كيا موهافي 2018 نص فل بالسعر لدى الجبر

- -

تتميز السيارة كيا موهافي 2018 الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط بانها بداية جيل جديد و لذلك فانها قد حصلت على شكل جديد جعل منها ذات مظهر اكثر رياضية و قوة في مواصفات المحرك و لكن في المقابل ارتفع سعر السيارة بشكل ملحوظ جعل البعض يفكر في السيارات المنافسة ، اليوم سنتحدث عن مواصفات و مميزات و سعر كيا موهافي 2018 نص فل .

الاضافات الخارجية كيا موهافي 2018 نص فل

يوجد على المصد الامامي انوار بتقنية ال اي دي و مصابيح ضباب في اسفل المصد و حساسات امامية للمساعدة في الركن و على جانب السيارة اطارات ذات تصميم رياضي بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية عليها قطع من الكروم و اشارات كما انها قابلة للفتح و الطي و التحريك كهربائيا .

الاضافات الداخلية كيا موهافي 2018 نص فل

يوجد في الكونسول الوسطي صندوق للتبريد و مسجل و شاشة للملاحة و يوجد ازرار اسفل الطبلون من اجل التحكم في مستوى الاضائة الامامية و في داخلية الباب الرئيسي للسائق يوجد ازرار للتحكم في المرايا و مقابض الابواب عليها كروم ، و خلف الدركسون يوجد شاشة معلومات .

يوجد في الدركسون ازرار منها البلوتوث و زر اخر لمثبت السرعة و المقاعد عليها غطاء جلدي كما ان المقاعد الامامية قابلة للتحكم كهربائيا مع امكانية التحكم في المكيف يدويا .

وسائل الامان و السلامة كيا موهافي 2018 نص فل

تتميز السيارة بالمكابح المناعة للانزلاق و المكابح المانعة للانغلاق و عدد من الوسائد الهوائية و خاصية الثبات على السرعات العالية .

مواصفات محرك كيا موهافي 2018 نص فل

محرك هذه السيارة سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 275 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 36.9 كجم متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

استهلاك محرك كيا موهافي 2018 للوقود

احد اكبر عيوب هذه السيارة هو استهلاكا الكبير للوقود فالسيارة تحصل في المتوسط على 9.9 كم لكل لتر بنزين و لذلك فقد تم تصنيف هذه السيارة بانها ” سيئة جدا ” في استهلا الوقود و ذلك على حسب تصنيف الهيئة السعودية للمواصفات و المقاييس و الجودة .

سعر كيا موافي 2018 نص فل

فئة نص فل من السيارة موهافي 2018 متوفرة لدى وكالة الجبر و المزعين بسعر 114,000 ريال و هذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% من ثمن السيارة او اي اجراءات اخرى و ستحصل مع السيارة على ضمان لمدة 5 سنوات ، و بذلك فان سعر هذه الفئة يزيد عن سعر الفئة الاستاندر بمقدار 114,000 ريال ذلك لان سعرها هو 90,000 ريال و يمكنك الاطلاع على مواصفاتها من خلال الرابط التالي ” كيا موهافي 2018 ستاندر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *