كيا موهافي 2018 ستاندر بالصور و السعر لدى الجبر

- -

كيا موهافي 2018 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط المتوفرة لدى وكالة الجبر تأتي بعدد من الفئات و التي اقلها هي الاستاندر من حيث المواصفات و الاضافات الخارجية و الداخلية و على الرغم من هذه الاختلافات التي تنتج تفاوت في الاسعار الا انهم جميعا بنفس نسخة المحرك ، و لعل الموديل الحالي هو بداية جيل جديد خاصة وانها كانت تسمى في الولايات المتحدة خلال السنوات السابقة باسم Kia Borrego .

التصميم الخارجي كيا موهافي 2018 ستاندر

الواجهة الامامية من السيارة تمتلك شبك اسود اللون مع اللمسات من الكروم و المصابيح الامامية بها لمبات هالوجين مع فتحة تهوية في اسفل المصد مع مصابيح ضباب لتوضيح الرؤية ، على جانب السيارة الاطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية سوداء اللون و بها اشارات جانبية كما انها قابلة للطي و الفتح و مقابض الابواب بنفس لون جسد السيارة مع قطعة من الكرم و يوجد جوانب عند الابواب .

على المصد الخلفي يوجد كاميرا للرؤية الخلفية و حساسات للمساعدة في الركن و الاسطبات الخلفية ذات تصميم مستطيلي مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

التصميم الداخلي كيا موهافي 2018 ستاندر

من الداخل تحتوي السيارة على تخشيب في الكونوسول الوسطي العريض و في الطبلون الامامي و داخلية الابواب ، دركسون السيارة متعدد الاستخدامات و يوجد به ازرار من اجل التحكم في المستوى الصوتي كما يوجد به زر لخاصية البلوتوث و التي تقوم من خلالها بالرد على مكالمات الهاتف ، في داخلية الابواب يوجد للسائق ازرار من اجل التحكم في الزجاج الكهربي في السيارة  و ايضا التحكم في المرايا الجانبية .

المقاعد عليها غطاء قماشي كما انها قابلة للتحريك يدويا و يوجد للمكيف فتحات للمقاعد الخلفية ، الصف الخلفي من المقاعد قابل للطي ليعطي مساحة تخزين للصندوق الخلفي .

وسائل الامان و تقنيات كيا موهافي 2018 ستاندر

ابرز وسائل الامان في هذه السيارة هي المكابح المانعة من الانزلاق و خاصية توزيع قوى المكابح و الوسائد الهوائية الامامية من الامامية و حساسات لقياس ضغط الهواء داخل الاطارات .

مواصفات محرك كيا موهافي 2018 ستاندر

جميع فئات هذه السيارة تأتي بمحرك 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 275 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 36.9 كجم متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، و استهلاك السيارة بالوقود سيء جدا .

سعر كيا موهافي 2018 ستاندر

سعر هذه السيارة لواكة الجبر و الموزعون في المملكة هو 90,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة او رسوم اللوحات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *