عطر فرزاتشي الجديد

- -

فرزاتشي هي واحدة من الأسماء المعروفة في صناعة الأزياء وتنتج مجموعة تصاميم رائعة، بالإضافة إلى مجموعة من العطور الرائعة للرجال والنساء، وتشتهر عطور فرزاتشي للرجال بكونها من أكثر العطور جمالا وذكورية ولها لمسة فريدة من نوعها، حيث تقوم بمزج أوراق الحمضيات الطازجة وروائح المسك والأرز، وتقديم فرزاتشي روائح مميزة طازجة ومثالية للشباب وللرجال الأكبر سنا.

أفضل عطور فرزاتشي الجديدة

فرزاتشي مان ايو فريش Versace Man Eau Fraiche

عطر Versace Eau Fraiche هو أحد العطور ذات الطابع الحمضي التي تتشابه مع عطر Versace Man الأصلي لكنه يتميز برائحة الربيع والصيف، وتشمل المكونات الوسطى للمنتج العنبر والمسك والزعفران وغيرها من الروائح ذات النكهات الخشبية، مما يجعلها عطور خشبية فخمة ومثاليًا للطقس الدافئ، ويمكن أيضًا استخدامها طوال العام.

فرزاتشي بور هوم Versace Pour Homme

هي من العطور عالية الجودة والمثالية لفترة النهار خاصة خلال فصل الصيف وفصل الخريف، وهو نوع من العطور الفريد من نوعها ويحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية وهي زهر البرتقال، البرغموت، والليمون والورد، وتشمل المكونات الوسطى الياقوت، والجرمانيوم ، وكلاري سيج، وحبوب العنبر والمسك ولها نكهة ذكورية مميزة، ويوفر ذلك العطر الشعور بالحماس الذي يحتاج اليه الرجال أثناء العمل.

فرزاتشي ايروس Versace Eros

فيرزاتشي ايروس هو عبارة عن عطر عميق وحيوي يعطي الشعور بالثقة والانتعاش، ويتميز بمزيج فريد من نكهة الليمون الإيطالي وأوراق النعناع والتفاح الأخضر وتقديم رائحة رائعة، والمكونات الوسطى للمنتج تحتوي على العنبر وحبوب تونكا، زهرة إبرة الراعي، والفانيلا، وخشب الأرز ونجيل الهند، ويتميز هذا العطر بأنه يدوم طويلاً مما يجعله مثاليا للسياقات الاجتماعية، ولا ينصح بذلك المنتج للرجال الذين لا يحبون العطور القوية.

دريمر باي فرزاتشي Dreamer by Versace

يصنف هذا العطر على أنه عطر قوي وشرقي وذكوري، ويتكون من الزهور البرية، والعنبر، والكتان ، وكذلك التبغ، ويحتوي على بعض الروائح الرئيسية مثل اليوسفي والخزامى والحبار، وتحتوي المكونات الوسطى للمنتج على الورد، والقرنفل، والغرنوقي، ويعد عطر رجالي مثالي للرجال في سن الثلاثين أو أكبر.

بلو جينز مان فرزاتشي Blue Jeans By Gianni Versace For Men

يعتبر عطر بلو جينز من جياني فيرزاتشي عطر خشبي مستوحى من الطراز الآسيوي، وهو مزيج من الحمضيات والتوابل والعنبر والمسك، ويفتخر المنتج برائحة الكلاسيكية والرجولية المميزة، ويحتوي تركيبه على الريحان والليمون والياسمين والزنبق والخزامى والورد، ويتميز برائحته الرائعة والمثالية للاستخدام اليومي.

فرزاتشي اود نوار Versace OUD Noir

يعتبر فيرزاتشي اود نوار هو عطر حسي وغني وهو من العطور المثيرة، حيث يتميز المنتج بلمسة حارة تعكس جوهر الذكورة، مما يجعلها مثالية للأفراد أصحاب حاسة الشم القوية، وتتميز بمزيج فريد من العود والأخشاب وبعض التوابل، بالإضافة إلى لمسات من العطور الشرقية، وهو العطر المثالي لأي شخص يرغب في ترك انطباع أول رائع.

فرزاتشي لي هوم  Versace L’Homme

يعتبر عطر Versace L’homme أحد العطور الرجالية الفريدة من نوعها، فهو عطر كلاسيكي متعدد الاستعمالات حيث يمكن استخدامه مع الإطلالة الكاجوال أو الإطلالة الرسمية، ويتكون من الفلفل الحلو والحبوب والمكسرات الخضراء ونكهة الليمون والريحان، بجانب الورد وخشب الأرز والياسمين وخشب الصندل والقرنفل والقرفة، ويشمل أيضا طحلب البلوط ، واللابدانوم، والمسك، والعنبر والفانيلا وهو من المنتجات الرائعة للشخصيات الفريدة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *