افضل رموش ريد شيري للعيون الصغيره

- -

تعد رموش ريد شيري من أفضل الرموش الاصطناعية بشكل هندسي فائق الجمال ، و يمكن استخدامها العديد من المرات ، حيث تم صناعتها من شعر بشري 100% .

أفضل 10 رموش ريد شيري 

رموش ريد شيري 43

ريد شيري هي رموش طبيعية ( ستيفي ) #43 ، تعمل على تعزيز جمالك الطبيعي من غير عيوب ، و هي 100% شعر طبيعي ، و هي خالية من مادة اللاتكس ، و تم صناعتها يدويًا ، و تتميز تلك الرموش بأنها خفيفة الوزن و مريحة ، طول الشعر يصل إلى 15 مم ، و طول الشريط يصل إلى 28 مم .

رموش ريد شيري #605 

ريد شيري هي رموش طبيعية ( بيركلي ) #605 ، و تلك الرموش تتناسب مع العيون الصغيرة و تزيد من جمال المرأة ، و هي 100% شعر طبيعي ، و خالي من مادة اللاتكس ، و صناعة يدوية ، و تتميز بأنها خفيفة الوزن و مريحة ، و طول الشعر يصل إلى 14 مم ، و طول الشريط 33 مم .

رموش ريد شيري #47

هي رموش طبيعية 100% ، و تعطي للعين جاذبية ، و خاصة العيون الصغيرة ، و يمكن ارتداءها العديد من المرات ، و هي آمنة على العين تمامًا .

رموش ريد شيري #82

رموش ريد شيري 82 هي خيار كيم كارداشيان الأول ، و ذلك لمظهرها الطبيعي 100% ، و هي خفيفة للغاية على العين ، يمكن استعمالها آكتر من 5 مرات بالاهتمام .

رموش ريد شيري #217

ريد شيري هي رموش طبيعية ( تريس ) #217 ، تعزز  جمالك الطبيعي من غير عيوب ، و هي 100% شعر طبيعي ، و خالي من مادة اللاتكس ، و صناعة يدوية ، خفيف الوزن ومريح ، طول الشعر 14.5 مم ، طول الشريط 29 مم .

رموش ريد شيري #523

ريد شيري هي رموش طبيعية ( سيج ) #523 ، تتكون من 100% شعر طبيعي ، و خالي من مادة اللاتكس ، و صناعة يدوية ، خفيف الوزن ومريح ، و طول الشعر 14.5 مم ، أما طول الشريط 32 مم .

رموش ريد شيري #747XS Strip False

رموش ريد شيري #747XS Strip False هي رموش مصنوعة 100% من شعر طبيعي ، و تتميز تلك الرموش عن غيرها بكثافتها ، و تحملها للاستهلاك ، و هي مناسبة للعيون الصغيرة .

رموش ريد شيري 3 Red Cherry Wispy

تم تطرح هذه الرموش في الأسواق خلال شهر فبراير 2018م ، و سعرها مناسب و بسيط ، و يمكن إرتدائها بسهولة ، و هي مصنوعة يدويًا من الشعر الطبيعي .

رموش ريد شيري Set Of 3 Red

مكونة 100% من الشعر البشري ، يمكن إرتداءها في المناسبات و في الخروجات العادية و حتى في العمل ، تتميز بقدرتها على تجميل العيون الصغيرة .

رموش ريد شيري Set Of 4 Red

هي رموش كثيفة و طويلة ، تعمل على تميز العيون الصغيرة ، و تعطي لها جاذبية و جمال ، و هي مصنوعة يدويا من الشعر البشري الطبيعي 100% ، و يمكن إرتداءها العديد من المرات .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

عبير محمد

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *