متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه

كتابة: حـسـنـاء آخر تحديث: 12 أبريل 2022 , 23:13

يُعتبر الميزوثيرابي من أحدث الطرق في عالم تجميل الجلد والجسم، اكتشفه الفيزيائي الفرنسي الدكتور ميشال بيستور عام 1950، وهو عبارة عن حقن فيتامينات ومعادن وأدوية وأحماض أمينية في الطبقة الوسطى من الجلد، للميزوثيرابي استخدامات مختلفة بما فيها إزالة الدهون وإزالة السليوليت، تنحيف الجسم وإعادة شباب الوجه والرقبة، وإزالة التجاعيد وإعادة نموّ الشعر.

وبالتالي تُجهز التركيبة المحقونة خصيصاً لكل حالة بحسب ما تريد من الحقن، وتمتاز هذه الطريقة العلاجية بأنها توفر قدراً كبيرا من الأمان للمرأة أو الرجل بالإضافة إلى النجاح الهائل الذي تقدّمه.

الميزوثيرابي و إزالة الدهون

الميزوثيرابي يخلص جسمك من التجمّعات الدهنية التي لا تستجيب للريجيم والرياضة مثل البطن، الأرداف، الأفخاذ الداخلية والخارجية، المؤخرة.، حيث يتم حقن المادة في منطقة الدهون كي تتم إزالتها، وبذلك تتوقف الخلايا الدهنية عن تخزين أي دهون، إضافة لذلك تساعد على تفتيت الخلايا الدهنية الموجودة.

وتقوم الفيتامينات والأحماض الأمينية بوظيفتها في شد الجلد، وتقوم العناصر بالتخلص من الدهون، وبذلك تخرج الدهون من المنطقة المتراكمة بالدهون بالطريقة التي نخفض بها الوزن.

استخدام الميزوثيرابي مع تقليل الدهون والنشويات من النظام الغذائي مع ممارسة الرياضة يحقق أفضل النتائج، مع العلم بأن أي شخص بصحة جيدة وسنّ فوق 18 سنة يمكنه الاستفادة من الميزوثيرابي.

الميزوثيرابي في إزالة السليوليت

يصيب السليوليت عادةً أكثر من 90% من السيدات وهو غير مرتبط بالسمنة، وينتج بسبب ضعف الدورة دموية، تضخّم الخلايا الدهنية، ومن فوائد الميزوثيرابي أنه يمكن الاستفادة من قدرته علي التخلص من السليوليت.

إعادة نمو الشعر

فقدان الشعر أو الألوبيشيا يصيب الرجال والنساء في أيّ عمر.
الميزوثيرابي يمكنه إعادة نمو الشعر بإزالة السبب المؤدّي إلى فقدان الشعر وتنشيط الجسم بالطريقة الطبيعية لإعادة نموّ الشعر المفقود.

إعادة شباب الوجه والرقبة

تظهر تجاعيد الجلد وثناياه بسبب تراكم الدهون فيه، وفقدان الجلد لمرونته وزيادة السموم فيه.
وبفضل حقنه تركيبة الميزوثيرابي الغنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، يمكن تحسين أو تجنب تكون التجاعيد وثنايا الجلد والتغيّر في لونه، إذ توفرت الفيتامينات والغذاء اللازم للجلد لتحسين لونه ومرونته، وتعمل مضادات التأكسد بفاعلية في إزالة السموم من الوجه حيث أنها المسؤولة عن ظهور تجاعيد الوجه.

وعن طريق تركيبة التخلص من الدهون يمكن للميزوثيرابي أن يزيل الدهون الزائدة، ويقوم أيضا بشد الجلد وتحديد الخدين وحدود الوجه، وهو ما يجعل استخدام تقنية الميزوثيرابي لإعادة شباب الوجه والرقبة، تقنية ثورية وحلا ذكيا لإكساب الوجه نضارة وحيوية .

متى تظهر نتائج الميزوثيرابي للوجه

1 – تحتاج كل علاجات الميزوثيرابي إلى متوسط من 5 إلى 15 جلسة، ويختلف عدد الجلسات باختلاف نوع العلاج، وحالة الشخص الذي يخضع لجلسات العلاج، وما يميز حقن الميزوثيرابي أنها لا تستغرق وقتاً طويلاً ولا تجدث أيّ ألم.

2- أيضا لا تحتاج حقن الميزوثيرابي قبل حقنها في المنطقة المحددة إلى أي تخدير، إذ يتم الحقن باستخدام إبرة رفيعة جداً. قد يُستخدم فقط جل مخدّر على المنطقة المراد حقنها.

3- بعد الجلسة قد تشعر المرأة بحرقة بسيطة لمدة 24 ساعة، وأحيانا قد يظهر بعض الاحمرار والتورّم في المنطقة المحقونة، لكن هذه الأعراض تختفي بعد 48 ساعة من إتمام الجلسة. ويمكن مواصلة النشاط اليومي العادي، وممارسة الرياضة والاستحمام أيضا.

4- وغالبا لا تظهر نتيجة الحقن بالميزوثيرابي إلا بعد الجلسة الثانية أو الثالثة.
5- يحتاج المريض من خمس إلى خمس عشرة جلسة، وذلك حسب حالة المريض، ولا يتجاوز وقت الجلسة الواحدة نصف الساعة.

عادة تحدد جلسة واحدة للمريض كلّ شهر وأحيانا كل سنة حسب الحالة الصحية والعمر.
يمكن لأى شخص في أي عمر من سن 18حتي 75سنة، الاستفادة من تقنية الميزوثيرابي، فهي متاحة للأعمار ما بين 18-75 سنة، ويلاحظ الفرق بعد الجلسة الأولى بـ 24 ساعة.

تستمر فائدة الحقن بالميزوثيرابي وتتحقق من العلاج طوال عشرة شهور وقد تمتد الفائدة إلى سنة، وأحيانا يحتاج المريض إلى العلاج مرّة أخرى، لأن الجلد قد يعود إلى حالته قبل الحقن بالميزوثيرابي إذا تم التوقف عن العلاج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: