تقرير عن فندق جراند ماجستيك بالكويت

تضم الكويت عدد كبير من الأماكن السياحية الرائعة و كذلك أماكن الإقامة المميزة ، و من بين هذه الأماكن الرائعة فندق جراند ماجستيك الكويت الذي يمتاز بالعديد من المميزات المبينة على النحو التالي.

فندق جراند ماجستيك

يعتبر فندق جراند ماجستيك واحد من أهم الفنادق المميزة الموجودة بالكويت و هو فندق من فئة الأربعة نجوم ، و من أهم ما يميز هذا الفندق الرائع أنه يقع في مدينة الكويت ، حيث يبعد بمسافة قليلة عن عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة ، و منها حديقة الشهيد و السوق الذهبي و سوق الكويت و أبراج الكويت و برج الحمراء و غيرها ، هذا بالإضافة إلى أنه بالقرب من مطار الكويت الدولي.

غرف فندق جراند ماجستيك

يضم الفندق عدد كبير من الغرف المميزة و التي توفر العديد من الخدمات التي يحتاجها النزيل ، حيث يوفر الفندق خدمات الغرفة الفردية و كذلك الغرف العائلية ، هذا بالإضافة إلى توفير خدمات الغرف المخصصة للمتزوجين الجدد و لكبار الزوار ، أما بالنسبة لتجهيزات الغرفة فقد تم تجهيز الغرف على أعلى مستوى ، حيث تضم الغرفة منطقة للجلوس و تلفزيون مسطح ، و كذلك تشمل حمام خاص مزود بكافة الأقسام الخاصة بالاستحمام ، كذلك يوفر أيضا الفندق عدد من الغرف التي تتناسب مع غير المدخنين و أخرى تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة ، بالإضافة إلى توفير غرف عازلة للصوت و أخرى مناسبة لمرضى الحساسية.

خدمات فندق جراند ماجستيك

– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات المميزة ، و من بين هذه الخدمات المميزة أنه يتيح مطاعم في داخل الفندق توفر العديد من الوجبات التي يحتاجها النزيل ، بالإضافة إلى توفير وجبات أطفال و خدمات فطور في الفندق مع مد خدمة الواي فاي في كافة أنحاء الفندق.

– يوفر الفندق أيضا العديد من خدمات الاستقبال التي تتمثل في خزائن و تسجيل الوصول و المغادرة السريعة، و كذلك خدمات تخزين الأمتعة و تحويل العملات ، و كذلك خدمات الفندق الخاصة بالاستقبال المستمرة على مدار الساعة.

– يوفر الفندق خدمات الانتقال من و إلى المطار بمقابل رسوم إضافية ، مع توفير موقف خاص للسيارات العادية و كذلك السيارات الخاصة لذوي الاحتياجات الخاصة و هذا الموقف لا يتطلب حجز مسبق.

– من بين خدمات الفندق أيضا العديد من المرافق التي يحتاجها رجال الأعمال ، و التي تتمثل في إرسال و استقبال الفاكس و تصوير المستندات و كذلك مركز إدارة أعمال و قاعات اجتماعات.

– الفندق يتيح عدد كبير من الخدمات الإضافية ، التي تتمثل في خدمات التنظيف و التنظيف الجاف و غسيل الملابس و استئجار السيارات و صندوق الأمانات و صالون الحلاقة و خدمات الغرف ، كذلك خدمات الانتقال ذهابا و إيابا ، هذا بالإضافة إلى أنه في داخل الفندق يمكنك التحدث بعدد من اللغات منها  الهندية و الفرنسية و الإنجليزية و العربية.

سياسة فندق جراند ماجستيك

أما بالنسبة لسياسات الفندق فالفندق يمكن التسجيل فيه اعتبارا من الساعة الثانية مساء و تسجيل المغادرة حتى الساعة الثانية عشر مساء ، و بالنسبة لإلغاء الحجز المدفوع بشكل مسبق فيعتمد على تاريخ الإقامة و كذلك نوعية الغرفة المطلوبة ، هذا بالإضافة إلى أن الإقامة مجانية لطفل واحد حتى عمر الثانية عشر بشرط استخدام الأسرة الموجودة في الغرفة ، و يمكن طلب سرير إضافي واحد لكل غرفة ، كما أن الفندق لا يتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة مطلقا ، كذلك يقبل بنظم الدفع فيزا و ماستركارد.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

rovy

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *