تعرف على فنادق أثينا اليونان

تعتبر مدينة اثينا عاصمة اليونان وهي واحدة من اجمل و اعرق المدن في العالم، وتعتبر وجهة سياحية مفضلة لمعظم الناس، وفيما يلي قائمة بمجموعة من افضل الفنادق في اثينا حتى يصبح من السهل على المسافرين اختيار افضل مكان للاقامة هناك.

فندق نيو هوتيل New Hotel

فندق New Hotel هو فندق خمس نجوم و هو فندق فاخر و به سبا متكامل، و مركز اعمال يعمل على مدار 24 ساعة، و يوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة ايضا، و يتميز الفندق بموقعه الفريد في مركز المدينة ويقع بالقرب من كثير من المعالم المهمة.

فندق رويال اوليمبيك Royal Olympic Hotel

فندق اخر فاخر في اثينا هو  فندق رويال اوليمبيك والذي يقع بالقرب من متحف الأكروبوليس Acropolis Museum و في الفندق يوجد حمام سباحة للزوار، ومركز لياقة بدنية متكامل، ويوفر الفندق خدمة رعاية الاطفال داخل الغرف.

فندق ديفاني بالاس اكروبوليس Divani Palace Acropolis

هذا الفندق يحمل تصنيف خمسة نجوم، ويقع في مركز المدينة، ويقدم الفندق مجموعة من الخدمات المتنوعة للزوار مثل الواي فاي المجاني ومركز لرجال الاعمال، ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويقدم الفندق خدامات مجالسة الاطفال في الغرف للنزلاء، ويوجد في الفندق حمامين سباحة خارجي.

فندق اثينا بلازا NJV Athens Plaza Hotel

هذا الفندق به خدمات مميزة للأسر التي تسافر معا، حيث يقدم خدمات رعاية الاطفال و يوجد غرف متصلة كذلك، كما يقدم خدمات اخرى مثل خدمات غسل الملابس ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ومركز اعمال يعمل على مدار اليوم ايضا، وكل ذلك بجانب موقع الفندق المميز في مركز المدينة.

فندق ديفاني كارافيل Divani Caravel

يحمل فندق ديفاني كارافيل تصنيف خمس نجوم، و ذلك لأنه فندق فاخر به ثلاثة مطاعم و مركز سبا متكامل ومركز تسوق ومركز اعمال، بالاضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

فندق اليكترا متروبوليس اثينا

فندق Electra Metropolis Athens فندق متروبوليس بمطعمين و سبا متكامل و تراس، ويقدم خدمة رعاية الاطفال ويمكن اضافة اسرة خاصة بالاطفال الرضع في الغرف حسب الرغبة، ويوجد خدمات غسل وكي الملابس للنزلاء، كما يوجد مركز مؤتمرات بالفندق وخدمة الواي فاي مجاني وخدمة ركن مجاني للسيارات.

فندق جريكوتيل بالاس اثينا

يقدم فندق جريكوتيل بالاس اثينا Grecotel Pallas Athena لنزلائه خدمات متنوعة مثل بوفيه افطار مجاني وخدمة واي فاي مجاني، ومركز اعمال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمة رعاية الاطفال، كما يضم الفندق مركز لياقة بدنية.

فندق مارجي The Margi

بثلاثة مطاعم و سبا متكامل و مركز للياقة البدنية والمزيد من الخدمات المتنوع الاخرى، حيث يمكن للمقيمين بالاستمتاع بالاقامة في فندق مارجي، والاستمتاع بالواي فاي المجاني و الافطار المجاني، وكذلك يتميز الفبدق بالموقع المميز بالقرب من العديد من الاماكن السياحية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايمان محمود

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *