كيا موهافي 2018 فل كامل بالصور و السعر

كيا موهافي 2018 فل كامل هي المركبة الكروس اوفر ذات الحجم المتوسط و التصميم الشرس ، هذا الموديل اختلف عن الموديل السابق خاصة و ان السيارة تأتي بجيل جديد حصل على الكثير من التغيرات في التصميم و كذلك في مواصفات المحرك ، و قد ارتفع سعر السيارة و اضف الى ذلك سعر ضريبة القيمة المضافة و لكن هل تستحق السيارة هذا الارتفاع في الاسعار ام ان هناك منافسين افضل ؟ .

الاضافات الخارجية كيا موهافي 2018 فل كامل

الانوار الامامية زينون و بها لبمات ليد مع منظف للمصابيح و مصابيح ضباب في اسفل المصد و فتحة تهوية ، الاطارات الرياضية بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية كهربائية و بها اشارت و بها خاصية مراقبة النقطة العمياء ، الاسطبات الخلفية ليد بالكامل و يوجد مصابيح ضباب خلفية مع امكانية الدخول الذكي للسيارة .

الاضافات الداخلية كيا موهافي 2018 فل كامل

من الداخل يوجد تخشيب على داخلية الابواب و الطبلون الامامي ، في الكونسول الوسطي يوجد صندوق للتبريد و شاشة ملاحة و التي تقوم بعرض الرؤية من جميع الاتجاهات حول السيارة 360 درجة و الدركسون متعدد الاغراض و به زر لتفعيل خاصية البلوتوث و يوجد زر لتشغيل محرك السيارة .

اما عن المقاعد فعليها غطاء جلدي فاخر و المقاعد الامامية منها تأتي قابلة للتحريك كهربائيا مع فتحة سقف كهربائية و يوجد كمبيوتر للرحلات خلف الدركسون و يوجد زر لتتحكم في مستوى الاضائة الامامية .

وسائل الامان و السلامة كيا موهافي 2018 فل كامل

تأتي اليارة بالاطارات المانعة للانزلاق و المانعة للانغلاق و عدد من الوسائد الهوائية الامامية المزدوجة و خاصية الثبات .

مواصفات محرك كيا موهافي 2018 فل كامل

على الرغم من انها اعلى فئة الا انها تأتي بنسخة المحرك المتوفرة في الفئات الاقل و هي سعة 3.8 لتر بعدد 6 سلندر و الذي ينتج عنه قوة 275 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 36.9 كجم متر عند عدد لفات 4400 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي ، السيارة تعمل بالدفع الرباعي .

اما عن استهلاك السيارة فقد تم تصنيفه ” سي جدا ” في الاستهلاك و ذلك لان السيارة تستهلك في المتوسط 9.9 كلم لكل لتر بنزين .

سعر كيا موهافي 2018 فل كامل

بلغ سعر فئة فل كامل من السيارة كيا موهافي 2018 هو 128,000 ريال و هذذا السعر لا يشمل ضريبة القيمة المضافة بنسبة 5% او اي مصاريف اخرى مع 5 سنوات ضمان ، و يذكر ان سعر فئة نص فل يبلغ 114,000 ريال و يمكنك الاطلاع عليه من الرابط التالي ” كيا موهافي 2018 نص فل ” ، بينما يبلغ سعر فئة الاستاندر من السيارة سعر 90,000 ريال و يمكنك الاطلاع على مواصفاتها من خلال الرابط التالي ” كيا موهافي 2018 ستاندر

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *