مفارش سرير ضد البلل

كتابة: عبير محمد آخر تحديث: 13 أكتوبر 2018 , 10:50

يتم انفاق الكثير من الأموال للحصول على مراتب مريحة و تساعد على الاسترخاء ، و يفضل الكثيرون الحصول على مفارش السرير ضد البلل لحماية تلك المراتب .

اختيار المفرش الواقي المناسب

– قبل البدء في التسوق لاختيار المفرش المناسب للمرتبة ؛ يجب تحديد ما هو نوع الخطر الذي يهدد المرتبة ، سواء كان عث الغبار أو البقع أو التسربات المائية ، و بالتالي فهذا يدفعك لشراء المفرش المناسب ، فإذا كان الهدف هو الحماية الخفيفة ضد البلى اليومي ؛ فإن اختيار غطاء القطن هو الحل المناسب .

و إذا كان الغرض هو الدفاع ضد بق الفراش فإن الحل هو شراء مفرش يغطي كامل المرتبة ، أما إن كان الهدف هو البحث عن راحة إضافية ، فهنا يجب اختيار المفارش الرقيقة ، المبطنة ، أما بالنسبة إلى التعامل مع مرضى سلس البول ، أو الخوف على المرتبة من السوائل التي قد تنسكب عليها ؛ فإن الاختيار الأول يجب أن يكون المفارش المصنوعة من قماش مضاد للماء.

أفضل المفارش ضد البلل

مفرش Slumber Cloud

يصنع هذا المفرش من مادة البوليستر ، ليكرا ، و هو ذو طبقتين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و يصل سعرها نحو 129 دولار .

مفارش SafeRest

يتم صناعة هذا المفرش من قطن تيري ، و هو مصنوع من طبقتين سميكتين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و تصل تكلفته نحو 26 دولار .

مفارش LUCID

يتم صناعة هذا المفرش من قطن تيري ، و هو ذو طبقتين سميكتين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و يصل سعره نحو 40 دولار .

مفارش Linenspa

يتم صناعة هذه المفارش من الفينيل و البولي يوريثين ، و هو مكون من طبقتين سميكتين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و يصل سعره نحو 15 دولار .

مفارش Luna 

يتم صناعة هذا المفرش من القطن و هو مقاوم للماء ، و هو مكون من طبقتين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و يصل سعره نحو 50 دولار .

مفارش Mattress Protector

يتم صناعة هذه المفارش من النسيج المتكيف HeiQ ، و هي ذات طبقتين سميكتين ، و يتم تصنيعها في كاليفورنيا .

مفارش Nest Bedding

يتم تصنيع هذا المفرش من البوليستر ، و نايلون ، و بالحرارة ، و البولي يوريثين ، و يتم تصنيعه في كاليفورنيا ، و هو ذو طبقتين سميكتين ، و هو مفيد جدا لأنه مضاد للحرارة و البلل ، و يصل سعره نحو 129 دولار أمريكي .

مفارش Therm-A-Sleep Snow Protector

يتم تصنيع هذا المفرش من البوليستر و البولي يوريثين ، و هو مصنوع من طبقتين سميكتين ، و يتم تصنيع المفرش في كاليفورنيا ، و يصل سعره نحو 199 دولار .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق