اسهل تاشيرة في العالم

كتابة aya آخر تحديث: 15 أكتوبر 2018 , 01:16

هناك الكثيرون من عشاق السفر والتجول حول العالم، ولكن تصبح العقبة في كل عطلة هي كيفية استخراج التأشيرة، وذلك لان التأشيرة من الاشياء الهامة التي تنظم عملية السفر في كثير من البلاد، ولكن هناك بعض الناس التي لا تحب التعب والإجراءات قبل قضاء أي عطلة، وتتساءل عن كيفية استخراج أسهل تأشيرة،  فهناك بعض الدول التي تقدم التأشيرات السهلة بدون اي تعقيد، وهي من جعلت العالم مفتوح بشكل كبير وبلا حدود.

أسهل تأشيرة في العالم

1_ جزر المالديف

تعد جزر المالديف من أسهل البلاد التي يمكنك السفر اليها، وذلك لأنه من السهل الحصول على تأشيرة اليها، فيمكنك الحصول على فيزا لزيارة المالديف فور وصولك الى هناك في المطار، ولكن عليك ان تتأكد من ان جواز السفر الخاص بك ساري لمدة سته أشهر قادمة، كما يجب ان توفر حوالي 5- دولار في اليوم كإثبات على القدرة المالية للإقامة في أحد الفنادق او استأجار منزل للعطلة هناك، وبعد تجاوز الشروط تحصل على الفور على فيزا الدخول، وتسمح لك بالإقامة في ارضها لمدة 30 يوم.

2_ ماليزيا

تعتبر ماليزيا من أسهل الدول في قارة اسيا يمكنك زيارتها، كما انه في الآونة الاخيرة أصبحت أحد اهم البلاد السياحية بالنسبة للعرب، وذلك لأنها تشبه كثيرا بعض العادات والتقاليد العربية، كما ان السفر الى هناك من الأشياء البسيطة، فكل ما تحتاجه هو تصريح أمنى يتم استخراجه بكل سهولة من أحد المكاتب الحكومية، وبعد ان تأخذ التصريح الامني يمكنك ان تذهب الى المطار على الفور والذهاب الى هناك.

3_ كوريا الجنوبية

أصبحت كوريا الجنوبية من اهم البلاد المتقدمة والتي لها دور كبير في الكثير من المجالات، كما انها وجهة سياحية مميزة، ويمكنك الذهاب الى كوريا الجنوبية والحصول على تأشيرة بكل سهولة إذا كنت تذهب الى هناك بهدف السياحة، ولكن عليك ان تعلم انه سيتم سؤالك فور وصولك الى هناك عن سبب للمجيء وما هو برنامج الرحلة الخاصة بك.

4_ تايلاند

تعد تايلاند من اهم أربع دول في مجال السياحة حول العالم، وذلك بسبب عدد السياح الذين يذهبون اليها طوال العام، فكل ما عليك فعله للذهاب الى تايلاند هو استخراج تصريح أمنى، فهي من البلاد التي لا تحتاج الى فيزا للزيارة.

5_ لبنان

تعد لبنان من أفضل البلاد العربية في مجال السياحة، حيث انها تتمتع بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، كما انها لا تحتاج الى فيزا على الاطلاق، فكل ما تحتاجه هو وجود مبلغ مالي لا يقل عن ألف دولار وتذكرة الطيران الى هناك.

6_ مدغشقر

مدغشقر، تلك الجزيرة الساحرة التي تقع في جنوب افريقيا، فهي من الأماكن التي لا تحتاج الى تأشيرة، يمكنك ان تحصل على فيزا من المطار هناك والتمتع بالإقامة في تلك البلد الرائعة لمدة 90 يوم.

7_ كينيا

كينيا من البلاد الافريقية المميزة والتي لا تحتاج الى فيزا للزيارة، فكل ما ستحتاجه هو مبلغ مالي بسيط ستدفعه فور وصولك الى المطار وذلك لتأخذ فيزا للدخول الى البلاد، ثم تتمتع بالسحر الافريقي ومشاهدة بعض العادات والتقاليد هناك.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق