الوان عدسات جونسون بالصور

عدسات جونسون آند جونسون تشمل منتج “أكيوفيو ” Acuvue ، وهذه العدسات اللاصقة تتميز بأنها مريحة وتبدو طبيعية في العين ، بالإضافة أنها تناسب جميع أنواع العيون ، وحتى النوع الحساس ، تسمح عدسات أكيوفو بنفاذ الهواء للعدسة ومرور الأكسجين ، وبالتالي تشعرين براحة أكثر مع استخدامها ، حيث تستخدم تقنية الهيدراكلير المصنوعة من الهيدروجيل والسيليكون ، مما يعطي للعدسة الراحة والترطيب عند استخدامها ، وهذه اعلعدسات مزودة أيضا بطبقة حماية ضد أشعة الشمس .

توفر جونسون آند جونسون مجموعة متنوعة من ألوان عدسات أكيوفيو لتتناسب مع جميع الأذواق وألوان البشرة ، كما يوجد منها نوع مميز باللونين البني والأسود فقط يستخدم ليعمل على اتساع العين لأنه يعمل على تكبير العدسات ، يطلق عليه “عيون المها” ، وتتميز بالاستخدام اليومي حيث يوجد عدد معين بالعلبة  ، وهو نوع مفضل في شرق آسيا لأنه عيونهم ضيقة .

أنواع عدسات أكيوفو كولور2

تشمل عدسات أكيوفو كولور 2 Acuvue 2 Colour نوعين

– العدسات المعززة للون التي تعمل على تكثيف لون العين الفاتح أو الخفيف .
– العدسات المعتمة التي تعمل على تغيير اللون تماما سواء كان لونا فاتحا أم داكنا .

كلا النوعين لديعما حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية AوB ، ويسمح باستخدامهما سواء للأشخاص الذين يعانون من طول أو قصر النظر .

ألوان عدسات جونسون .

– العدسات المعززة للون تأتي في ثلاثة ألوان .


– أما العدسات المعتمة تأتي في سبعة ألوان هم الأزرق ، الأخضر ، الرمادي ، الكستنائي ، العسلي ، عسل وياقوت .

مدى سلامة استخدام العدسات

لا يؤثر اختيار هذا النوع من العدسات سلبيا على صحة العين ، يمكنك اختيار اللون المناسب لك واستخدامه لمدة 6 ليال واستبداله بعد 7 ايام .

عدسات جونسون الأسود والبني

عدسات الاستخدام اليومي

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

بسمة حسن

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *