عطر مونتال الجديد

مونتال هي إحدى الوكالات المتخصصة في تصميم أجمل العطور وانتاجها وقد تم تأسيسها في عام 2003، ومؤسس الوكالة هو بيري مونتال الذي قضى فترة كبيرة من حياته في المملكة العربية السعودية ، حيث كان يقوم بإنتاج العطور التي قام بتصميمها خصيصا للأسرة الحاكمة السعودية، وبالتحديد للملك وزوجته، وبعد أن عاد بيري مونتال إلى باريس قام بعرض ابتكاراته من العطور على الغرب، والتي كانت بالنسبة لهم تجربة جديدة ومميزة ، ما جعله من أفضل منتجي العطور في العالم.

نبذة عن عطور مونتال

اعتمد مونتال في تصميم عطوره على مكونات ومواد طبيعية تم استخراجها من البخور والعود والأشجار الثمينة، وشجر الصندل ، وذلك بمواصفات عالية، مما جعل هذه العطور تتميز بدرجة تركيز عالية تجعلها تستمر لفترة طويلة ، كما قام بحفظ هذه العطور في زجاجات مصنوعة من الألومنيوم من أجل حمايتها من أشعة الشمس ومن أجل الحفاظ عليها لفترات طويلة .

ويشار إلى أن بير مونتال محب شديد لرائحة العود، حيث كان يحرص على استخراجه من جذوع أشجار العود بصفة خاصة مما يزيد من قيمة العطر المستخلص ، ويجعله من العطور عالية القيمة، ومعظم عطور مونتال يتم تقديمها للرجال والنساء معا ، ومن أشهر هذه العطور  (عطر أوريجينال عود)، (عطر نايف روز)، (عطر سو عنبر)، (عطر سو تروبيكال وود ).

تتكون  عطور مونتال اليوم مجموعة من ١١٩ عطر، اقدمها صدر في العام ٢٠٠٧ وأحدثها في عام ٢٠١8، وجميع هذه العطور تم تصميمه وإنتاجه على يد بير مونتال ، بالتعاون مع شركة أر أس أس أينتر بريسيس .

أحدث عطور مونتال

١_ عطر مونتال عود نايت او دو بارفيوم للرجال والنساء Aoud Flowers Eau de Parfum

هو عطر للرجال والنساء يتميز بنفحاته الفاخرة بعبير الأخشاب النادرة والمكونات الشرقية الساحرة، ويحتوي على مزيج من البرغموت والليمون، وسيسيليا، ورائحة الفواكه، والعود.

كما يتوسطه مزيج من عطر أوراق الباتشولي الاندونيسي، والورود المغربية، اما قاعدة العطر فهي عبارة عن مزيج من المسك الأبيض والعنبر وخشب الصندل، والجلد والمسك الأبيض، ويشار إلى أن العطر مناسب للجلسات الشرقية للرجال وللنساء ، ويوم لفترات طويلة، ويبلغ 140 $ .

٢_ عطر مونتال العود الأحمر او دو برفيوم للرجال والنساء

العطر مناسب للرجال وللنساء، وهو عطر خشبي حار يبدأ بالفلفل الأحمر الحار مع عبير الزهور الحمراء، وتبدأ زجاجة العطر من العود والزعفران، وفي المنتصف الكمون وخشب الصندل، أما قاعدة العطر فتحتوي على مزيج من طحلب السنديان، والعطر مناسب للجلسات الشرقية والليل والنهار كما أنه يدوم لفترة طويلة، ويبلغ ثمنه 170$.

٣_ عطر مونتال بلاك عود او دو برفيوم للرجال

هو عطر رجالي خشبي عبارة عن مزيج من المسك والأشجار المنعشة ،  جميع طبقات العطر تتكون من مزيج من العود مع أشجار الباتشولي و البرتقال، والمسك، وزهر اللابدانيوم الفرنسي، والعطر مناسب للجلسات الشرقية ليلا ونهارا، ويدوم لفترة طويلة، ويبلغ ثمنه 170$.

٤_ عطر مونتال دارك بيربل او دو برفيوم للنساء

هو عطر مخصص للنساء  مليء بالأنوثة والإغراء، وهو مزيج من الأشجار والنوتات الخشبية مع الفاكهة المنعشة، تبدأ زجاجة العطر بمزيج من البرتقال والخوخ، وفي الوسط مزيج من زهرة إبرة الراعي، ووردة التوت الأحمر، وخشب الباتشولي، أما قاعدة العطر فهي مزيج من خشب العنبر، وخشب الساج، و المسك، والعطر مناسب للنساء والرجال، كما أنه يدوم لفترة طويلة، ويبلغ ثمنه 170$.

٥_ عطر مونتال ذا نيو روز او دو برفيوم للنساء

عطر ذو عبير فاخر ، مناسب للرجال والنساء ، وهو عطر قوي وكثيف، تبدأ زجاجة العطر بمزيج من الجلد والزعفران والعود، وفي الوسط مزيج من خشب الصندل، وجوز الهند وخشب الباتشولي، والورد، وقاعدة العطر عبارة عن مزيج من طحلب السنديان والعنبر وزهرة اللابدانيوم ، والعطر يستمر طويلا ومناسب للجلسات الشرقية، ويبلغ ثمنه 170$.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *