عطر فلورا قوتشي الجديد

تأسست شركة قوتشي على يد قوتشي عام ١٩٢١م في مدينة فلورنسا، ومنذ ذلك الوقت وتعمل هذه الشركة على تقديم باقة مميزة وشاملة من الأحذية الفاخرة والملابس والمنتجات الجلدية، بالاضافة إلى العطور ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة، وتقوم شركة قوتشي بإنتاج مجموعة من العطور الرجالية والعطور النسائية المتميزة.

أبرز عطور قوتشي النسائية

عطر قوتشي فلورا

عطر قوتشي فلورا هو عطر نسائي مميز ذو رائحة منعشة جدا، وقد تم انتاجه لأول مرة في عام ٢٠١0م، وهو عبارة عن مزيج من عبير الحمضيات وعبير الزهور العثمانية، وأزهار الفاوانيا وقد قامت شركة قوتشي بعمل مزيج رائع من كل هذه المكونات معا، مما ساهم في جعله عطرا مميزا وثمينا ومفضلا عند النساء.

عطر بامبو من قوتشي

تم إطلاق هذا العطر لأول مرة في عام ٢٠١٥م، ويعتبر من أفضل وأهم العطور النسائية الراقية، ويفوح منه مزيج من الروائح العطرة مثل رائحة زهر البرتقال، ورائحة خشب الصندل والفانيليا، ورائحة العنبر الرمادي، وهذا العطر يمنح المرأة الشعور بالأناقة والثقة بالنفس.

أبرز عطور قوتشي الرجالية

عطر قوتشي ميد تو ميجر للرجال Gucci Made to Measure

تم إطلاق هذا العطر لأول مرة في عام ٢٠١٣م، وقد أصبح من أبرز وأهم  العطور الرجالية في الشركة، حيث يمنح الرجل شعورا بالتألق والجاذبية، وفي بداية العطر يوجد مزيج من روائح زهر البرتقال والبرغموت والخزامي والتونسي، والينسون، وبعد ذلك يوجد مزيج من حب العرعر بالقرفة والبندق وجوزة الطيب والبرقوق، وفي نهاية العطر توجد مزيج من رائحة خشب البتشولي والعنبر.

عطر قوتشي جيلتي للرجال  Guilty by Gucci

تم إطلاق هذا العطر الرجالي من قوتشي في عام ٢٠١٥م، ويتميز هذا العطر بالرقي والهدوء، كما أنه يتميز بدرجة ثبات عالية جدا ويستمر لفترات طويلة، ويعتمد هذا العطر على نسيم الأخشاب الجذابة الذي يمنح الرجل الأناقة والرقي، لذلك فإنه مناسب للرجل الهادئ.

عطر قوتشي جيلتي إنتنس للرجال Gucci Guilty Intense

يعتبر هذا العطر من أقوى إصدارات عطور قوتشي، ولكنه أقل قليلا من قوتشي جيلتي، ويعتبر الاختيار المثالي للأشخاص الذين يفضلون العطور الفواحة ذات الرائحة القوية.

ولذلك فإن شركة قوتشي استطاعت أن تحقق نجاحا عالميا كبيرا، وقد جعلها ها النجاح محل ثقة لدى الكثير من مستخدميها وعملائها من الرجال والنساء في معظم بلدان العالم، حيث انتشرت شركة فوتشي في معظم البلدان، وحققت نسبة مبيعات عالية جدا عبر السنوات الطويلة لها في الاسواق العالمية واصبحت من اشهر الماركات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

نجلاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *