تقرير مفصل عن ” فندق ارماني دبي ” بالصور

دبي هي إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة وأكثرها اكتظاظا بالسكان، وتتميز دبي بالهندسة المعمارية الحديثة وحياة الرفاهية على أعلى مستوى مما أهلها لتكون إحدى الوجهات السياحية الأساسية. وتشتهر دبي ببرج خليفة بارتفاع 830م ويقع أسفل البرج نافورة دبي بالمياه الملونة المتراقصة على الأنغام. ويضم هذا البرج واحد من أشهر الفنادق في دبي وفي العالم أيضًا وهو فندق أرماني دبي.

فندق أرماني دبي

نبذة عامة

يقع فندق أرماني دبي في أعلى برج في العالم ، ويضم 160 غرفة وجناحًا توفر إطلالات شاملة على المدينة. يعكس الفندق الأناقة البحتة والبساطة والراحة المتطورة التي تحدد أسلوب جيورجيو أرماني المميز ، وهو تحقيق حلم المصمم لإضفاء أسلوبه المتطور على الحياة من خلال تقديم تجربة الإقامة مع أرماني. واحة من السلام والهدوء في قلب المدينة الصاخبة ، ويعكس فندق أرماني البالغ مساحته 12000 متر مربع ، أسلوب حياة أرماني وتصميمه الفلسفي ، ويقدم مساحات فريدة جميلة وخدمة متميزة للعلاجات الشخصية. الفندق الحائز على جائزة هو فريد حقا ومثالي في كل جانب.

الإقامة

استمتع بتجربة الضيافة الأصلية في دبي والفخامة الإيطالية في غرف النوم والأجنحة البالغ عددها 160 غرفة تتجلى فيهم اللمسات الشخصية للمصمم. يضم فندق أرماني العديد من خيارات الإقامة وتشمل:

جناح أرماني المميز

 والذي يبلغ مساحته 95 متر ويتميز بالأناقة الوضحة، ويتوفر به أحدث التقنيات وبوفيه للمشروبات الشخصية.

غرفة أرماني الكلاسيكية

استمتع بالفخامة المترفة في هذه الغرفة التي تبلغ مساحتها 70 متر والتي توفر مدخل خاص وغرفة معيشة خاصة.

غرفة أرماني ديلوكس

تمتع بقسط وافر من الراحة والاستجمام مع الأثاث والمفروشات المصممة خصيصًا لتهيئ أجواء الغرفة التي تبلغ مساحتها 45 مترًا.

جناح أرماني دبي

تبلغ مساحة هذا الجناح 390 متر، من الفخامة ، ويضم غرفتين نوم وغرفة معيشة وغرفة للطعام ومكتبة وصالة ألعاب رياضية خاصة.

جناح أرماني الخاص

تبلغ مساحة الجناح 235 متر مع أكبر قدر من الرفاهية يمكنك تصوره، بما في ذلك غرفة نوم فسيحة وغرفة معيشة منفصلة وغرفة طعام.

جناح أرماني أمباسادور مع شرفة

يبلغ مساحة الجناح 150 متر، وابق على تواصل مع العالم الخارجي من خلال شرفة تطل على مجموعة من المناظر التي لا مثيل لها.

جناح أرماني أمباسادور

يبلغ مساحة الجناح 150 متر مع غرفة معيشة منفصلة وسرير بحجم كبير وخزانة منفصلة.

جناح أرماني التنفيذي

يضم الجناح الذي تبلغ مساحته 85 متر سرير بحجم كبير وغرفة معيشة مع ركن المشروبات ومجموعة من التقنيات العالية.

 

الطعام

في هذا الفندق، يمكنك أن تسافر حول العالم من خلال رحلة داخل المطابخ العالمية الحاصلة على العديد من الجوائز مثل المطابخ الإيطالية واليابانية وأطباق البحر المتوسط والهند، حيث يوجد حوالي 6 مطاعم داخل الفندق وهم أرماني هاشي وأرماني ريستورانته وأرماني أمل وأرماني ديلي وأرماني ميديتيريتيو وأرماني لاونج. كما يتم تقديم الفطار في بوفيه مفتوح.

المنتجع الصحي والسبا

يضم الفندق صالة سبا ومسبح للعلاج وصالة للألعاب الرياضية. ويشمل السبا جلسات تدليك الأنسجة العميقة وجلسات تدليك وعلاج للوجه وغرفة بخار وحمام تركي. يُفضل وصولك قبل الجلسة بـ 45 دقيقة للتمتع بتسهيلات سبا أرماني الحصرية أو على الأقل بعشر دقائق للحصول على رداء وخف. يعمل السبا من الساعة 9 صباحًا إلى 10 مساءً، والمسبح من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً، ومركز اللياقة البدنية من الساعة 7 صباحًا إلى 10 مساءً.

الفعاليات

سواء كنت تخطط لإقامة حفل زفاف أو مناسبة خاصة أو اجتماع عمل أو مأدبة عشاء كبيرة، دع فندق أرماني يخطط نيابة عنك. يضم الفندق قاعة احتفالات تتسع لعدد 450 فرد والتي تناسب حفلات الزفاف أو مأدبة عشاء ضخمة وغيرها، كما ستجد أرماني بافليون والذي يصلح لحفلات الكوكتيل أو حفل عشاء أنيق ويتسع لعدد 600 فرد. ويضم العديد من الأماكن المجهزة للاجتماعات التجارية.

المرافق الإضافية

يضم الفندق حمام ودش لذوي الاحتياجات الخاصة وتجهيزات داخل غرف النوم تناسبهم، كما يوجد بار و11 قاعة اجتماعات ومتاجر هدايا وحمام سباحة خارجي ومقاعد تشمس على حمام السباحة.

خدمات الفندق

يوفر الفندق نقل من وإلى المطار مقابل رسوم إضافية، كما تتوفر خدمة الليموزين أو التاون كار. ويوجد خدمة نقل داخل المنطقة أو الانتقال إلى مراكز التسوق مقابل رسوم إضافية. ويتوفر في الفندق مرافق غسيل الملابس والتنظيف الجاف، والمساعدة في حجز التذاكر أو الجولات وخدمات ترتيب الحفلات. بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وطاقم عمل يتحدث بعدة لغات.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *