي المتداخل لإعطاء طابع مميز من الديكور الكلاسيكي المعروف.

قائمة المأكولات في مطعم المحار

بالنسبة للمأكولات التي يقدمها المطعم ، فالمطعم يعمل على توفير العديد من المأكولات المميزة ، و التي تتبع المأكولات البحرية ، فإن كنت ترغب في تناول أطباق مختلفة فلا تنسى تناول سمكة المحار الحارة ، كذلك اذا كنت من عشاق المقليات ، فعليك بتناول بروستد روبيان ، كذلك من اشهى الوجبات التي يقدمها المطعم شرائح الكنعد المقلية ، اما اذا كنت من عشاق التجديد فعليك بتناول اطباق قبقب الجبن.

خدمات مطعم المحار

المطعم يتيح خدمات التوصيل للمنزل ، و كذلك يتيح اطباق مخصصة للعشاء و الغداء ، و كذلك عدد من المشروبات ، أما عن الوقت المفتوح فيه المطعم ، فيمكنك زيارته في كافة ايام الاسبوع ، بدء من الساعة الحادية عشر و النصف صباحا ، و حتى الواحدة إلا ربع من منتصف الليل.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *