فنادق محافظة العلا

كتابة: نجلاء آخر تحديث: 13 أكتوبر 2018 , 10:50

محافظة العلا هى واحدة من أجمل محافظات المملكة، حيث تقع المحافظة بين جبلين في منطقة وادي خصب، وتشتهر المحافظة بزراعة أشجار الفاكهة والنخيل وانتاجها لأفضل أنواع التمور في الوطن العربي، وتقع محافظة العلا على بعد 250 كم من المدينة المنورة، وتتميز المحافظة بوجود عدد من الوجهات السياحية الرائعة مثل منتزه الملك عبدالعزيز “بحرة عويرض”، وصخرة جبل الفيل، وغيرها من المناطق السياحية الرائعة التي تجذب السياح والعائلات لزيارة محافظة العلا.

وخلال التواجد في محافظة العلا يحتاج الشخص إلى مكان جيد للإقامة به، ولذلك فإننا نعرض لكم مجموعة من أفضل فنادق محافظة العلا التي يمكن زيارتها والإقامة بها عند التواجد في المحافظة.

أفضل فنادق محافظة العلا

1- كامب صحارى العلا   Sahary Al Ola Camp

يقع كامب صحارى العلا على بعد 15 كم من مدائن صالح، ويوفر المنتجع إقامة ممتازة وخدمات رائعة، حيث أن جميع الوحدات مزودة بشاشات تليفزيون وخدمة واي فاي مجانية، وحمام منفرد.

2- الدور للأجنحة الفندقية   Aldor Hotel Suites

شركة الدور المتقدمة الفندقية أو كما تعرف بالدور للأجنحة الفندقية هى واحدة من أفضل المنشآت التي تقدم خدمات الإقامة بمحافظة العلا، حيث توفر وحدات إقامة خاصة ومزودة بالكثير من الكماليات مثل وجود مطبخ صغير وبداخله ميكروويف، وخدمة واي فاي مجانية، ووجود تليفزيون LCD، ووجود مكيف أيضًا.

3- منتجع شادن    Shaden Resort

يقع منتجع شادن بالقرب من صحارى العلا حيث يقع على بعد 16 كم أيضًا من مدائن صالح، ويتميز المنتجع بالخدمات الرائعة التي يتم تقديمها للنزلاء.

4- شاليهات الفيصل السياحية

تقع شاليهات الفيصل السياحية هى الأخرى في المنطقة ذاتها التي تتواجد بها صحارى العلا كامب، ومنتجع شادن، وتقدم خدمات رائعة للنزلاء، حيث يمكن للأسرة الواحدة أن تحجز شاليه خاص بها وفقًا لعدد الأفراد وتستمتع بخصوصيتها داخل هذه الشاليهات، وتتميز شاليهات الفيصل بوجود حوض استحمام ساخن بها.

 5- الحربي للشقق المفروشة   Al Harbi Furnished Units

تقع الشقق المفروشة التابعة لمجموعة الحربي على بعد 20 كم من مدائن صالح، وتتميز بأنها شقق مفروشة على الطراز الفندقي ومزودة بالكثير من الكماليات لتتمكن الأسرة من الإقامة بالمحافظة والإحتفاظ بخصوصيتها وزيارة أنحاء المحافظة بالكامل، وهذه الشقق تناسب العائلات التي لا تتبع فوجًا سياحيًا في زيارة المحافظة.

6- استراحة العروبة

في الحقيقة إن استراحة العروبة هى واحدة من الأماكن التي تقدم الخدمات الفندقية ولكن في مدينة صالح، وتقع استراحة العروبة على بعد 22.5 كم من محافظة العلا، ولكنها واحدة من أفضل المناطق التي يمكن الإقامة بها وتعد استراحة العروبة فيلا مجهزة بجميع لوازم الإقامة للنزلاء، كما تتميز بوجود مطبخ مجهز بها، وحمام سباحة خاص.

7- المبارك للأجنحة الفندقية  Almubarak Hotel Suites‬

المبارك للأجنحة الفندقية هو عبارة عن مجمع مكون من 14 شقة فندقية مجهزة بجميع الكماليات التي تحتاج إليها الأسرة، كما تتميز بوجود مسبح وواي فاي.

8- مخيم مداخيل

يقع مخيم مداخيل بداخل محافظة العلا، ويوفر إقامة مريحة للنزلاء، ويتكون المخيم من  26 مسكن مجهزين للإقامة، ويوفر المخيم خدمات متميزة للنزلاء.

9- منتجع العلا آرك

يتميز منتجع العلا آرك بعدد هائل من الخدمات التي يقدمها للنزلاء، حيث يوفر المنتجع غرف إجتماعات، وحمام سباحة وساونا، ومطعم خاص بالمنتجع لتناول الطعام، بالإضافة إلى خدمة عملاء على أعلى مستوي.

10- منتجع شهد لاند

منتجع شهد لاند هو واحد من الفنادق الموجودة ف محافظة العلا، ويتميز المنتجع بغرف فندقية مجهزة على اعلى مستوى لتناسب الأفراد والعائلات، وكل غرفة مزودة بجهاز تليفزيون وحمام خاص، وواي فاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: