تقرير عن ” فندق هيلتون البسفور ” بالصور

ذات صلة

فندق هيلتون البسفور هو أحد أهم الفنادق المتواجدة في تركيا ، ذلك الفندق الذي يمتاز بالعديد من المميزات الرائعة ، مما يجعله من أفضل أماكن الإقامة المتواجدين في مدينة إسطنبول.

فندق هيلتون البسفور

هيلتون البسفور هو واحد من أهم الفنادق المتواجدة في قلب مدينة إسطنبول ، هذا الفندق الذي يمتاز بموقع مركزي رائع ، حيث يبعد فقط حوالي 10 دقائق سيرا على الأقدام من ميدان تقسيم ، هذا بالإضافة إلى أنه يمتاز بإطلالة رائعة على مضيق البسفور ، كذلك يمتاز الفندق بعدد كبير من المميزات الرائعة ، كذلك يقع الفندق بالقرب من عدد كبير من الأماكن السياحية المميزة ، و من بينها ميدان تقسيم و برج غلاته و أبراج العذراء و برج الساعة و غيرها ، كما أنه يقع بالقرب من مطار أتاتورك الدولي.

غرف فندق هيلتون البسفور

يضم الفندق عدد كبير من الغرف المميزة ، و من بين الغرف التي يقدمها مختلف أنواع الغرف التي تتناسب مع العائلات و كذلك المتزوجين الجدد ، هذا بالإضافة إلى توفير غرف تتسع لأكثر من خمسة أفراد و غرف أخرى تتناسب مع كبار الزوار ، هذا مع الاهتمام بتجهيز الغرف على أعلى مستوى ، حيث يوفر الفندق غرف مصممة بأحدث أشكال و تصاميم الديكور العالمية ، مع توفير العديد من التجهيزات داخل الغرفة ، هذا بالإضافة إلى توفير غرف مخصصة لغير المدخنين و أخرى لمرضى الحساسية ، و غرف أخرى مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

خدمات فندق هيلتون البسفور

– يوفر الفندق العديد من الخدمات المتميزة ، و التي تتمثل في عدد من الأنشطة الخارجية مثل مرافق خارجية ، و كذلك مناطق للتنزه و تراس للتشمس و حديقة رائعة ، هذا بالإضافة إلى عدد من الخدمات الخاصة بمرافق العناية بالصحة ، و التي تتمثل في عدد من المسابح الداخلية و الخارجية و مسابح مخصصة للأطفال ، كذلك يوفر الفندق مركز لياقة على أعلى مستوى و دروس اليوجا و اللياقة البدنية و غيرها ، هذا فضلا عن توفير منطقة استرخاء و غرفة بخار و مرافق صباح و خدمات تنظيف و علاج للبشرة و الجسم ، هذا بالإضافة إلى توفير مسابح مع إطلالات رائعة.

– بالنسبة لخدمات الاستقبال التي يوفرها الفندق ، فالفندق يوفر العديد من الخدمات منها خزائن و كذلك صراف آلي في موقع الفندق و خدمات تخزين الأمتعة ، و كذلك خدمات حجز التذاكر و تحويل العملات مع تسجيل سريع للوصول و المغادرة و غيرها ، هذا بالإضافة إلى إمكانية التحدث بعدد كبير من اللغات أثناء التواجد في الفندق ، و منها اللغة التركية و اللغة الإيطالية و الفرنسية و الأسبانية و الألمانية و العربية.

– الفندق يتيح عدد كبير من وسائل الانتقال من و إلى المطار مقابل رسوم إضافية ، هذا بالإضافة إلى توفير موقف للسيارات لا يتطلب حجز مسبق ، و يمكن الاتفاق مع الفندق لتأجير سيارات من أجل التنزه.

– يوفر الفندق عدد كبير من الخدمات الأخرى ، و التي تتناسب مع رجال الأعمال ، و من بينها خدمات فاكس و نسخ المستندات ، و كذلك يوفر الفندق مركز للأعمال و قاعات لإقامة الحفلات و الاجتماعات.

– أما عن الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها أثناء التواجد في الفندق ، فالفندق يوفر العديد من العروض الموسيقية الحية و كذلك المعارض المؤقتة ، هذا فضلا عن توفير معدات لعبة الريشة و أخرى للعبة التنس و الاسكواش ، هذا فضلا عن توفير ملاعب مخصصة للأطفال و ملاعب تنس.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

esraa hassan

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *