مفارش سرير ايكيا

شركة ايكيا واحدة من اهم الشركات التي تعمل على تقديم كل ما هو جديد في عالم الديكور و اكسسوارات المنزل ، تلك الشركة التي تعمل على توفير أحدث و أفضل الخامات العالمية ، في كافة احتياجات المنزل من اخشاب و اقمشة و غيرها.

ديكورات غرف نوم ايكيا

عملت شركة ايكيا على توفير العديد من الديكورات الحديثة ، التي تختص بغرف النوم العصرية ، فوفرت عدد كبير من الاشكال والتصاميم الحديثة ، التي تتناسب مع المنزل البسيط ، الذي يعتمد على الديكور الحديث على وجه التحديد ، و قد امتازت ديكوراتها بالاناقة و الرقي بشكل واضح ، بما يتناسب مع الديكور الحديث للمنازل العصرية.

التصاميم التي توفرها ايكيا

لم تعمل هذه الشركة على توفير قطع من الأثاث فقط ، و انما عملت على توفير كافة ما يحتاجه المنزل ، من قطع اثاث و اكسسوار و اغطية و مفروشات و غيرها ، و قد ضمت هذه الخامات التي عملت على تقديمها أفضل الخامات عالية الجودة ، و يتضح هذا جليا في مختلف انواع المنسوجات ، التي توفرها الشركة ، و التي تمتاز بجودتها العالية و الوانها الزاهية.

اغطية و مفارش السرير من ايكيا

بالنسبة لأغطية الاسرة و المفروشات و المفارش ، فالشركة توفر العديد من انواع المفروشات المتميزة و الرائعة ، من ملايات السرير ، و كذلك انواع الالحفة التي يتم الاعتماد عليها في فصل الشتاء ، و كذلك أنواع الشراشف الخاصة بالسرير و الوسائد و غيرها ، تلك التي تمتاز بجودة عالية و اشكال مميزة ، هذا مع الاعتماد على العديد من الخامات الحديثة ، منها القطن و الكتان و غيرها ، من الخامات التي لا تسبب الحساسية.

مفارش مناسبة لأحجام الأسرة المختلفة

عملت الشركة ايضا على توفير مختلف أنواع مفارش الاسرة التي تتناسب مع كافة احتياجات المنزل ، فكان من بينها ما يتناسب مع الاسرة العريضة ، و كذلك الاسرة الفردية ، و غيرها العديد من الافكار الاخرى ، هذا مع الاهتمام بتوفير خامات تتناسب مع الصيف ، و اخرى تتناسب مع الشتاء ، و تمتاز المجموعة التي تم اطلاقها لهذا العام بالتنوع الواضح في الالوان.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *