الوان صبغات الشعر

- -

منذ ما يقرب من ثلاثة أعوام، تتجه صبغات الشعر إلى الخروج عن المألوف والعادي، لتحل عليها الجرأة وروح التحدي والتمرد، حيث ظهرت درجات صبغات الشعر بألوان غير متوقعة مثل الأزرق والميتالك والبنفسجي والعديد من الألوان القزحية وغيرها، بينما هذا العام الأمر مختلف قليلا حيث جاءت درجات ألوان صبغات الشعر أكثر نعومة ورقة وأقرب للألوان الطبيعية منها للألوان الصاخبة الجريئة، خاصة مع ظهور أسلوب البلاياج في صبغ الشعر أو دمج أكثر من درجة معاً ليبدو الشعر وكأنه طبيعيا.

صيحة الأومبري تنافس بقوة

وما تزال صيحة الأومبري التي تعتمد على تلوين أطراف الشعر بلون مختلف، تنافس بقوة في عالم صبغات الشعر لهذا العام، وأشهر ألوان صبغات الشعر لهذا العام هي الذهبي المائل للوردي، إذ تتراجع درجات الأشقر الصريحة عن الانتشار هذا العام، وتحتل مكانها بقوة صبغات الشعر الذهبي بلمسة من الوردي، حيث يمكن اللعب في درجات الوردي من الفاتح إلى الداكن بأسلوب البلاياج لتكون إطلالتك مميزة وأقرب للطبيعية.

1 – الأشقر الزبدي

يستمر اللون الأشقر المائل للون الزبدة كأحد ألوان صبغات الشعر المتواجدة بقوة، وتتنوع درجات الأشقر بين الزبدي الفاتح جداً، وبين درجات الزبدي الدافئة نوعا ما، والتي يعتقد أنها ستكون مثالية للصيف القادم، حيث أن هذا اللون أصبح لوك العديد من نجمات السينما.

2- الفضي الميتاليك

تقتحم الألوان الميتالك عالم صبغات الشعر لهذا العام، بحسب تصريحات خبراء الشعر في الماركات العالمية، وقد دعمت وجهات نظرهم الاستفتاءات التي قدمتها مثل هذه العلامات، وخرجت نتائجها التي تشير إلي أن نساء كثيرات أصبحن أكثر ميلا للألوان الجريئة، والتي يعتبر الفضي والذهبي والنحاسي أكثرها جرأة وتعبيرا عن الخروج عن المألوف، إذ أصبحت هذه الألوان من ألوان الصبغات التي تسعى السيدات لتطبيقها بكثافة خلال الفترة الأخيرة.

3- الميتالك الملون

إذا رغبتِ في لمسة أكثر جرأة وإطلالة أكثر تميزا، يمكنك إدخال ألوان أخرى وخلطها مع الفضي مثل درجات الوردي، البنفسجى ،الأزرق، والتي ستعطي شعرك مظهراً أكثر حيوية وشبابا طوال أوقات الصيف.

4- النحاسي الدافئ

يمثل النحاسي بدرجاته الدافئة المختلفة لونا جديدا من ألوان صبغات الشعر الرائعة، والتي نالت رواجا كثيرا لهذا العام، إذ أن تميزها ومنحها لمن تطبقا إطلالة مليئة بالبهجة والحيوية والشباب، جعلها من الصبغات الرائجة التي إضافة لروح الشباب والبهجة تعطي أيضا لمسة من الغموض والساحرية.

5- اللافندر والوردي

تتربع الدرجات الباهتة بداية من الوردي والبنفسجي علي قوائم ألوان صبغات الشعر الأساسية لغالبية العلامات التجارية لهذا العام، ويمكن لأي سيدة أن تختار لونها المفضل من أي منها، كما يمكنها المزج بين لونين منهما بأسلوب البلاياجل آخر صيحات صبغات الشعر الجديدة لهذا العام.

6- البنفسجي الداكن.

رغم شتويته الظاهرة إلا أنه ما يزال منتشراً بكثافة، حيث أن كثير من الفتيات تعتمده في أوقات صيفية من السنة، لقدرته الفائقة على منحهن ثقة بالنفس ولمسة طاغية من الأنوثة الساحرة.

 

7- الأزرق الرمادي

رغم أن لون الجينز من درجات صبغات الشعر التي ظهرت منذ عدة أعوام، إلا أنه مازال مستمرا لعام 2018، بدرجات ميتالك حيث يمكن مزجها مع الفضي بأسلوب الأومبري، أو تدريجه على الشعر بحيث تكون الدرجة الداكنة في الأعلى والدرجة الفاتحة في الأسفل.

8- الكراميل

يعتبر هذا اللون من أنسب الألوان لأصحاب الشعر البني اللائي يملن إلى للبساطة، لذلك تعد درجات الكراميل من بين أهم ألوان صبغات شعر 2018 ، إضافة إلى أنه يمتاز بأنه لون تجد كبريات العلامات التجارية صعوبة في الاستغناء عنه، ويمكن تنفيذه بطريقة الأومبري أو بمزج خصلات هايلايت.

9- صبغات شعر باللون الذهبي والأشقر للوك عصري

ترغب بعض السيدات في تنفيذ تغييرا كليا علي إطلالتهن للموسم الجديد، وينصح خبراء الشعر هؤلاء بتطبيق اللون الذهبي والأشقر، إذ تتميز صبغات الشعر ذات اللون الذهبي بمناسبتها لمختلف درجات البشرة.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

reem

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *