تحديثات جديدة في نيسان قشقاي 2019

كتابة: محمد يوسف آخر تحديث: 13 أكتوبر 2018 , 23:43

على الرغم من اهتمام شركة نيسان بسياراتها الجديدة الا انها لم تقم باصدار تحديثات جديدة في الشكل الخارجي للسيارة نيسان قشقاي 2019 و انما اكتفت فقط بالتغيرات و التحديثات في مواصفات المحرك و ايضا في التقنيات الداخلية من المركبة ، و من المفترض ان تبدأ هذه السيارة بالوصول الى الوكلاء في منطقة الشرق الاوسط خلال شهر يناير القادم .

الجيل الحالي من السيارة قشقاي بدأ بالظهور منذ عام 2013 باعتبارها واحدة من المركبات الاس يو في ذات الخمسة ابواب بحجم متوسط و قد حصلت خلال هذه السنوات على تحديثات بسيطة للغاية و يتوقع ان يكون موديل نيسان قشقاي 2020 هو بداية الجيل الثالث من السيارة .

مواصفات نيسان قشقاي 2019

لم تحصل قشقاي 2019 على اي تغيرات في التصميم الخارجي و الداخلي من السيارة مقارنة بالموديل السابق منها و لكنها حصلت على تطوير في شاشة الملاحة من حيث نظام التشغيل فقد اصبحت الشاشة الان قادرة على التواصل مع الهواتف الذكية و جاءت هذه الشاشة بمقاس 7 بوصة .

بينما اصبح الان هناك تطبيق خاص بالسيارة متوفر على هاتفك حتى تتمكن من الاطلاع على جميع المعلومات حول السيارة و كذلك تحديد اتجاهات الرحلة القادمة لك و ربما هذا الامر هو مرحلة من مراحل القيادة الذاتية التي بدأت شركة نيسان اختباراتها على هذه السيارة .

محركات نيسان قشقاي 2019

كانت السيارة قشقاي نسخة العام الماضي 2018 تأتي بالمحرك سعة 1.2 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 117 حصان عند عدد لفات 4500 لفة في الدقيقة بينما عزم الدوران 190 نيوتن متر عند عدد لفات 2000 لفة في الدقيقة مع ناقل الحركة ذو 6 سرعات اوتوماتيكي .

بينما الموديل الجديد قشقاي 2019 فقد تعاونت الشركة المصنعة مع شركة مرسيدس الالمانية من اجل انتاج نسخة محرك جديدة لهذه المركبة و جاء المحرك سعة 1.3 لتر بعدد 4 سلندر و الذي يعطي قوة 158 حصان مع ناقل الحركة ذو 7 سرعات اوتوماتيكي .

تصميم و شكل نيسان قشقاي 2019

تأتي قشقاي 2019 بالواجهة الامامية الضخمة حيث الشبك ذو الحجم الكبير و الذي يحتوي على قضبان سوداء اللون بتصميم مغزلي و يضاف اطار من الكروم اللامع في قلب الشبك الامامي مع مصابيح امامية ذات تصميم كبير الحجم بتقنية زينون و بها لمبات ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد .

على الجانب الخلفي تأتي الاسطبات الخلفية ذات تصميم عريض الحجم مسحوبة الى طرفي السيارة بتقنية ليد مع مصابيح ضباب في اسفل المصد و جناح علوي في اعلى الصندوق .

من الداخل الدركسون يأتي ذو تصميم ثلاثي متعدد الاستخدامات به زر لتشغيل البلوتوث و زر اخر لمثبت السرعة ، و تشغيل المحرك من خلال زر التشغيل و الايقاف ، الكونسول الوسطي عريض الحجم به شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس للملاحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: