رفوف ايكيا للمطبخ

كتابة: esraa hassan آخر تحديث: 11 أكتوبر 2018 , 14:09

شركة ايكيا واحدة من أشهر الشركات العالمية المتخصصة في انتاج كافة احتياجات المنزل العصري ، تلك الشركة التي تعتمد على التصاميم التي لا تحتاج إلى مساحات باهظة ، كذلك تمتاز بالبساطة الشديدة في افكارها.

تصميمات ايكيا للمطابخ

تعمل شركه ايكيا باستمرار على تقديم كل ما هو جديد بخصوص المطبخ على وجه التحديد ، حيث توفر العديد من التصاميم العصرية ، التي تتناسب مع المطبخ العصري الحديث بديكوراته العصرية ، فتتسع لمزيد من احتياجات المرأة اثناء التواجد فيه ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من القطع الاضافية ، التي يمكن الحصول عليها لتوفيرها لمطبخك ، دون الحاجة لشراء مطبخ جديد.

الارفف الخشبية المطبخية من ايكيا

من بين التصاميم الحديثة التي عملت شركة ايكيا على توفيرها ، فكرة العمل على تقسيم المطبخ الى عدد من اشكال الأرفف ، التي يتم تثبيتها في الحائط ، و مصنوعة من الخشب ، تلك التي يمكن الاعتماد عليها في وضع مزيد من الاغراض اثناء التواجد في المطبخ ، ربما بشكل جانبي او فوق الاحواض وغيرها العديد من الافكار الاخرى.

الارفف المعدنية من ايكيا

قدمت شركة ايكيا ايضا عدد من الارفف المعدنية ، و التي اتسمت بكونها مفتوحة ، تلك الارفف التي يتم تثبيتها على الحائط الجانبي بالمطبخ ، لوضع الديكورات او لوضع مزيد من الاطباق و الاكواب و غيرها ، و تمتاز هذه المجموعة بشكلها الانيق الجذاب ، و بعدها عن المغالاة أو التفاصيل الزائدة.

ارفف بأماكن لتعليق الأغراض

بينما وفرت شركة ايكيا ايضا عدد من الارفف ، التي امتازت بأماكن لتعليق مزيد من الأغراض ، و هذه الأرفف على وجه التحديد ، قد امتازات بشكلها العملي للغاية ، حتى أنها يمكن الاعتماد عليها في صف الاغراض بصورة طبيعية و ببساطة ، بالإضافة إلى استخدامها لتعليق العديد من الادوات الاخرى ، مثل الاكواب و المصافي و غيرها ، و هذا يعمل بدوره على توفير العديد من الأماكن و كذلك وضع مزيد من الأغراض دون الشعور بازدحام المطبخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى