جهاز غسيل السيارات بالبخار

يسعى أصحاب السيارات إلى الاعتناء بسياراتهم بشكل جيد والحرص على عدم تعرضها للأضرار ، لذلك يلجأ الكثيرون منهم لتنظيف سيارتهم بالبخار نظرًا لفوائده الكثيرة ونتائجه الفعالة في عملية تنظيف السيارة وتنفتيت الأوساخ ف كافة أرجاء السيارة .

أجهزة لغسل السيارات بالبخار

جهاز sinobakr

هذا الجهاز تم صنعه في الصين رقم الموديل هو bk-10000 ، وهو يمتاز بالجودة العالية المحمولة بالموجات فوق الصوتية لتنظيف معدات السيارة بالبخار ، وهو مريح في الاستعمال ، ويقوم بتنظيف المعدات بكفاءة تفوق كفاءة التنظيف اليدوي عشر مرات ، كما أن تكلفته مناسبة .

جهاز haozhou       

تم صنع الجهاز في الصين ورقم الموديل هو  HZX-DS ، وهو مصنوع من الفولاذ الصلب ، ويتميز بكفاءته العالي ، ويمكن استخدامه إما بالكهرباء أو بالبطارية ، وهو يعمل على إزالة كافة البقع العنيدة داخل وخارج السيارة وكذلك قتل الفيروسات والتخلص من الروائح الكريهة .

جهاز gubot

رقم موديل الجهاز هو GBT-B290 ، وهو مصنوع من الفولاذ ، وتبلغ سعة تخزينه 30 لتر، وهو يأتي بأكثر من لون وفقاً لمتطلبات الزبائن  .

جهاز Dayang

رقم موديل الجهاز هو DY-W300 ، وهو مصنع من الفولاذ ، ويتميز بنظام غسيل السيارات بشكل أوتاميتيكي بالكامل ، ويتم استخدامه لسيارات الجيب والشاحنات الصغيرة .

جهاز OEM

تم تصنيع هذا الجهاز من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو يتميز بأنه يقوم بإصدار تنبيه عند نقص المياه به ، كما أن المياه يتم تسخينها بشكل تلقائي ، وهو مزود بحماية من التسرب .

جهاز Goclean

رقم موديل الجهاز هو الفولاذ الصلب ، ومورد الطاقة به هو الكهرباء ، ويصل حجم خزان المياه به إلى 20 لتر ، وهو يقضي على البكتيريا والرائحة الكريهة بالسيارة .

جهاز weilongda

رقم موديل الجهاز هو WLD1090 ، مصنوع من الفولاذ الصلب ، وهو يقوم بالتنظيف وقتل البكتيريا وتطهير السيارة وإزالة الروائح السيئة الموجودة في داخل أو خارج السيارة .

جهاز Newest

رقم موديل الجهاز هو NT-CW1 ، ويمتاز هذا الجهاز بقدرته على فصل المياه والكهرباء ، وتعديل البخار ، ومكافحة التجميد فهو يتبع طريقة جديدة لغسل السيارة في الشتاء البارد ، كما أنه موفر للطاقة والمياه .

جهاز hengju

رقم الموديل هو PLYD-18 ، وهو جهاز بسيط يمكن تشغيله بسهولة ، ويعمل على تنظيف جسم السيارة والمحرك وإزالة الروائح السيئة .

جهاز mtx

رقم الموديل هو CWR1200 ، وهو مصنوع من البلاستيك ، ويستخدام نظام الرش في غسيل السيارات ، ويتوفر مع هذا الجهاز معدات مختلفة تعمل على تغيير نمط المياه ، كذلك يتميز الجهاز بأنه يقوم بقطع إمداد الطاقة عنه عندما ترتفع درجة حرارته ، مما يحافظ على فعالية الموتور .

فوائد غسل السيارات بالبخار

– الحصول على نتائج فعالة في عملية التنظيف ، مع عدم الإحتياج إلى أكثر من لترين ماء على الأكثر لتنظيف السيارة بأكملها .

– حماية هيكل السيارة الخارجي من التعرض للخدوش ، فالبخار يقوم بتنظيف وتلميع الطلاء بطريقة آلية بدون استخدام وسائل يدوية في مسح السيارة .

– العمل على تطهير السيارة من الداخل والتخلص من الميكروبات والجراثيم بها ، وبالتالي القضاء على الروائح الكريهة الموجودة بها .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

دعــاء

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *