اضرار العسل الحيوي

كتابة: دعــاء آخر تحديث: 18 يناير 2020 , 15:54

يعد العسل الحيوي من أهم المستحضرات التي يتم استخدامها لدعم القدرات الجنسية للرجال ، فهو يعالج العديد من المشاكل التي قد يعاني منها الرجال أثناء العلاقة الجنسية ، ولكن كشفت الهيئة العامة للغذاء والدواء مؤخرًا عن مخاطر هذا المستحضر الجديد على الصحة وتم التحذير من تناوله .

الترويج للعسل الحيوي ومكوناته

قام بعض العلماء اليابانيين المتخصيين في علم الغذاء الحيوي بابتكار طريقة للمحافظة على خصائص الكافيار الغذائية ، حيث قاموا بعملية تجفيف بيوض سمك الحفش بطريقة السحب الضوئي ، وذلك بواسطة تعريض البيوض لدرجة حرارة معينة وتركه في ظروف خاصة لبضعة أيام ، بعد ذلك يتم تبريده بالهواء الجاف ثم طحنه بآلات مخصصة لهذا الغرض .

وقد قامت شركة دوزفيتال بإستثمار المنتج السابق وأعلنت أنها دمجت مسحوق الكافيار بقليل من العسل الجبلي النفس وخلاصة مركزة من جذور تونكت علي ، وهي عشبة تنمو في ماليزيا ، وتشتهر هذه العشبة بقدرتها على زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال ، كذلك تم إضافة نبات القرفة الذي يعمل على مد الخلايا بالطاقة .

استخدامات العسل الحيوي

كبار السن

يثير لديهم الرغبة الجنسية ، ويعمل على تقوية الانتصاب دون الشعور بالوهن ، كما أنه يزيد من إفراز هرمون الخصوبة ، ويحد من مشاكل البروستات وأفات الجهاز التناسلي ، ويعمل على دعم الجسم ب الأحماض الأمينية والمعادن المهمة لعملية الاستقلاب ، ويساعد على تنظيم عملية الأيض في الخلايا .

الشباب

يعمل على تأخير القذف والحفاظ على أداء جنسي متميز ، ويطيل من فترة الجماع والإنتصاب ، كما أنه يساعد على إثارة الأحاسيس الجنسية ، ويزيد نوعية وكمية وخصوبة السائل المنوي ، ويزيد من الطاقة والنشاط الذهني والعضلي وينشط الدورة الدموية .

تحذيرات عن مخاطر العسل الحيوي

تقدم إدارة الغذاء والدواء نصائح للمستهلكين بعدم شراء أو استخدام العسل الحيوي ( Royal Honey VIP ) ، وهو منتج يتم الترويج له وبيعه من أجل تحسين الآداء الجنسي ، وتم تحديد هذا المنتج من قبل إدارة الغذاء والدواء ( FDA ) أثناء فحص الشحنات البريدية الدولية .

أكدت التحاليل المختبرية لإدارة الغذاء والدواء الأمريكية أن العسل الحيوي يحتوي على مادة ( tadalafil ) ، المكون النشط في دواء السياليس ، وهو دواء معتمد من إدارة الغذاء والدواء لعلاج ضعف الانتصاب ، وقد يتفاعل هذا المكون غير المعلن مع النترات الموجودة في بعض العقاقير التي تستلزم وصفة طبية ، مثل النتروجليسرين ، وقد يؤدي إلى انخفاض ضغط الدم إلى مستويات خطيرة ، والرجال الذين يعانون من مرض السكري ، و ارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع نسبة الكوليسترول ، أو أمراض القلب غالباً ما يأخذون النترات .

كذلك حذر الدكتور خالد النمر – استشاري وأستاذ أمراض القلب وقسطرة الشرايين – من عبوات العسل الحيوي التي تشتمل على 12 ظرف والمكتوب عليها VIP الحيوية اليابانية بدعم ماليزي ، مؤكدًا على أنه عسل مغشوش وعليه تحذير رسمي ، فهو مشابه لدواء السياليس ، وأن الترويج للمنتج ما هو إلا ترويج كاذب .

وأوصت هيئة المستهلكين بضرورة تجنب هذا المستحضر والتخلص مما لديهم من عينات ، كما أنها تقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل منع انتشار هذا المستحضر وسحبه من الأسواق وحظر دخوله للمملكة .

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. كيف يمكن عكس مفعول العسل الحيوي في حالة تناوله وهي يحتوي على التادتلافيل ممكن الرد بسرعه اذا امكن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق